1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مارون جلاسيه

مارون جلاسيه سيدة جديدة

مرحبا بغيت اسألكم تقريبا كمميزانية دبي لمدة اسبوع مصرف من غير مشتريات لان خرعوني يقولون حيل غالية وتقريبا التكاسي اذا مشاوير بو10 دقايق اشكثر ياخذون
    الموضوع الاصلي : بروح دبي ابي مساعدة | من القسم : قـسـم السياحة والسفر | الكاتب : مارون جلاسيه
  2. Kit_kata

Kit_kata "ْ فًًُيّ مًنتًِهْىٌ اّلًرٌقًةٍ"

موفقه خير يالغلا
    وفموضوه ام بتول بتلاقين كل شي عن دبي
  3. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

هلا حياتي والله دبي غاليه انا وزوجي رحنا 4 ايام اخذنا معنا 1200 دينار ورجعنا ب13 دينار كويتي تصوري000

اذا انتم عايله اخذي معاج 000
  4. مارون جلاسيه

مارون جلاسيه سيدة جديدة

معقولة بدون مشتريات
    امبية انا حاطة ميزانية مصرف 800
  5. nwir72

nwir72 سيدة جديدة

لا بالعكس والله مو غاليه قضيها تمشي لا تشترين وايد
  6. فديت عموري

فديت عموري سيدة جديدة

اذا ما رح تشترين شي تكفيج 800 وبالنسبه للتكاسى اقل مشوار ب10 دراهم يعني حتى لو مشوارج ب7 او8 بالعداد ياخذ منج 10 هذا نظامهم وتكاسيهم حسب مشوارج وين رح تسكنين
  7. فديت عموري

فديت عموري سيدة جديدة

اي شي عن دبي انا حاظره ادلها شبر شبر
  8. نونو86

نونو86 سيدة جديدة

شوفي حبيبتي الميزانيه بيدينكم انتوا اللي تحددونها يعني اكلوا من مطاعم عاديه مثل طقة كنتاكي وماك وبرجر موغاليه والتكاسي اسعارها موحده بس انتوا خلوا روحتكم لاماكن قريبه يم ببعض بيوم واحد واحسن شي تسكنون بفنادق بالسيتي سنتر قريبه من كل شي واحسن تستخدمون المترو حق المجمعات الرئيسيه مثل دبي مول والامارات مول لان المترو يوقف عندهم وبكل مكان تلاقين محطه للمترو..
  9. سكرتارية

سكرتارية سيدة جديدة

شوفى حبيبتى

انا وبنتى وخواتى الثلاثة وامى واخوى يعنى سبعة اشخاص طلعت التذاكر 200 دينار على الفلاى دبى ,

واقامتنا بالفندق اربعة ايام بثلاث ليالى فى فندق 5 نجوم وهو كلوب رويال عند نخلة الجميرة ب 140 دينار وهو نظام شقة على البحر .

يعنى تذاكر واقامة 340 دينار ل 7 اشخاص .

والتكاسى اخذت تقريبا 100 دينار للمدة المذكورة 4 ايام ( من جينا دبى وحنا بالسوق فترتين الصبح والعصر )

اما الاكل فكلفنا تقريبا دون مبالغة 80 دينار , ( الفطور بالشقة لانى اخذت معاى ماجله بسيطة )

وسلامتكم
  10. غنوووجه بنوته

غنوووجه بنوته سيدة جديدة

حبيبتي انا مثلج قالوا ان دبي غالية والتا*** غالي بس كل كلامهم طلع مو صج
    التا*** بعداد وموغالي سكنت انا وزوجي بفندق الجوهرة غاردن لانه اسلامي
    مافيه خمر ولا مراقص وليلته 55دينار سفرتنا اربع ايام كلفت علينا 900دينار شامل
    الت\اكر والفندق والاكل والمواصلات والمشتريات مع العلم انا ماجبت هدايا لاحد
  11. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

على حسب طبيعتك يالغلا اذا انتي شراية ودفيعة لعمرك يبيلك مصرف فوق ال1000دينار
  12. أحلى من القمر

أحلى من القمر سيدة جديدة

الميزانية انتى تحدينها لاحد يخرعج ويقول دبى غالية ...
    الريوق فى فنادق ريوقها ب 12 دينار تقريبا وفية ب 6 انتى شنو حادج عليهم روحى الماركت اشترى خفايف وعصاير وكيك وتريقى عليه ..
    والغدا والعشا بالمطاعم فاست فود نفس سعر الكويت سوالف ماكدونالدز وكنتاكى والبيتزا وهم عندهم مطاعم ايرانية وهندية اذا اشتهيتى عيوش ..
    والسوق فيه الغالى والرخيص على حسب الماركات ..

تروحين وتردين بالسلامة ...
  13. أميـرة

أميـرة سيدة جديدة

اانا كلامي من كلام احلى من القمر
  14. سراب الامارات

سراب الامارات سيدة جديدة

المواصلات غالية عندنا بس تقدرين تستخدمين المترو .. والبترول كل ماله ويغلى ... والاكل والمطاعم وااايد غالية ... يعني شخصين يطلع عليكم قريب ال200 درهم ... وبالنسبة للاسواق في الغالي وفي الوسط وفي الرخيص ودايما عندنا تنزيلات
  15. اعجبك بس

اعجبك بس سيدة جديدة

شوفى دبى غالى للى يبى يتونس ويصرف يعنى اذا رايحه فى شغل تقدرين ما تصرفين التاكسى اى ركبه يبا ب 10 دراهم حتى اذا دقيقه ومطاعم الاكلات السريعه اسعارهم للامانه رخيصه لكن اذا ناويه تروحين سياحه بدون لا تصرفين ما تستانسين انا قبل سنه رحت مع اعيالى واذا بحسب لج العمله بالدينار اخذنا تقريبا11 الف دينار والله يشهد ما بقى معانا الا 200 دينار او اقل وتمينا 8 ايام بس لكن ونااااسه
  16. قطعة سكر

قطعة سكر سيدة جديدة

عليج بالعافية ......

وإنشالله تستانسون بسفرتكم ......
  17. BNT ZAYED

BNT ZAYED سيدة جديدة

هلاا حبيبتي دبي فيها الغالي والمتوسط يعني تقدرين ادبرين أمورج
    وحيااااج تنورين الإمارات
  18. أم جاسب

أم جاسب سيدة جديدة

تعالي دبي وشوفيها بنسبه لاهل دبي مب غاليه وللسياح غاليه لانهم مايندلون الاماكن الرخيصه وانا بالنسبه لي الكويت واااايد غاليه لاني ماعرفت اتشرى الا من سوق شرق زشارع الخليج العربي للعيد مكنت ادور عبايه ما حصلت غسلت عبايتي ولبستها:(واول يوم العيد اهل ريلي لابسين وانا بعباتي لان ما حطيت في بالي بعيد واصلا ريلي كان في الخبر عنده دوره في ارامكو وعقبها سرنا الكويت 4ايام بس الحمدلله عرفت شو البس بنتي بدله كلفتني 44دينار بس جلد وكدت لبني 2(((:)بس عقب مارديت بفتره اكتشفت اني حامل وبنتي عمرها 7شهور
  19. انتحار مشاعر

انتحار مشاعر سيدة جديدة

ساعدوني ابي شقق بدبي ؟؟؟؟؟

السلام عليكم خواتي بغيت منكم خدمه اللي عندها خبره بدبي

ناويه اسافر انا وعيالي لدبي بعد يومين لكن ماني عارفه وين اسكن ابي شقق تكون اسعارها مناسبه وتكون قريبه عند المجمعات

ويعطيكم العافية .........
  20. بنــــوتــــــه كوول

بنــــوتــــــه كوول مــراقــبـــة عــــامــــة

حبيبتي دبي غاليه كا تا***ي انه يحسبلج بالثانية ...
    اذا عندج عيال يكفيج على الاقل 1000 ...
    الانة انا سنة طافت رايحه دبي اذا تبين مشتريات او تشتريت اكيد رااح تكلفج وايد..
    خلي مزانيتج محدودة و بسيطة ..
    وموفقه حبيبيتي ورحلة سعيدة.. وتروحين وتردين بالسلامة:)

مشاركة هذه الصفحة