1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. غراام السنين

غراام السنين سيدة جديدة

انا من السعوووديه بس ماسمعت بهالدكتووور إنتي من وين راارااا
  2. رااراا

رااراا سيدة جديدة

انا من الجوف وانتي
  3. تولي

تولي سيدة جديدة

السلام عليكم شلونكم حبيباتي ,,,,,,,,,,

عسى ربي يبلغنا رمضان ويجعلنا فيه من العاتقاء من النار يوم لاينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم
  4. ms h3

ms h3 سيدة جديدة

السلام عليكم انا أول مرة ادش معاكم بهالموضوع بس شسوي ابي افضفض انا صارلي بالضبط سنتين للحين الله ما أمر اني أحمل وطبعا سويت تحاليل وفحوصات قالو أول مرة ريلي عنده لزوجة بحيواناته المنوية وخذا حبوب وبعد فيتامينات وان شالله بعدين قالولي ان فيني هرمون حليب وخذيت حبوب اللي آخذها نص حبة كل 3 أيام لأني نسيت اسمها وسويت رنين مغناطيسي بالرأس عشان يشوفون اش منه هرمون الحليب لأن قالو ان إيي من الراس ويوم الأثنين موعدي وبشوف نتيجة الرنين والله كريم وان شالله خير يارب لأن ريلي قايل اذا العلاج مافي شي يبيني أروح عند وحدة تمرخ مادري تداوي وأنا ماودي بصراحة أروح لها ادعولي عفية لأني شوي خايفة
  5. غراام السنين

غراام السنين سيدة جديدة

رارا انا من الشرقيه ياقلبي

كل عام وإنتي بخير ياتولي وكل البناااات يارب

ms h3 حبيبتي توكلي على الله بكل شي تسوينه حتى لما تروحين حق مره تمرخج خليج واثقه إن الله هو المعطي والرازق وإن شاء الله يرزقج وتفرحينا بخبر حملج يااااااارب
  6. ســـارووونه

ســـارووونه سيدة جديدة

السلاام عليكم بنات شلووووووووونكم
    يوووووه نسيت مو بناات حريم<<<< ههههههههههههههههههه
    يارب يرزقناااااااا جميعا هالشهر انشاءالله
    ونحمل بتوام يااارب يارزااااااااااااق ارزقنااااااا
    اللهم امين
  7. ms h3

ms h3 سيدة جديدة

مشكورة أخت غرام السنين وان شالله انتي بعد الله يرزقج ويوفقج ومشكورة وايد على الدعاء
  8. تولي

تولي سيدة جديدة

ms h3

حبيبتي توكلي على الله وماتدرين يمكن هالتأخير خيره من رب العالمين ........ وبالنسبة للحريم جربي وحده ثقة

غرام

ربي يسعدج ويوفقج
  9. تولي

تولي سيدة جديدة

سارونة

الله يرزق الجميع ي قلبي
  10. غراام السنين

غراام السنين سيدة جديدة

اللهـــــــــــــــم آميــــــــــــــــــــن
  11. ms h3

ms h3 سيدة جديدة

هاي بنات مشكورة تولي على تعليقج وتواصلج الدايم مع لبنات وأنا اليوم رحت موعدي وشاف أشعة الرنين المغناطيسي وقال أن عندي مشكلة بالغدة النخامية اهية اللي تسبب هرمون الحليب ورد قالي أرد استعمل حبوب dostinex لهرمون أستخدمه لمدة شهرين وان شالله بهالفترة أحمل فيها والله يستجيبلي يارب مع قرب شهر رمضان الكريم الله يرزق الكل يارب يا مجيب الدعوات
  12. غراام السنين

غراام السنين سيدة جديدة

يارب يرزقج ومدام إنج عرفتي السبب إمشي على اللي يقوله الطبيب بالضبط عشان تبشرينا على عيد الفطر بحملج أنا متفاءله لج بكل خير ماأوصيج النفسيه أهم ش٧
  13. تولي

تولي سيدة جديدة

مرحبا ,,,,,,,,,,,,,,,

حبيباتي صاجه والله غرام النفسية تلعب دور بكل شئ
  14. دانة الدنيا144

دانة الدنيا144 سيدة جديدة

مرحبا بنات انا اول مرا اشارك بالموضوع هذا
    والله يرزقك بالحمل انشاء الله وانا معاكم
    منو عندها هرمون الحليب انا سمعت من دكتوري يقول دام هرمون الحليب فيج يعني دايم راح يكون معاج وخذيت علاج قبل فتره طويله الدوا الحبوب نص حبه
    والحين ودي اسوي تحليل اذا فيني هرمون حليب بعد اروح الصيدليه واشتريها الحبوب ولا شرايكم ؟؟؟
  15. ms h3

ms h3 سيدة جديدة

هاي دانة الدنيا 144 انا فيني هرمون الحليب يوم أروح أمس حق الدكتور ماسوالي تحليل بس اعتمد على نتيجة الرنين المغناطيسي ورد عطاني نص حبة وقاللي اخذيهم لمدة شهرين وبعدين سوي تحليل ونشوف
  16. تولي

تولي سيدة جديدة

ms h3
    هلا حياتي فيج يقول المثل ان عرف السبب بطل العجب والحمد لله دكتورج شاطر اللي شخص حالتج ووصف لج العلاج استمري عنده ولاتنسين الدعاء

وعسى ربي يرزقج بالحمل عاجلا غير ىجل يارب والله اني ادعي لكم من قلب ونية صافية وعادتكم مثل خواتي والله شاهد

حياج هني نسولف وندردش ونوسع عن خلقنا
    بس بغيت اسالج منو دكتورج وباي مستشفى ؟؟؟؟؟
  17. ms h3

ms h3 سيدة جديدة

هاي بنات كل عام وانتو بخير وصحة وينعاد عليكم بالخير ومبارك عليكم الشهر
    ومادري تولي انت تسأليني أنا أعالج بمستشفى الفروانية قسم النساء عيادة العقم ومو عند دكتور معين لأن كل ما أروح مراجعه ألاقي دكتور غير بس كلهم زينين وعلى الله
  18. تولي

تولي سيدة جديدة

ms h3

وانتي بخير حبيبتي ,,,,,,

والله زين مستشفى الفروانية يسوون رنين عسى ربي يوفقج معاهم
  19. ms h3

ms h3 سيدة جديدة

هاي بنات شلونكم شخباركم ؟ ها بشرو مافي أخبار حلوة عنكم ؟ احد حمل شي خنفرح :)
  20. ترووف

ترووف سيدة جديدة

السلام عليكم

شلووونكم بناات

اتسغلووا هالايام الفضيله في الدعاااء وقيام الليل

وياارب يتقبل مناا الدعااء وصالح الاعماال يااااااارب

مشاركة هذه الصفحة