1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    إبداع إماراتي في مهرجان الربيع في الغاليريا
    ترقبي احتفالية الربيع الكبرى التي تنظمها الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي والتي تحتفي من خلالها بإبداع المواهب الإماراتية، احتفالاً بقدوم الربيع. يضم مهرجان الربيع السنوي مجموعة مميزة من المصممين المحليين الموهوبين من 19 مارس حتى 8 أبريل. تعرفي هنا على بعض من هذه التصاميم الرائعة وقومي بزيارة الغاليريا خلال المهرجان واختيار ما يناسب أسلوبك الخاص.



    عائشة النعيمي: اخترنا لك الحقيبة البنفسجية الأنيقة والتي تتضمن نقشات الثعبان من تصميم عائشة النعيمي. تتناسب هذه القطعة الجريئة واللافتة السيدات اللواتي يتبعن أحدث صيحات الموضة. السعر متوافر حسب الطلب في معرض النعيمي المؤقت في الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي.



    Cameo The Label: لا شك أن هذا البليزر الأزرق بيضاوي الشكل من علامة Cameo The Label ستنال إعجاب محبات الموضة. بالإضافة إلى كونها خفيفة، تتضمن هذه السترة خطاً أبيضاً أنيقاً، وهي مناسبة للطلة الرسمية وغير المتكلفة على حدٍ سواء. تتوافر السترة مقابل 770 درهماً في معرض The Exposed House المؤقت في الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي.



    O Jewellery: اخترنا لك هذا العقد من مجموعة O Jewellery بألوانه الوردية الزاهية، الذي يجمع بين الأناقة والموضة. فهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، بالإضافة إلى الألماس والياقوت الوردي الناعم، ما يجعل منه قطعة رائعة ومميزة. السعر متوافر حسب الطلب في معرضO Jewellery المؤقت في الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي.



    FMM by Fatma AlMulla: تألقي وزيني هاتفك بطريقة مميزة ومختلفة مع هذا الغلاف من تصميم فاطمة الملا والذي يصور النقاب بشكل فني راقي. يتوافر هذا التصميم لهواتف أبل وسامسونج ويُباع مقابل 90 درهماً في معرض FMM by Fatma AlMulla المؤقت في الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي.



    The Exposed House: لفتت انتباهنا هذه النظارة المتميزة، التي تجمع بين الشكل المستوحى من التصاميم الباروكية مع البورسلين الأسود الكلاسيكي وبعض التفاصيل الذهبية، وتتوافر مقابل 1627 درهماً في معرض The Exposed House المؤقت في الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي.



    مجموعة Her Pulse من O Jewellery: تستوحيتصاميمها من نبض الإنسان. وقد تم تصميم هذا الخاتم المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والمرصع بحبة من الألماس ليجسد الخطوط والأشكال الدقيقة لنبضات القلب. يتوافر هذا الخاتم مقابل 2600 درهماً في معرض O Jewellery المؤقت في الغاليريا على جزيزة الماريه، أبوظبي.

مشاركة هذه الصفحة