1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. vip muter

vip muter سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور

شلونك وشلون صحتك انا مشتركه جديده اعجبت بردودك على البنات ماقصرت بصرااحه نادر نشوف دكتور متواصل

مع مرضاه سواء بالزياره للعياده او الرد هنااا

فأتمنى ترد على استفساري

انا زوجي زارع كلى من سنة 2000 وألحين زايد وزنه بشكل مو طبيعي 94 وطوله 164

مع انه قليل الاكل بس مصيبته العيش مايقدر يستغنى عنه هو والفطاير الموالح بأنواعهااا

واناا وزني 83 وطولي 162 ولي كرش وعمري 24 وعندي بنتين استخدمت اليوم حبوب ليبونت مكمل غذائي وجارسلم هل تنصحني فيهم ؟؟؟

ابي اضعف عفيه
  2. جبنة بيضة

جبنة بيضة سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور بقيت اسال عند عملية تنظيف الامعاء شلون يسونها بعملية او شلون وهل هي مفيدة
  3. عفوا

لم يتم اثبات منفعة غسيل القولون الي الان !!!!!!

4. candy.vib

candy.vib سيدة جديدة

انا وزني 100 وطولي 160 هل اقدر اسوي عملية التكميم وهل ممكن رجوع حجم المعده إلى حجمها الطبيعي
  5. كتلة جسمك مقاربة للاربعين وانشالله بتستفيدين من العملية
    بالنسبة للرجوع للحجم الطبيعي فهذا الامر ما يصير

6. ORANGEE

ORANGEE سيدة جديدة

اشكرك على رحابة صدرك وبارك الله فيك دكتور
    ارسلت لك رسالة عالخاص
    برجاء الرد عليها
    آخر تعديل: ‏17 سبتمبر 2010
  7. امجاد الحور

امجاد الحور سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور انا قررت اسوي عملية قص المعده ويا ليت تكون عندك ا\ا ممكن في مستشفى الجهراء بس حبيت اعرف ا\ا المواعيد اتطول واشلون ابتدى واي يوم عيادتك لو تكرمت
  8. للاسف مااسوي هالعمليات بالحكومه

9. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

عساك على القؤه يارب :)
  10. غنوجه2

غنوجه2 سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور هل تجري عمليات شفط وشد البطن المترهل من تكرار الحمل وحقن الارداف وكم تكليفتها تقريبا للاهميه
  11. سكرتارية

سكرتارية سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

انا اولد قيصرية , اقدر اسوى معاها عملية شفط وشد للكرش .

وقواك الله .
  12. وسامي

وسامي سيدة جديدة

دكتور واللي يعافيك آنا عمري 36 سنه ووزني 93 وطولي 164 سم بغيت أسأل أي عملية تناسبني ونتايجها مضمونة علما بأني من عمر وأنا رجيمات متكرره ونزولي بطيء جدا لاني اعاني من خمول بالغدة وحبوبي 125
    وأنزل شي بسيط لين أمل وأوقف رجيم وحيل تعبت نفسيا تكفى دكتور بشنو تنصحني
  13. دلولة الكويت

دلولة الكويت سيدة جديدة

يعطيك العافية بغيت استفسر عن حبوب اسمهاNewregima للتخسىس سألت الصيدلىقلى انهم يموتون هل الكلام صحيح وانا بسوى عملية حق زنودى والظهر من ورا كم تكلف
  14. umhomood

umhomood سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور انا وزنى 85 وطولى 152 ووزنى ما ينزل بالعكس قاعد يزيد اكثر واكثر رحت حق دكتور قالى انى محتاجة عملية تحويل او تحوير المعدة وموعد العملية بعد اسبوع اشرايك دكتور ياليت ترد على ولك كل الشكر
  15. أبو محمود

أبو محمود موقوف

السلام عليكم
    أنا وزنى 135 كيلو حرام وطولى 170 سنتيمتر ويوجد عندى تضخم با الكبد والطحال ودهون على الكبد برجاء النصيحه با الاطعمه التى أتناولها مع عمل الرجيم المطلوب وهل يعتبر سمنه مفرطه
    والنصيحه عن الاطعمه التى لا أتنلولها لكى لا أضر الكبد والطحال مع الاعتبار بأنه يوجد ارتفاع فى أنزيمات الكبد ولايوجد والحمد لله سكر أو ضغط با الدم ولكم منا جزيل الشكر
  16. خيالة مطير

خيالة مطير سيدة جديدة

عساااك عالقووة دكتوور ...

انا عندي التهااب بجداار المعده وسوولي منظار وسوولي سونار وعالجت بالفروانيه اربع سنيين صرااحه مااششفت اي تطوور من الاعلااج وكل مده لاجا المووعد غيرو العلاج لي من غيير تحاليل ولاشي وعندي تقلصاات تصير فيني بالبطن قالو قالوون وعطووني لبركس حبووب وواخر زيااره قالت لي الدكتوره انتي المفرووض ماتاخذين كل اللي اخذتيه لان كل الناس عندهم التهاب بجدار المعده فشي عاادي ومن عقب كلامها لي ماارحت وتركت العلااج نهائي .. والحين اتعب حيل منهاا المعده واكل زنتااك مراات ومراات اذا الم خفييف ما اكل شي اشرب اي شي بارد يهديها شووي ...

اببي الحل شنوو الحين ..؟؟

انا اصادف دكاتره بموعدي فكل واحد يقول شي واحد منهم يقول اول ماسويت النظار انتي شبه من عدمه المعده بس تلاحقتي نفسج ..
    الحين لي 2سنه مااراجعت اي احد...

حيل مرات اتعب وللعلم الشمس اذا طلعت الصبح حييل تقلب جبدي ...

وشااكره لك..
  17. الزنتاك من الادوية القديمة بالوقت الحالي المفروض قليل من المرضي ياخذونها !! المفروض تاخذين كورس كامل من الادوية الحديثة مع فحوصات للتاكد من وجود جرثومه بالمعده او لا .. اذا استمرت الاعراض مع الكورس الكامل معمناها ان اللي معاك مو معده ممكن يكون التهابات بالامعاء وتحتاجين فحوصات للامعاء .. مرينا بالعياده نحتاج نعرف عن حالتك تفاصيل اكثر وليش قاعده اتعانين صار لك سنتين بدون نتيجة
    سلامات
  18. عندك سمنة مفرطه تحتاج اتسوي عملية سمنة بعد التاكد من اسباب تضخم الطحال عندك .. قبل لا تقرر العملية تحتاج مراجعة اخصائي تغذية يحط لك برنامج بعده تتاكد اذا كان الحلول الغير جراحية ماتنفع معاك
    سلامات
  19. خيالة مطير

خيالة مطير سيدة جديدة

خذيت فحص الجرثوومه قبل الحمدلله ماكوو شي...؟؟؟
  20. ام عبدالله1982

ام عبدالله1982 سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    دكتور انا متبعه نظام اكتنز عند دكتور حسين الدشتي وكان وزني 103 والحين صار وزني 90 وثبت وزني مع ان احس بأني خفيت وشكلي تغير بس ليش ثبوت الوزن مع العلم طولي 160 سم ليش ثبت الوزن مع اختلاف الجسم وهل تنصحني اكمل هذا النظام مع اني صار لي ست اشهر اتبعه مع خربطه بعض الايام وارجع له ؟
    ابي حل دكتور لاني اخاف من العمليات في حلول اخرى وشكرا يادكتور والله يجزاك خير

مشاركة هذه الصفحة