1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    تعلمي كيف تختارين أزياء سباقات الخيل من الخبراء
    أقام بنك جوليوس باير البنك السويسري الرائد في مجال الاستثمارات جلسة إعلامية خاصة مع خبيرة الموضة والمستشارة العالمية كيلي لندبارغ وذلك على هامش مشاركته كالراعي الرسمي وحامل اسم منافسة البولو لهذا العام "كأس دبي جوليوس باير الذهبي" والتي تقام برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي. وقد كان الهدف من هذا اللقاء، هو استعراض ومناقشة آخر صيحات الموضة لرياضة البولو وكيفية اختيار الأزياء المناسبة وتجنب الأخطاء الشائعة. وقد ركزت الخبيرة العالمية كيلي لندبارغ على النقاط الآتية:



    اختاري لوناً فاتحاً: عند اختيار الفستان المناسب لحضور مبارة بولو أو سباقات الخيل، ابتعدي تماماً عن الألوان القاتمة التي تجعلك تشعرين بالحرارة. بل اختاري الألوان الفاتحة، مثل الأبيض أو البيج أو الأزرق أو الأصفر.



    اختاري القبعة ذات الحواف المرتفعة: نصحت كيلي بأن تختاري الحواف المرتفعة والتي تمنحك طولاً إضافياً وتجعلك تبدين أكثر رشاقة. ولكن نصحت بأنه يجب اختيارها بدقة لتتماشى مع الفستان الذي سوف ترتدينه للحدث.



    اختاري كلاتش متوسط الحجم: أنت ستقضين معظم النهار في السباق، فلابد لك من كلاتش أنيق متوسط الحجم يتسع لكل أغراضك، ولا يجب أن تكون حقيبة كبيرة الحجم أو صغيرة جداً.



    اختاري النظارة الشمسية كبيرة الحجم: النظارة الشمسية كبيرة الحجم تكون مفيدة في حجب أشعة الشمس من جميع الجهات، فلا تضر بعينيك، خاصة إذا كانت حرارة الجو مرتفعة، فيجب عليك من حماية عينيك قدر المستطاع.
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏18 سبتمبر 2015

مشاركة هذه الصفحة