1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. dahwhadammam

    dahwhadammam سيدة جديدة

    مشدات حرارية

    مشدات حرارية اسم جديد في عالم التخسيس والحصول على قوام ممشوق ومتسق، فلا تقلقي عزيزتي الجميلة ولا تقلق عزيزي الرجل من الترهل أو الكرش مع وجود المشدات الحرارية للجنسين، لأنها الحل الأفضل والأمثل للحصول على تنحيف البطن والكرش والأرداف والساقين ومنطقة الأكتاف.
    كل هذه الإمكانيات بدون أي أثار جانبية لان المشد يقوم بحرق الدهون ولا نضطر إلى حمام السونا والتعرض لجفاف الجسم والبشرة، علينا فقط ارتداء المشد الحراري في أي وقت من أوقات اليوم سواء في العمل أو أثناء ممارسة الرياضة أو الوقوف في المطبخ أو المشي والجلوس والسجود وخلافه من الأمور اليومية لأنه لا يشكل أي عائق أمام من يستخدمه.

    القضاء على الدهون بالمشدات الحرارية:-

    ارتداء المشدات الحرارية يقضي على الدهون المتراكمة بالبطن والأرداف والفخذين وهى الدهون الظاهرة والتي نراها بالعين ونلاحظ ما مدى تأثرها بالمشد الحراري.
    وهناك الدهون الغير ظاهرة وهى الموجودة حول أعضاء الجسم الحيوية كالقلب والكبد والحوض لحمايتها من العوامل الخارجية كالارتطام أو التعرض للجروح، ولكن هذا النوع إذا زاد عن الحد يؤدي على الإصابة بالعديد من الأمراض ولابد من التخلص منه بارتداء المشدات الحرارية.

    التحضير لاستخدام المشدات الحرارية:-

    قبل البدء في استخدام المشد الحراري علينا بإجراء عدة خطوات وهى الخطوات المساعدة لخسارة أكبر كمية من الدهون وبالتالي فقد الوزن و تنحيف الجسم.
    الخطوة الأولى:- تخليص الجسم وتنقيته من العوامل الرئيسية لزيادة الوزن أي التخلص من السموم المتراكمة والمواد الحافظة والدهون، ليكون الجسم على استعداد لخسارة الوزن.
    الخطوة الثانية:- العمل على امتصاص الدهون الموجودة بالفعل بالجسم ومن هنا تبدأ مرحلة التخلص من الوزن.
    الخطوة الثالثة:- لابد من تعويض الجسم بالبروتين والفيتامينات والعناصر الغذائية قليلة الدهون، لتعويض ما فقده من دهون والتقليل من السعرات الحرارية.
    الخطوة الرابعة:- يتم في هذه المرحلة زيادة الحرق لزيادة معدل التخسيس ووصل الجسم للوزن المثالي بصورة أسرع.
    مع إتباع هذه الخطوات بصورة منتظمة علينا بارتداء المشدات الحرارية للوصول للوزن المنشود وفي نفس الوقت الاحتفاظ بصحة الجسم وعدم الشعور بأي مرض.

    فوائد المشدات الحرارية:- مشد حراري

    إعطاء منظر يوحي بالرشاقة إذا تم ارتدائه أسفل الملابس في البيت أو النادي أو العمل.
    التخفيف من الضغط على الظهر والعمود الفقري فهو يدعمهما ويحل مشاكل الوقوف والجلوس والمشي الخطأ.
    لان المشدات الحرارية تحافظ على حرارة الجسم فهي تزيد من حرق الدهون والتخلص من الكولسترول الزائد.
    تساعد المشدات الحرارية على شد الترهل بمنطقة البطن والأرداف وخاصة إذا تم الارتداء بعد العمليات الجراحية والولادة أو بعد الرجيم وبالأخص إذا تم استخدامه لفترة تزيد عن الثلاثة أشهر.

مشاركة هذه الصفحة