1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    دللي والدتك في عيدها بهدايا من الغاليريا على جزيرة الماريه
    مع اقتراب عيد الأم، يجب اختيار هدية مثالية تعبّر عن الامتنان للحب والدعم الذي وفرته والدتك لك طوال السنين. لذا اخترنا لك مجموعة من الهدايا المميزة من الغاليريا على جزيرة الماريه، أبوظبي، لتختاري منها ما يفرح والدتك ويرسم البسمة على وجهها:



    مجوهرات راقية: تتضمن مجموعة "جوزيفين" من مجوهرات "شوميه" تصاميم رائعة تناسب مختلف الأذواق. وقد رصعت الأقراط والقلادة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بـ30 و27 ماسة لإضفاء لمسة من التألق على المجوهرات.



    الأناقة الكلاسيكية: إن كانت الوالدة من محبي الأناقة الكلاسيكية فإن قميص بسيط من تومي هيلفغر سيرسم البسمة على وجهها. يتميّز القميص بتباين اللونين الأبيض والأزرق وبخطوطه الواضحة والأنيقة.



    ساعة فاخرة: تعتبر هذه الساعة التي اخترناها لوالدتك من مجموعة "بروميس" من "بوم أند ميرسييه" الهدية المثالية للمرأة الكلاسيكيّة. تمتاز هذه الساعة برباط أنيق بلونين وبثنيات جميلة تضفي لمسة خاصة على التصميم. تتوافر هذه الساعة في متجر المنارة العالمية للمجوهرات.



    خاتم مميز: إذا كانت الوالدة تحب تغيير إطلالتها على الدوام اختاري لها هدية من مجموعة Tirisi Three Times للخواتم. يأتي الخاتم مع ثلاثة أحجار يمكن تبديلها لتتناسب مع مختلف الإطلالات. تتوفر المجموعة في متجر المنارة العالمية للمجوهرات.



    حقيبة أنيقة: اخترنا لست الحبايب حقيبة "نتاليا" من تومي هيلفغر بتصميمها الرائع والتي تعد الهدية المثالية للسيّدة عصرية. تتسم الحقيبة بلون ملفت وتصميم أنيق يخطف الأنظار.

مشاركة هذه الصفحة