1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

ربي يعينج حبيبة قلبي

شوفي ولدج ربي يحفظه مكانته بالعايله هي اللي حكمت عليه يكون مدلع وطلباته اوامر

انتي المفروض ماتشدين عليه وايد وتحاولين تفهمينه الغلط من الصح بهدووء علشان تكـسبينه لانه عمره 6 سنوات يعني يفهم

ربي يساعدج ولاتحرمينا من مشاركاتج
  2. الام المربيه

الام المربيه سيدة جديدة

موووضووع حلو
    انا احيانا بعاني من مشكله انو بنتي ما بتسمع الكلمه عمرها5 سنين

بس هي هاديه واموره بس عنااااااااااد

واحيانا بضربها؟؟؟

3. وتر الابداع

وتر الابداع سيدة جديدة

يعطيك العافيه مزاين على هالموضووووووووع
  4. وتر الابداع

وتر الابداع سيدة جديدة

اغلب الصغار يعاندون بس لاتقسين عليها وتطقينها عشان ماتعاند للاسف اغلب اللي حولي يطقون عيالهم عشان عنيدين ومع هذا يزيد عنادهم
    بنتس اللحين تفهم عطيها فرصه تعبر عن رايها حاولي انك تطولين بالك عليها وتفهمينها وتصبرين وعامليه معامله حلوووه بيخف العناد

ترى حتى الكبار عنيدين من ضمنهم انا بس عاجبني عنادي هههههههههههههههههه

لي عوده مع مشكله ولد اختي ..
  5. رموستي

رموستي سيدة جديدة

صحيح الموضوع قديم بس حلوووو

يعني لازم نرجع نحكي في

طيب لما نخلي الطفل يوقف بالزاويه لانو عمل شي غلط

والمشكله ما يرد ريرجع يطلع شو الحل؟؟؟
  6. المزاين

هلا رموسه ماقصرتي رفعتي الموضوع
  7. أه منك

أه منك سيدة جديدة

والله أنا مشكله عيال اختي مايمشون الا بالطق وسكون مو جهال وكان زين يأثر فيهم بعد نظامهم طقه بطقه وإذا قلتي لهم عطني اللي بيدك ي**ره و يعطيج اياه اسم الله عليهم خمسه بنتين و ثلاث صبيان أكبرهم بنت بسابع و أصغرهم بنت بثانية ابتداءي
    حتى أمهم مو قادرتهم
    أخر الاسبوع الله لا يوريكم بيت أهلي كله جهال
    أما باقي خواتي عيالهم هادين

ادعولي ربي يرزقني بجاهل و يتهاوش معاهم
    قولوا أمييين
  8. المزاين

الله يحفظهم هههههههههه

شوفي الام اشلون من البدايه علمتهم طريقتها بالعقاب

ربي يرزقج بتوائم مو بس واحد وان شاء الله يطلع من اللي يمشي ويكفخ اليهال ههههههه
  9. el-7elwa

el-7elwa سيدة جديدة

خوووووووووووووووووووووووووووووووووووش موضوع
    يستاهل التثبيت
    بحط مشكلتي انا عنييييييييييييييييييييييييده و أعصاب عندج حل:tongue_smile:
    بس صبورة وخجولة خخخخخخخ
    شلون مادري

10. noonmoon

noonmoon سيدة جديدة

يصراحه خوش موضوع يعطيكم العافيه اما انا فمشكلتي مع بنتي عمرها 3 سنوات من تسمع كلمه مو زينه من اي مكان البيت الشارع اليهال على طول تحفظها وترددها ليل نهار ومستحيل تنساها و وصراحه هالشي يسبب احراج كبير لي ومو عارفه شلون امنعها وافهمها ان هالشي غلط
  11. المزاين

ربي يحفظها لج
    شوفي العمر اللي تكلمين عنه طبيعي فيه الياهل يردد كل شي بس الشطاره عاد تكون عندج انج بالمقابل تقولين كلمه ثانيه كل ماسمعتيها تردد اي كلمه مو زينه وبدون ماتحس.....اقولج اشلون
    اذا سمعتيها تقول الكلمه انتي بدون ترديد او تاكيد على اللي بتقولينه قولي اي شي حلو وسكتي ولاتهاوشينها او تعاقبينها او حتى تنبهينها انها قاعده تقول كلام مو زين
    صبري عليها بتكبر وتتغير
  12. أه منك

أه منك سيدة جديدة

أنقذوني أنقذوني اللي عندها خبره باليهال الكبار تراسلني ع الخاص في مشكله بنت اختي ضرووووري
  13. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

جزاكِ الله كل خير على هالموضوع . . .
  14. المزاين

العفو ام عبودي
  15. ام الضمران

ام الضمران سيدة جديدة

ارجو النصيحة يابنات انا ولدى عمره8 سنين عصبى لدرجة انه قبل مايسمعنى يهاوش ويعيط علي ولاياخذ ويعطي معي الابالصوت العالي والعياط تعبت معاه ارجوكم النصححححححح
    ومشكورة المزاين على الموضوع الاكثر من رائع
    آخر تعديل: ‏21 يناير 2012
  16. ام الضمران

ام الضمران سيدة جديدة

وينكم بنات مافيش مجيب
  17. ام هاجر الحلوه

ام هاجر الحلوه سيدة جديدة

الله. يعينا علي عيالنا أنا مشكلتي ان عيالي احبسهم بغرفه فيها ألعابهم وال تي في لان أنا بشقه وأخاف عليهم يدخلون المطبخ او الحمام بغيابي والخدامه ما تعرف تصرف معاهم وانا مو عاجبني أني حابستهم خاصه انه ولدي الكبير عمره سبع سنوات ومايسمع الكلام وانا انهرمت ساعدوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  18. ام الضمران

ام الضمران سيدة جديدة

يابنات وينكم مافيه حد ايرد عليا انا واخذه على خاطرى منكم
  19. ام هاجر الحلوه

هلب بليز ساعدوووووني بمشكلتي اين أنتو ......................لا حياة لمن تنادي
  20. ام هاجر الحلوه

حتي أنا ابي ا جابه لمشكلتي ..........حبيبتي وجهه نظري ان تتكلمين مع ابنك بهدوء وتفهمينه ان مايصير يرفع صوته وانه لازم يحترمك وحترم ابوه وفهميه ان الله سبحانه وتعالي مايرضي عليه اذا طول صوته عليك او عليابوه وذكريه بالله واعتقد يعطونه المدرسه مادة الدين عن الولدين قولي له شنو درست اليوم بالدين راح تشوفينه يتفاعل معاك انتي مني دورك تفهمينه طاعة ولي الامر حبيبتي طولت بالحجي واجد الله يصلح ويهديه ويجعله من الذريه الصالحه

مشاركة هذه الصفحة