1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. YouStudy

    YouStudy سيدة جديدة

    لندن:

    عاصمة الضباب وأجمل مدينة سياحية مع تنوع ثقافي واجتماعي رهيب، تحتوي مجموعة من الجامعات والمعاهد والكليات والمدارس ذات الجودة الرائعة والتصنيف العالمي الراقي، كما تضم الكثير جداً من الطلاب الأجانب المبتعثين.

    إدنبره:

    وهي ذات تقييم مرتفع جداً ضمن قائمة أفضل مدن العالم للدراسة بالنسبة للطلاب، نسبة الطلاب العرب والأجانب مرتفع ومقاربة لنسبة العاصمة لندن وكذلك تكاليف المعيشة باهظة ومماثلة للندن.

    مانشستر:

    ومن منّا لم يسمع بجامعة مانشستر ذات التصنيف الراقي والعالميحقّا المدينة رائعة للعيش والدراسة للمبتعثين وراغبي الابتعاث، إذ يغلب على المدينة الطابع الدراسي الملتزم، وهي ذات تكاليف معيشة جيدة جداً لكل المبتعثين والراغبين بالابتعاث إلى بريطانيا.

    مدينة برمنغهام:

    من أكبر مدن بريطانيا (ثاني أكبر مدينة) وتضم أكثر من 6 جامعات ومجموعة كبيرة من المعاهد والكليات والمدارس الراقية والمنفصلة.

    مدينة كوفنتري

    والتي تضم جامعة وارويك ذات التصنيف العالمي والسمعة الجيدة في عالمنا العربي ودولنا العربية بالنسبة للطلاب الراغبين بالابتعاث والمبتعثين. حيث يشكل طلاب الابتعاث من خارج بريطانيا أكثر من 40% من عدد طلابها.

    مدينة غلاسكو:

    تضم مجموعة من الجامعات والمعاهد ذات السمعة الجيدة والتصنيف المقبول، ميزتها هي انخفاض تكاليف المعيشة داخل هذه المدينة مقارنةً بباقي مدن بريطانيا.

    المصدر:

    https://www.youstudy.com/ar/study-a...uk/best-cities-to-study-in-the-united-kingdom

مشاركة هذه الصفحة