1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. noor_

noor_ سيدة جديدة

امهات بدي اعرف رأيكو بطرق الضرب المتعبة
    شو الافضل ووين
    يعني على المؤخرة او على اليد او الارجل
    و شو الادوات ( الايدي او عصا او شو )
    و تالت شي بدي اعرفو بتضربو اطفالكم قدام بعض او بتخصصو مكان تكون في بس الام و الطفل

بعدين بيجي الضرب كأول حل او آخر حل
    انا عن نفسي بحسو أخر الحلول و بفضل يكون بايدي و على المؤخرة الا في حالات نادرة جداً
    و كمان بفضل نكون انا و بنتي لحالنا و غالبا بكون بشلحها الكيلوت و بضربها ما بتزكر انو عمري ضربتهم على ايدهم او رجلهم
    بس ابوهم احيانا كان و هم صغار يضربهم على ايدهم
    فرجاء كل ام تحكيلنا عن حالها و عن اطفالها لناخد خبرة من بعض
    و رجاء الام يلي ما بتتبع اسلوب الضرب او بتآمن في لا تعطي رأيها
    الموضوع الاصلي : اكثر طريقة متبعة | من القسم : قـسـم الـتـربـيـة و الـطـفـل | الكاتب : noor_
  2. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

هلا اختي انصحج اذا غلط طقيه على ايده وقوليله غلط او هدديه بالفلفل الحار واذا ماسمع كلامج جربي وحطي على طرف لسانه شوي فلفل والله مايعيدها مره ثانيه والله يعينا عليهم
  3. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

يالشامخة موطريقة جذي اخالفج الراي الولد على ماتعودينة ليش تضرينة صاحبة الموضوع ياليت تقرين موضوعي موتا من الطق وهاوشتا شوفي اخطر شي تهددين طفلج بشي لافلفل ولانار ولاسكين ولا شي اوكي بطقين الرسول علية السلام ماعدا الوجة تدرين ليش لان سبحان اللة كلها خلاية عصبية حساسة ومجرد اي طقة تسببين اعاقة سمعية او ينقص لسان طفلج او يصيبة بو وجة او الموت اللة يكفينا الشر باليد واستخدمي ايدك بدل العصا ومادري شنو شنو انتم لو حيوان قلتلج اوكي مايمشي الا بالطق هذا طفل طفل وحتى الطق الغية من حياتج واللة تعقدون عيالكم بيدكم ولاكبر الحمار مايفهم غبي وفية وفية منج يالام من الطق الطفل مايتحمل اي طقة منج تشلينة وتشلين حركة عقلة امنعية احرمية عاقبية واكبر غلط تطقينة قدام ايا كان اخذي بالغرفة كلمية انا سكت هالمرة وشوفاذا كلمتك المرا الثانية بتشوف شي ثاني فهمت وعلي صوتج مرة ثانية فهمت وخزية بنظرة قوية واذا عادها عاقبية خل يوقف على زاوية بروحة نص ساعة ووجهة للطوفة مرة و2 و3 خلاص يتعود اما الطق مايربي هذا اخر الحلول واذا صغار عاقبية روح فراشك مابي اشوفك ونام بصوت عالي وبقوة اذا تعود على الطق واللة تطقين ليل مع نهار لا ويقولج بعد لانة ماقام يحس تعود جسمة استخدمي صوتج وطبقي بواحد الباقين بيخافون
  4. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

حبيبتي الطق عمره ماكان حل بالعكس التفاهم فهميه انه اللي سواه غلط واذا عادها بزعل عليك واحرمك من الطلعه مثلا او الحلاو او اي شي يحبه الحرمان هو الحل بس الطق لا حرام عليكم والفلفل ليش تحطينه بطرف حلجه اختي الشامخه ترضين امج تسويلج جذي لا والله الطق يعقد الجاهل 0000
  5. بحرينيه كويتيه

بحرينيه كويتيه سيدة جديدة

الاسلوب الامثل الفلفل بعد استنفاذ كافة الاساليب وامهاتنا استخدموا
  6. حرمه سنعه

حرمه سنعه سيدة جديدة

هلا فيج انا اعاقب عيالي إذا شاغبوا بالضرب على الموخره
    يعني مره ولدي اللي عمره ٨ سنوات كان شقي ومشاغب بقوة ومرة كان عندي ضيوف في البيت وأزعج الحريم ويستهبل ويتدلع وانا قاعدة اشرله اقوله وهو مو راضي المهم بعد ماطلعوا الضيوف ناديتني ولدي وشلته وسدحته على فخوذي نايم على بطنه ونزلت سرواله وقعدت اطقه بإيدي على مكوته لين حمرت مكوته وقعد يبكي وقال توبه ياماما معد اعيدها ومن يومها صار مؤدب
  7. zahra hassan

zahra hassan سيدة جديدة

السلام عليكم
    أخصائية تخاطب وتعديل سلوك ممتازة وخبرة طويلة بالكويت
    اطفال التوحد/التأخر الذهني/فرط الحركة وتشتت الانتباه/الشلل الدماغي /العي/تأخر نمو اللغة
    للتواصل ٩٧٩٦١٠٩٦

مشاركة هذه الصفحة