1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

شخباركم حبايبي انا من اسبوع وحدة اسالتني تقولي زوجي بين فترة والثانية يطلب انه يمارس الجنس معاي من ورا طبعا انا كنت مسويه بحث عن هالموضوع لانه الشباب الحين تاثروا بافلام الجنس ونسو انه الله سبحانه وتعالى حرم هذا الشي بسبب حكمة لهذا التحريم طبعا انا بعد ماسوية البحث اقولكم شنو يصير بالمرا الي زوجها يمارس معها الجنس من ورا يصير عندها بعد فترة عشر سنين تبرز لا ارداي يعني يتزل منها البراز من غير ماتحس ,وغير جذيه بعد يسبب بواسير وخدش بالمستقيم وهذا يسبب الام قويه ,والاهم في حالة واجهتها صار لها فترة طويله تعالج التهابات مهبلية تعبت كثير وقلت لها روحي اخذي مسحه للرحم من داخل عشان نعرف السبب ونعطيك علاج مناسب للفيروس او البكتيريا تدرون شنو طلع عندها بعد نتيجة الاختبارطلع سبب الالتهابات الشديدة عدوة وانتقال البكتيريا الموجودة طبيعي بالخلف الي الرحم طبعا والسبب ممراسة الجنس الخلفي وقلت لها زوجك نقل لكي البكتيريا وطبعا هذي تسبب مشاكل كثيرة وصدقيني مهما غسل الزوج ونظف البكتيريا تبقى بالقضيب تلتصق فيه وتسبب له مشاكل له ولزوجه .حبيباتي الي تبي مصلحتها تناقش زوجها وترفض لمصلحتها ومصلحته وبعدين ارضي ربك قبل زوجك والله يهدي الجميع.:rose::regular_smile:
    الموضوع الاصلي : الي تمارس الجنس الخلفي تعاااااالي .... | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : اصيله
    آخر تعديل: ‏1 مارس 2009
  2. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

جزاج الله خير اختي العزيزه وشي اكيد مانهى ديننا الاسلامي عن شي الا اذا كان ضار لنا واللي ترضى ان زوجها يسوي هالشي معاها فهي تكون عايشه معاه بالحرام لان هذا شيء محررررررررررررررررررررررررم ومن المحظوووووورااااااات يعني تعتبر طالق اذا جامعها من دبرها وهذا فيه احاديث ونص قرأني صريح واللي ماتدري تتوب الى الله وشاكره لج موضوعج وطرحج اللي البعض يجهل مدى خطورته وحرمته.
  3. أصيلة الرياض

أصيلة الرياض مشرفة ســابـقـة

لاحووول الله يكفينا الشر

لاخيتوو ألصحه أهم

والله يشفيها وجميع المسلمين

4. palestine

palestine موقوف

قال الله عز وجل : ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم )
    ، قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( ملعون من يأتي النساء في محاشِّهن : أي أدبارهن ) رواه ابن عدي 211/1 و صححه الألباني في آداب الزفاف ص105
    نسال الله ان يتوب علينا ويرحمنا برحمته

مشكورررررررررة
    اصيلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

5. & ام روان &

& ام روان & سيدة جديدة

جزااااج الف خير
  6. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

جزاج الله خيـــــــــــــــــــر

والله يبعدنا ​

7. غنوووجه

غنوووجه سيدة جديدة

الله يهديك اختي قولي لاحول ولاقوة الابالله لان هذا اللفظ لايجوز معناه انه لاحول لله والعياذ بالله

اختي صاحبه الموضوع جزاك الله الجنه
  8. h201225

h201225 سيدة جديدة

مشكووووووووووووووووورة
  9. DAMAS73

DAMAS73 سيدة جديدة

اللهم اغننا بحلاك عن حرامك.......................
  10. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

مشكوره اختي ما قصرتي
  11. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

جزاك الله خير
    وبعدين هذي ما فيها مناقشة شي حرام ليش اناقش فيه
    الله يهديهم
  12. دلوعة أبوي زايد

دلوعة أبوي زايد سيدة جديدة

مشكوره اختي على طرحج الطيب .. الله يبعدنا عن الحرام
  13. فديت روحي

فديت روحي سيدة جديدة

الله يجزاج خير

14. أم مرايم

أم مرايم سيدة جديدة

جزاك اله خير الله
  15. جسمى روعه

جسمى روعه موقوف

هاى

الموضوع هذا ما اثبت فيه الحرام

مجموعه من العلماء قالوا انه مكرووووووه

ومجموعه قالوا انه حلالالالالالالالال

اما حكم الحرام لم يثبت

فى ايه قرانيه تقول ( نساؤكم حرثا لكم ، واتوا حرثكم انا شئتم )))

16. ام مشــارى

ام مشــارى سيدة جديدة

اللة يهدى الجمييييييييييييييييييع وجزاك الله خير:::::::::::::::::::::::
  17. q8-3soola

((لما قدم المهاجرون المدينة على الأنصار تزوجوا من نسائهم، وكان المهاجرون يجبّون، وكانت الأنصار لا تجبّي، فأراد رجل من المهاجرين امرأته على ذلك، فأبت عليه حتى تسأل رسول الله صلى الله عليه وسلم، قالت: فأتته، فاستحيت أن تسأله، فسألته أم سلمة، فنزلت: ?نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنّى شئتم?، وقال: لا؛ إلا في صمام واحد ))أحمد،والترمذي وصححه، وأبو يعلى، والبيهقي وإسناده صحيح على شرط مسلم.

قال الله تعالى : فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ قال ابن عباس ومجاهد وغير واحد " يعني : الفرج " . قال علي بن أبي طلحة عن ابن عباس : فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ يقول : في الفرج ، ولا تعدوه إلى غيره ، فمن فعل شيئا من ذلك ؛ فقد اعتدى .

ومثل هذا يجب أن يعاقب عقوبة رادعة ، فإن استمر على فعل هذه الجريمة ؛ وجب على زوجته طلب مفارقته والابتعاد عنه ؛ لأنه نذل سافل ، لا يصلح لها البقاء معه على هذه الحال .

[الشيخ صالح الفوزان - من كتاب الملخص الفقهي ]

منقوووووووووووووووووووول لتعم الفائده للجميييييع لان في ناس واجد جاهله في امور دينها وان شاء الله يهدينا الله واياهم
  18. to0o0o0t

to0o0o0t سيدة جديدة

كلامج صح بس في حريم ما تبي تخسر زوجها ريروح حق وحده غيرها صج ناقصات عقل ودين
    ياله المستعان

19. q8-3soola

اخسر زوجي بس مااخسر رضى ربي ودخولي الجنه وبعد هذا كله صحتي والله يهدي الجميع يارب ويهدينا
  20. ام لولوة

ام لولوة سيدة جديدة

مشكووورة اختي
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة