البارت التاسع عشر ********** تبون تعرفون طلب نقاء من حمد؟ نقاء: حمد انت تحبني؟ حمد: اكيييييييييد انتي حبيبتي وعيوني وعمري وقلبي وكل شي بدنيتي نقاء: عيل طلبتك حمد (مبتسم): آمريني حبي نقاء: لما تنام مع مرتك.. دق علي.. بسمع.. بعرف شلون حمد (طقته البووهة): شنوو؟ ليش؟؟ نقاء: بس بعرف حمد: بس ماله داعي.. أصلا آنا ما أطول وياها أكثر من 10 دقايق نقاء: بس آنا أبي أعرف شلوووون.. أبي أعرف شتقولها.. أبي أعرف اهي شتقول.. أبي أعرف كل شي حمد: بس نقااء نقاء (عصبت.. مثل كل مرة لما تزيد غيرتها): قوول انك تحبها أكثر مني.. قول انك تبيها.. قول انك تشتهيها حيل وقت الفراش عشان جذي ما تبي تسمعني حمد: نقووء شفيج؟؟ ينيتي؟ نقاء (قامت تبجي وتصارخ): اييييييي ينيييييييييت.. انت يننتنيييي.. مابيك تجيسها مابيك تكلمها مابيك تقعد معاها حمد: خلاص خلاص اهدي.. انتي ليش صايرة جذي؟ نقاء: شفييني قوول انك مليت منيي وبترد حق الخرااااااا (سوري بنات على الكلمة) حمد: من قااااال اني بهدج؟ انتي تقوليني كلام ما قلته نقاء: عيل ما تبي تسوي اللي طلبته منك؟ شووف والله يا حمد ان ما سويت اللي ابي بتكون نهايتنا.. سمعتنييي حمد: خلاص خلالالالالاص لا تهددين.. بسويلج اللي تبينه من غير ما تهددييين.. اوووووووف لاعت جبدي نقاء: شلووووووون؟ حمد: خلاص عاد حبيبتي انسيها الحين وفعلا بيوم حمد قرب من مرته بالفراش ودق على نقاء عشان تسمع نقاء الغييييييرة كانت ماكلتها واهي تسمع.. بس فعلا ما طول ويا مرته.. وما قالو شي وايد مع هاذا نقاء ما خلته.. كل يووم نجرة وغيرة ونواح وبجي على سالفة زوجته تدق عليه بالبيت تسوييله بلبلة.. "الا الحين تطلع.. والا الحين تييني.. شمقعدك عندها.. اييييييي تحبها.. ايييييي تموووت عليها" وقامت تنام معاه يوميا ويمكن باليوم 3 مرات بس عشان يتعب وما يقرب يم مرته كلش وآخر شي حلفته على القرآن ان ما ينام معاها كلش.. مينووونة رسمي ************************** لين ولدت مرته.. ويابت بنت.. واهو كان مواعد نقاء يسمي البنوتة على اسمها طبعا ولدت المرة بمستشفى حكومي.. ولو كانت والدة بمستشفى خاص جااان شيفك حمد من نقاء.. كانت راح تسويله سالفة ومشكلة عوودة وبيوم ولادة المرة.. دقت نقاء على كل المستشفيات الحكومية تسأل عن زوجة حمد.. حتى على المستشفيات اللي أصلا ما فيها ولادة نسائ.ز بس الغيرة كانت مدودهتها.. ومضيعتها لين حصلتها.. وطلبت يحولونها على غرفتها رن تليفون الغرفة وشالته هبة (زوجة حمد.. بصوت شوي تعبان): ألوو نقاء (ودها تطلع لها وتذبحها): ألووو الحمدلله على السلامة.. مبروك ما ياج هبة: الله يسلمج حبيبتي.. منو معاي؟ نقاء: وحدة ماخذه قلب وعقل ريلج.. وحدة بيسمي بنتج على اسمها ومانطرت المسكينة تتكلم.. سكرت التليفون بويهها " أحسن خل تعرف عن علاقتنا.. خل تتناجر معاه.. خل تطلب الطلاق.. ان شاااااااء الله" "أدري أدري بتقولون تفكيري غلط.. بس مو مني من الغيرة اللي ذابحتني" ثاني يوم.. كانت نقاء طالعة مع حمد حمد: حبيبتي بقولج شي.. بس لا تتضايقين.. ولا تعتقدين اني متسبب عليج نقاء (البريييئة): خير شصاير؟ حمد: انتي داقة على هبة بالمستشفى؟ نقاء: ليش آنا أدري اهي بأي مستشفى؟ حمد: صح كلامج.. بس.. نقاء: بس شنو ليش شصاير؟ حمد: ها؟ لا خلاص ولا شي نقاء: ليش في وحدة داقة على زوجتك بالمستشفى؟ حمد: اي نقاء: وشقالت لها؟ حمد: قالتلها كلام قوي نقاء: اي مثل شنو؟ حمد: لا خلاص انسي ماله داعي نقاء ما حبت تصر أكثر.. عشان ما يشك بشي وفعلا سمى بنته على نقاء.. ويابلها شهادة الميلاد عشان تتأكد ************************** وبيوم من الأيام السودة اصلا مع حمد.. من النجرة والبجي والهواش.. بدا فعلا عذاب نقاء كانو قاعدين بالشقة.. توهم داشين وقاعدين بالصالة..حمد ياب شريطه حمد: حبيبتي نقاء: هلا عمري حمد: مسويلج مفاجأة نقاء (استانست): صج؟؟ شنو اهي؟ حمد: لالالا أول خل أربط عيونج بهالشريطة نقاء افترت وعطته ظهرها وربط عيونها.. مسكها بكل حنان وقفها.. ومشى فيها لين الغرفة..قفل الباب حمد: لحظة مو تبطلين عيونج؟ ........ يلا واحد.. أثنييين.. ثلاث فتحي عيونج نقاء فتحت عيونها.. لقت بيد حمد سوط: هههههههههه شنو هاذا؟ حمد: آنا بسوي فيج.. اللي أحب أسويه مع حبيبتي.. واللي ما سويته مع أحد غيرج وقبل لا تستوعب نقاء اي شي.. طقها بالسوط جلدة طبعا لا اهي قدرت توصفلي العواااااااار ولا آنا أبي أتخيله.. يومممممماااااااااااااااااااااااااااي ركضت على الباب تبي تنحاش.. لكنه كان قافل الغرفة حمد: ما تطلعين لما أخلص ويطقها.. يطقها.. واهي تفرفر من مكان ليه مكان.. تبي تنحاش بس وين تروح الغرفة صغيرة وبسرعة يوصلها ويطقها مرة ثانية وكل ما تصارخ والا تبجي.. يطقها زيااادة كانت تصارخ من قمة راسها كان الوضع والأم يذبحححح.. يموووت.. حست روحها تبي تطلع من مكانها.. وتمنت فعلا انها تموت عشان ما تحس بهالطق لين وقف فجأة.. وتحول الى انسان ثاااني قمة بالرومانسية قام يحضنها ويمسح عليها..ويحطلها ثلج على اماكن الطق حمد: خلاص حبيبتي.. بس خلصنا نقاء لمت ريولها على جسمها وكانت حيل خايفة.. خايفة تصارخ خايفة تبجي.. خايفة ترفض اي شي وعقبها قرب منها يبوسها ويلمها.. وووووووو ****************** وتمو فترة على هالحال كل مرة يطقها بشي.. مرة بسوط.. ومرة بواير.. ومرة بعصاة.. ومرة بخيزرانة ولما كانت ترفض.. كان يزيد الطق عليها لين وصلت لمرحلة كلمته بالتليفون تقوله: حمد بس ستووووووووووووب.. آنا مابيك حمد: لييش عمري؟ نقاء: بس ما أقدر.. جسمي ماقام يتحمل.. مابي أستمر معاك حمد: حبيبتي.. بس آنا أحبج عشان جذي أسوي وياج هالأشياء نقاء: وليش ما تروح تطق مرتك؟ حمد: ماحبها.. ومعاج ألذ واحلى.. لأني أحبج انتي نقاء: ولأنك تحبني تعذبنييي؟ حمد: صدقيني هذا مو عذاب.. هاذي قمة الرومانسية.. ماتشوفيني لما اخلص شلون أصير رومانسي حيييييل نقاء: مابي رومانسيتك اذا جذي.. بس حمد قمت اخاف منك.. اكثر من اني احبك.. بس خلالالاص مابيك حمد: تكفيين حبيبتي لا تهديني خلاص اوعدج أخف عليج.. ما اطقج.. بس لا تهديني نقاء (واهي تدري انها أصلا ما تقدر تهده): أكيييييييد حمد: اكيييييد حبيبتي عمري انتي.. كلش ولا زعلج ورجعتله نقاء بسهولة وفعلا تغير.. قام 10 أيام يكون بقمة الرومانسية.. لا طق ولا عذاب .. ويوم لا طق وعذاب وصراخ وبجي (استغفر الله طلع الريال سادي.. عمى بعينه) *****************
البارت العشرون ************** وظلو مع بعض يوم حب ويوم غيره ويوم مشاكل بس هم نقاء كانت تحبه حيييييل ومستانسة معاه اكثر ماكان مقصر معاها.. يطلعها كل مكان.. يشتريلها أي شي بخاطرها وغيرة نقاء كانت لالا تصف.. لدرجة ان أي مكان يطلع حمد مع زوجته .. لالالالالالازم تكون هناك تشوفهم شيسوون.. تشوفه شيسويلها.. وتموووت من القهر عشان جذي مع كل اللي يسويه فيها وما تهده تموووت عليه تحبه وتمت نقاء معاه وتمادى معاها .. قام يحرقها بالزقاير.. قبل لا ينام معاها قام يغزها بالابر الصينية الضعيفة.. اللي يسمونها الفراشة قام يطقها بتفنن.. (مينوووووووووون قطيعة أكرهااااااااااااا) من كثر الطق.. نقاء قامت تخاف منه.. وكل ما تقوله بهدك يطلعله في كل مكان وكان يطلع برنت على تليفونها يتأكد تكلم منو وتسولف مع منو.. كان يجيك على حسابها في البنك يتأكد فيه فلوس وا ساحبه أو أحد حاط لها فلوس واهي من أول ما تعرفت عليه قطعت القهاوي والحفلات ورفيجاتها وكل شي كان متحكم بحياتها لآخر درجة وطبعا نقاء من كثر ما زهقت منه على قولتا طلعتلها خط باسم هندي وياها بالدوام وقامت تدق على ريم وباجي البنات وتطلع معاهم لما يكون بالبيت أو نايم بس مو دايما.. مرة أو مرتين بالشهر كانت تبي تنسى تبي ترتاح شوي وحمد كان شاك ان فيها شي متغير وبيوم.. حمد: يلا نقاء آنا وصلت البيت.. الحين ماقدر أكلمج.. أوكي نقاء: أوكي حبيبي.. عيل آنا بحط راسي وأنام حمد: أوكي باي نقاء: باي.. (وسدته سيده دقت على ريم) ألوو ريم: هلا نقوووء انتي وينج؟ نقاء: آنا كاني.. انتي اللي وينج؟ بالقهوة؟ ريم: طبعا يلا ما تبين تيين؟ نقاء: امبلا.. يلا كاني ياية باي.. سدته وراحت لبست.. وراحت القهوة نقاء: هااااااااااي ريم: هااااااااااااي انتي وينج يالقاطعة؟ نقاء: سكتي كاتم على نفسي.. أشوه انه متزوج عشان يفج شوي.. وأقدر أتحرك شوي ريم: هههههههههههههههه الله يعينج نقاء طلعت تليفونها الثاني وقامت تسولف فيه.. وهي تدخن الشيشة وفجأة لقت حمد فوق راسها.. يخزها وعينه كلها شر التليفون طاح من ايد نقاء.. وحلجها تبطل.. عيونها تبققت.. وقلبها قام يرقع حمد: هاذي اللي تبي تنام؟ (وعطاها طرااااااااااااااق على ويها) وكان بيسحب هوز الشيشة يطقها فيه.. بس بسرعة يه صاحب القهوة(مسك حمد): لو سمحت خلو مشاكلكم بره القهوة.. مابي يصير شي هني حمد (يحاول يفك ايده.. واهو حده معصب): وخرررررر.. هدني.. آنا ذابحها اليوم صاحب القهوة: اطلع بره معاها.. مابي مشاكل هني حمد سحب نقاء جدام الناس والقهوة كانت شوي عالية.. يعني فيها مثل دري تصعدين جم دريه.. وفيها سور بغى يقطها من السور.. ونقاء تمسك بحديدة السور وتصاااارخ.. و ركضت ريم ووخرته والناس يصارخون وراه نقاء (تصاارخ): رييييييييييييييم تكفييين لا تخليني.. بيذبحنييييييي.. رييييييييييييم ريم: وخر عنهااااااااا.. هدهااااااا.. الله يخليك خلهااا حمد: آنا ذاااابحها اليوووووووم.. ذاااااابحها بنت الك.... بس حمد قدر يفلت من ريم طبعا.. ويتل نقاء من شعرها يقطها بالسيارة.. وطقها على خشمها حست الدنيا دارت فيها وخشمها قام يصب دم.. وحطت ويهها بالدريشة تنادي ريم: رييييييييييييم تكفيييييييين تعاااااااااااالي.. لا تخليني معاااااه راح يذبحني بس حمد طاااااار بالسيارة.. وطول الطريج ولا كلمة.. بس يطقها ليما وصلو الشقة.. فتح باب السيارة وسحبها قطها بالأرض.. ورد شالها قطها بالاسانسير شافه ريال (يحاول يوخره): خلها.. لاتوهق عمرك مع بنت الناس حمد: أدخل فيها سجن هاذي.. ماعندي مانع وسكر الاسانسير وقطها تحت ريوله قام يرفس فيها ولما دخلها بالشقة.. ركض للحمام عزكم الله وسحب هوز الحديد مال الحمام (وااااااااااي آنا جسمي قام يعورني) قام يطقها فيه حييل.. وهي تصاااااارخ تحاول تترجاه بس مو معطيها مجال كلش لين بعدين ما حست بروحها.. وطاحت غشيانه حمد لما شافها ما تتحرك.. قط الهوز من ايده وراحلها يبي يتأكد انها ما ماتت ولما درى انها مو ميته.. شالها حطها على السرير دق على رفيجه (دكتور).. حمد: ألووو سلووم تعال شقتي ابيك سالم: خير شصاير؟ حمد: تعال شوف نقاء.. ماتت أو لأ سالم: الله يغربل ابليسك.. انت شمسوي؟ حمد: طقيتها.. بس اهي للحين تتنفس.. بس تعال جيك عليها سالم: أوكي اوكي كاني ياي ويه رفيجه جيك عليها وتأكد انها ما ماتت.. سالم: انت شمسوي؟ حمد: أحسن تستاهل.. بس الحين قولي بتعيش؟ سالم: استغفر الله.. اي اي بتعيش.. والله انك مينون.. الحين تبي مني شي؟ حمد: سلامتك مشكور.. باي سالم (واهو طالع): لا توهق روحك معاها. باي وبعد فترة فتحت نقاء عينها.. والا اهي على السرير.. وحمد قاعد يتعبث بتليفونها وراسها صداع مو طبيعي.. نقاء: حمد.. آنا وين؟ حمد: ها صحيتي.. توقعتج متي نقاء: وعادي عندك أموووت؟ حمد: اي عادي.. تستاهلين الموت.. خلصيني قومي اخذيلج شاور نقاء: مو قادرة أقوم حمد: عن الدلع..ريحي شوي وقومي اخذيلج شاور ولما صحصحت عدل.. قامت خذت لها شاور.. طبعا بالغصب تقوم وبالغصب تتحرك.. وخشمها كان وارم.. أو بالأصح كل مكان بجسمها كان وارم وبعد ما خلصت: حمد: تعالي قعدي هني أبيج نقاء قعدت عالغنفة حمد: ليش تسوين جذي؟ ليش تطلعين من وراي؟ نقاء: آنا تعبت من وضعي وياك.. تعبت من تحكمك.. تعبت من غيرتي.. قلت اغير جو حمد: وتغيرين جو من وراي؟ ما تبين تغيرينه معاي نقاء: آنا قلت أرتاح شوي.. انت كلش مو حاس بشي.. وآنا أبي حل لعلاقتنا.. يا تتزوجني يا نترك بعض حمد: زواج ماقدر أتزوجج.. وانسي أتركج تحبني ومعذبني لو تكرهني جان شسويت؟ يمكن تموتني كافي والله آنا مليت هذا مو حب انتقام.. لا تعذبني حرام لتوبها لتوبهاا.. والله روح الغرام ماريد تطلع شمس وانت علي زعلان مليون مرة اعتذر لو قلبي عنده لسان ماريد أخلي الزعل يترك بقلبك أثر وماريد أخلي الحصل أن يجبرك عالسفر لوبيدي الغي الزعل من قلب كل انسان مليون مرة اعتذر لو قلبي عنده لسان ياللي نويت تبيع.. ما عدنا شرايه عدنا المحبة أطباع ما بيها كل غاية ابتعد عني وروح.. ماظل صبر بالروح حتى النهر وياك جف ونشف مايه http://www.youtube.com/watch?v=da4Hv...eature=related نقاء: انزين مايخالف أروح البيت الحين؟ حمد: اي روحي.. بس مو تسوين شي من وراي.. ترى المرة الياية موتج على ايدي نقاء: مابي شي.. بس بروح بيتنا حمد: أوكي نقاء دقت على ريم.. وقالتلها تيي تاخذها من الشقة اللي دلتها اياها.. يت خذتها ودتها البيت ****************
البارت الواحد والعشرين ************ ظلت فترة نقاء ما تطلع من البيت بس من البيت للدوام.. ومن الدوام للبيت وكان حمد ماخذ منها الموبايل ويدق على تليفون البيت.. ويايولها اذا ما شالته أو مشغول لين مع الأيام خلاص زهقت منه حيييييييل ما قامت ترد على حمد.. ولا تكلمه ولا تشوفه لكنه ما كان يعتقها.. يطلعلها في طل مكان..ياذيها ويقولها "والله ماراح أخليج. ولا تفكرين تهديني" ونقاء كانت مالة من هالوضع وتبي تفتك منه بأي طريقة نقاء: ريموو قوليلي شنو أسوي؟ ويييييييييع مللني زهقني.. عووووع كرهته ريم: يبا انتي ليش ما تسوين الحل اللي عطيتج اياه؟ نقاء: شنو شسوي؟ ذكريني نسيت.. والله هذا مدودهني ريم: قتلج اشتكي عليه نقاء: هاا؟ والله أخاف منه.. أخاف يذبحني ريم: شنو يذبحج يالمينونة الديرة فيها قانون.. روحي اشتكي عليه خل يفكونج منه نقاء: يعني انتي رايج جذي؟ ريم: ايييييي وهذا أحسن شي تسوينه نقاء: اوكي خلاص عيل.. بشتكي عليه وفعلا راحت نقاء حق الأدلة الجنائية.. ودشت على الضابط الضابط: السلام عليكم.. آمري أختي نقاء (مترددة): وعليكم السلام.. آنا آنا الضابط: اي انتي شنو؟ عسى ما شر؟ نقاء: آنا اأعرف واحد.. ووايد متعبني.. والحين مهددني.. ويبي يذبحني.. وقالتله بعض التفاصيل.. بس طبعا بعيد عن الشقة وجذي بعد ما خلصت.. الضابط: خلاص ولا يهمج.. كتبي الحين كتاب بالشكوى.. وأحولج الحين على ضابط ثاني عطيه كل المعلومات اللي تعرفينها عن حمد نقاء: أوكي وحولها الضابط على ضابط ثاني أخذ كل معلوماتها ومعلومات حمدو قالها: الحين خلج تكلمينه عادي نقاء: بس آنا مابيه الضابط: أدري.. بس على ما نمسكه نقاء: أهاا أوكي وردت نقاء تكلم حمد عادي مثل قبل وقام يتأسفلها.. واهي عند كلامه تخق.. لأنها تحبه وكان على طرف لسانه تقوله عن الشرطة بس ترد تمسك روحها.. وتفكر ان هذا لمصلحتها لما بيوم دق عليها الضابط: رى احنا بعد شوي بنمسكه نقاء: شلون؟ الضابط: دقينا عليه وقلناله في لك عندنا قضية قيمة تعال راجعنا عشانها.. عن الريل اللي كان ناصب عليه.. وحم ان مشتكي.. ذكرتي؟ نقاء: اي اي .. بس معقولة صدقكم؟ الضابط: هذا شي أكيد وبطريجه للمخفر.. دق حمد على نقاء .. اللي كانت بالبيت قاعدة مع ريم..جمد: الو هلا حبيبتي نقاء (متدودها بس تحاول م تبين): هلا فيك حمد: شلونج؟ شيمسويه؟ نقاء: الحمدلله بخير حمد: حبيبتي انتي.. أوعدج كل شي بيتغير.. وعلاقتنا بتصير للأحسن.. وانا مابي أخسرج نقاء: حتى انا عمري مابي اخسرك.. احبك (وكان على طرف لسانها تقول حق حمد عن الشرطة.. لما ريم يمه قرصتها وخزتها يعني لا تقولين شي.. جان خارته نقاء) وتم حمد يسولف معاها وقالها ان المخفر داقين عليه على سالفة هذاك النصاب.. حمد: يلا حبي انا وصلت.. خل اروح اشوف شصاير واكلمج باي نقاء: باي.. وسدته قامت تبجي ريم: وليييييييييه انتي الحين شفيج؟ نقاء: ماقدر ريموو أحبه ريم: ياخي حبته القرادة من زينه.. يا معودة قولي الحمدلله انج افتكيتي منه.. صج ماعندج سالفة ودش حمد المخفر.. وهناك مسكوه يومين.. بخصوص سالفة نقاء.. والعنو خيره (بس لا تسألوني شلون لأني مادري).. وكتبوه تعهد ان ما يتعرضلها وأي صور تخصها بتليفونه مسحوها وطلبو منه كل شي يخصها حتى سويج سيارتها خلوه يعطيهم اياه وهددوه انه ما يتعرض لها.. وبعد يومين طلعوه وأول ماطلع دزلها رسالة بالايميل " نقاء.. آنا ما كنت أبي أضرج.. بس كنت أسوي جذي عشان تخافين مني وما تسوين شي غلط.. انتي تعرفين غلاتج ومعزتج عندي.. انتي تدرين شكثر آنا حبيتج وللحين أحبج.. وأبيج وشاريج.. ليش سويتي كل هذا؟ ليش أبعدتيني عنج؟ انتي ما تحبيني؟ يعني كنتي تجذبين علي؟ تكفين حبيبتي تكفين بس بشوفج مرة وحدة.. بس مرة وعقبها شوي اللي تبينه.. لاترديني تذكري انا حمد حبيبج" نقاء كانت تقرا الرسالة وتبجي كانت متضاربه من داخلها.. تبيه وتحبه وودها ترجعله..بس خايفة منه ومن تصرفاته معاها بالأخير رفعت السماعة ودقت عليه حمد: الووووووووووو.. حبيبتي نقاء..لا تهديني تكفين لا تهديني نقاء (بغت تنهار لكنخا مسكت أعصابها بقدرة قادر): حمد آنا داقة بعرف ليش تبي تشوفني؟ حمد: تكفين خل أشوفج مرة وحدة وبعدين اللي تبينه سويه.. حتى لو ماتبين تردينلي راضي بس اشوفج نقاء: اوكي بس مو بالشقة.. نروح مطعم حمد: راضي اللي تشوفينه المهم أشوفج نقاء:خلاص نتشاوف اليوم المغرب اوكي باي حمد: باي حبيبتي احبج وفعلا المغرب دقت عليه واتفقو على مطعم.. وراحو ملينا البعد قاسي والله البعد قاسي علينا وعليكم يا بعد كل ناسي احجيلي بغيبتي وشقد تغيرتو.. احجيلي شلون الدنيا بيكم احجيلي ولهان لسوالفكم والا لا لا لا تحجي مدري قلبي شلي اجاه خاطره قلبي يضمك خاطره صدري يلمك ماريد قبل احجي الا أضمك بكيت فرقاك مرة وطاحت دموعي على تراب كانت الدمعة مرة وزرعت حب وسط السحاب همن على لقياك ابكي.. ودمعي على كتفك يطيح اشكيلي عالبعد وأشكي.. ودي هالجليد يسيح http://www.youtube.com/watch?v=LNhms0x6vBg وقعدت معاه.. وعلى قولتها (عور قلبها بكلامه) كان متحسف ويطلب منها تسامحه ويقولها شكثر يحبها ويبيها.. ومن هالكلام حمد(دمعت عينه): نقوء والله وربي وربي احبج لا تخليني نقاء (شافت دمعته بغى قلبها يوقف): حمد لاتبجي تكفى.. والله انا احبك وابيك.. بس قمت اخاف منك حمد: ليش تخافين مني؟ آنا حبيبج نقاء: اخاف من الطق.. أخاف من الحرق.. جسمي صار مشوه حمد: أوعدج ماجيسج.. خلاص حبيبتي والله والله مافي طق ولا حرق ولا شي بعد.. آنا أبيج انتي واحبج انتي تكفين لا تهديني نقاء: توعدني؟ حمد: وعد والله وعد.. الله يخليج انا ابيييج.. ما تدرين آنا شكثر تعبان نقاء: ليش خير شصاير؟ حمد: هبة نقاء (عفست ويهها): شفيها؟ حمد: تخوني.. طحت عليها تكلم واحد نقاء (طقتها البوهة): صج؟ حمد: اي والله نقاء: شلون؟ حمد: مو مهم شلون.. المهم اني دريت نقاء: وشسويت لها؟ حمد: ولا شي.. بس طردتها من البيت.. وقتلها مابي أشوف ويهج نقاء: اييييي لو آنا جان ذبحتني حمد: شفيج مو راضية تصدقين.. انتي غييير.. آنا أحبج انتي.. عشان جذي ماكنت أسمح لأي خطأ منج وفعلا قدر يأثر عليها.. ورجعتله.. بس كانت علاقتهم سرية محد يدري عنها ردو يروحون الشقة مثل قبل وتنام معاه..بس ماكان يطقها كلش وبيوم بعد ما خلصو (أو خلص منهم ابليس) حمد: حبيبتي بطلب منج طلب ******************************
البارت الثاني والعشرين ************ حمد: حبيبتي بطلب منج طلب نقاء: آمرني عيوني لك حمد: اذا بغيتج تسوين شي عشاني تسوينه؟ نقاء: طبعا اكيييييييد.. ومن غير تردد بعد حمد: حبيبتي ودي أسويلج ختان نقاء (مافهمت): يعني شنو؟ حمد: انتي مو سامعة بختان البنات؟ نقاء: اييي؟ حمد: ودي أسويلج؟ نقاء (انصدمت): ليش؟ حمد: يعني شنو ليش؟ خاطري.. وانتي قلتي ما تردين اللي بخاطري نقاء: اي بس ليش أسوي هالشي؟ شنو بتستفيد؟ حمد: عشان حتى لو انفصلنا أتأكد انج ما تنامين مع غيري نقاء: وانت بس هذا اللي تفكر فيه حمد: حبيبتي انا احبج وما اتحمل احد يلمسج بعدي نقاء: يعني انت ما تتحمل وانا عادي هاا؟ كا آنا متحملة مرتك الخايسة حمد: هذا غير وهذاك غير.. آنا ريال نقاء: وآنا مررة ولو سويتلي جذي ممكن يحوشني نزيف وأموت.. شنو انت ما تفكر؟ حمد: امبلا أفكر.. عشان جذي فكرت بهالطريقة اتمين لي بروحي نقاء: وااااااااااااااي حمد خلاص اسكت سكر الموضوع حمد: لييش؟ مو انتي قلتيلي آمر.. كا طلبتج نقاء: أي شي الا هالطلب.. انت مينوون رسمي.. اسكت بس واللي يعافيني وتمو مع بعض فترة طويلة.. عايشين الحب والرومانسية المزعومة.. لين بيوم دق عليها.. حمد: ألووو نقاء: هلا حبيبي حمد: شلونج؟ نقاء: تمام وانت؟ حمد: زين.. أقول تعاليلي الشقة عازمج على الريوق نقاء: خلاص دقايق وأكون عندك.. يلا باي وسكرت التليفون .. بدلت ملابسها وطارت للشقة وطبعا سيده دخلت الغرفة.. ودخل وراها حمد.. قفل الباب وشال المفتاح حطه بملابسه نقاء: حمد انت شيتسوي؟ مارد عليها بس طلع من الدرج هوز شيشة نقاء (انصدمت): حمد شفيك؟ احنا شقلنا؟ من غير ما يرد عليها.. قام يطقها بالهوز حييل.. بس اهي من الصدمة ولا كلمة.. ولا حركة ولا شي حمد .. لما شافها جذي: ايييييي طبعا مو حاسة بالطق لأنج حيواانة.. ما تحسين على دمج الكلمة الوحيدة اللي قالتها نقاء: شسويييييييت؟ حمد (طلع أوراق من الدرج.. والا برنت على تليفون نقاء) نقاء: شفيه؟ حمد: انتي هييييييييييي تستغفليني؟ ما كفوج بالديرة قايمة داقة على السعودية ولبنان؟ انتي شنو ...........؟؟ شنو هالأرقام؟ حق منو؟ نقاء (طالعت الأرقام): هذيله أرقام شركات.. حق حبوب تخسيس وكريمات.. آنا طالبه منهم حمد (عطااها طرااااق): تجذبيين علي بعد؟ (وكمل يطقها) نقاء لا شعوريا سحبت تليفونها.. ودقت على الارقام لأنها كانت مسيفتهم بتليفونها.. وحطته سبيكر.. نقاء: اسمع اسمع.. ألووو وتمت تكلم مرة وحدة ومرة واحد على كريمات وحبوب.. يعني طلع كلامها صح لما سمع حمد جذي.. طخ.. سكت ولا كلمة.. وقعد يقارن بيت الأرقام اللي دقت عليهم وبين الارقام الموجدة بالبرنت نقاء (خلته يشوف على راحته.. وسكتت شوي عشان تريح من البجي): حمد .. حمد طالعني حمد رفع عينه طالعها نقاء: خلاص اللي بيننا انتهى.. (ووقفت تطالع روحها بالمنظرة والا ويهها كله دم) حمد (وقف ولمها من ورى): سامحيني حبيبتي انتي تدرين شكثر اغار عليج نقاء (ما حاولت تاخذ وتعطي معاه.. قالتله بصوت تعبان ويرجف لأنها خلاص بتبجي): لو سمحت عطني المفتاح بطلع حمد: حبيبتي لا تسوين بعمرج جذي.. ترى آنا ما أستاهل نقاء: أكييييييييييد ما تستاهل.. خلالالاص يا حمد خلالالالالالالالاص احنا انتهيييينا افهم.. عطني المفتاح بطلللللع حمد (منصدم من جرأتها لأنها كانت دوم تخاف منه): نقاء شفيج؟ قتلج آسف نقاء: مابي أسفك.. والله يا حمد مابيك والا أبي شوفتك.. خلالالاص تعبتني عذبتني ذبحتني.. مااااااابيك خلاص كرهتك حمد (مسكها حيل لفها عليه وباسها.. يحاول يلمها ) نقاء (دزته بقوة): وخر انت شفيك؟ انت ما عندك احساس.. بس تفكر بالجنس وبس؟ صج كنت مخدوعة فييك حمد ما تكلم.. راحلها وفصخها ملابسها بالقوة.. باسها ولمها.. يمسح عليها.. قطها على الفراش وصار فوقها نقاء ( تحاول توخره بس ما قدرت واهو قدر ياخذ اللي يبيه.. بنفس الوقت كانت نقاء تبجي.. وتقول بصوت عالي): يااارب فكني منه.. يا ربي خلالاص مابيه.. ارحمني منه حمد (يسمع كل كلمة تقولها): هههههههههههههههههه أصلا ما تقدرين تستغنين عني نقاء ساكته ماردت عليه بس قعدت تبجي لما خلص.. راحت نقاء خذتلها شاور.. واهي طالعة حمد: خلاص؟ شبعتي؟ نقاء (باستهزاء): كافي انت شبعت.. وطلعت من الشقة بكبرها أول ما ركبت السيارة.. كانت حدها مقهورة مسكت الموبايل ودقت على شركة الاتصالات الي اهي تابعة لها (لأنها تدري ان حمد عنده رفيج هناك يطلع برنت.. وتعرف هالريال واهو يعرفها يدري عنها مع حمد) وخذت رقم الفرع اللي يشتغل فيه عيسى رفيج حمد دقت عليه ولما حولوها عليه نقاء: عيسى؟ عيسى: هلا اختي آمري نقاء: معاك نقاء.. اعتقد تعرف منو نقاء عيسى: اي أكيد حبيبة حمد.. هلا والله نقاء: اسمعني عيسى.. آنا أدري انك مطلع برنت من غير علمي ومعطيه حق حمد.. واعتقد هالشي ممنوع وآنا أقدر اشتكي عليك.. وراح يبين متى طالع البرنت ومنو مطلعه ووين.. صح؟ عيسى (منصدم): اي صح نقاء: خوووش.. عيل اسمعني.. أبي منك شغلة وحدة أو ترى آنا شكاية عيسى: آمريني نقاء: تخلي رفيجك الحلو يدق علي ويتأسفلي وبعدها يخليني بحالي عيسى: بس انتي تدرين انه يحبج ومايستغنى عنج نقاء: اذا ما تبي توخره عني قولي خل أشتكي عليج عيسى: لا تكفين تدرين انهم يفصلوني على طوووول نقاء: عيل خله يوخر عن طريجي عيسى: خلاص خلاص اللي تامرين فيه نقاء: اي جذي.. يلا .. ورقعت التليفون بويهه وراحت عند ريم .. قالت لها السالفة ريم: رفعي ملابسج بشوف نقاء رفعت ملابسها ريم: واااااااااااي عمى بعينه يعل ايده الكسر.. صبري صبري (طلعت فونها وقامت تصور جسم نقاء والطق اللي عليه) تعالي قوليلي ليش رجعتيله؟ نقاء: مادري ريم تدرين فيني احبه ريم: شتحبين فييه؟؟ نقوووء اصحي شوفي شيمسوي فيج.. الله ياخذه ان شاء الله ونفتك منه هالجلب نقاء: عطيني التليفون بشوف.. (ولما شافت الصور اخترعت .. لا شعوريا قامت تبجي حييل) آنا شلون أسمحله يسوي فيني جذي ويشوهني؟ ريم (مسحت على راسها): خلاص حبيبتي الله ان شاء الله بيفكج منه.. عمى بعينه الله ياخذه نقاء (تبجي زيادة): والله ريووم ألف من يتمناني.. آنا مو ناقصني شي.. ليييييييش ايي هذا يسوي فيني جذي ليييييييش؟ واااااااااااي كرهت نفسي والله كرهتها ريم: خل يوليييي زيييييين.. ليش تكرهين نفسج؟ كرهيييه اهو الله يلعنه نقاء: والله والله هذا وعد مني حق روحي.. اني بستانس بكل لحظة بحياتي وبعد ما راح أخلي ولا ريال يأذيني ريم: اي والله زين تسوين عمى بعينهم كلهم نقاء (مسحت دموعها): ريم قومي قومي ريم: وين؟ نقاء: بطلع.. بستانس بعد حمد خلالالالالالالاص.. راااح وراحت أيامه ريم: انتي متأكدة؟ نقاء: مليوون بالامية انت امشي وطلعت نقاء مع ريم.. راحو تغدو وتمشو بالسوق.. ولما صار المغرب حمد دق عليها دق تقريبا مليووون مرة ونقاء حاقرته ياها مسج افتحته والا من حمد (ردي ضروري) ودق .. ردت نقاء: نعم حمد: آنا آسف نقاء: انزين حمد: آنا أدري اني ظلمتج وايد.. وأبي أعوضج هني نقاء ما قدرت تتحمل أكثر قامت تصارخ من قمة راسها بنص المجمع والكل قام يطالعها: تعوضني على شنو والا شنو؟ على عمري اللي راح وانت تعذبني؟ ولا على الطق اللي طقيتني ايااااه ولا البجي اللي بجييته منك.. على شنووووو؟؟ انت ما عندك ولا ذرة احساس.. آنا سويتلك اللي ما سويته بحياتي لأي أحد (قامت تبجي فوق الصراخ) شلت بقلبي نار الغيييرة.. وتحملت تصرفاتك وطقك والشك اللي فيك.. آنا بس بس ياااا حمد ماااقدر أتحمل أي ثانية تربطني فيييك.. صح آنا احبك وأموت فيك.. بس ماااقدر اعتقني وفكني منك( وآخر شي قامت تكرر) اطلع من حياااتي اطلع خلني أرتاح.. اطلع من حياااتي اطللللع خذت التليفون ورقعته بالأرض.. وتفلش التليفون مثل قلبها يت ريم تلم التليفون.. نقاء صرخت: ماااابيه خليييه يولي وقامت تدوس عليه بريلها وتبجي .. وكل هذا جدام الناااس يت ريم لمتها: بس حبيبتي بس اهدي نقاء (ميته من البجي): بس بس تعبت منه.. مابي شي يذكرني فييه مااابي ريم: خلاص حبيبتي اهو الحين راح الل لا يرده بس اهدي حبيبتي تكفين لا تسوين بروحج جذي وقعدت تكلمها لين هدت شوي لما رجعت ابيت.. نقاء كانت مرتاحة نفسيا وخلالاص بعد لو شنو يصير ما تبي ترجع حق حمد ونامت بالليل نومة موووو طبيعية وظلت فترة ما تطلع من البيت.. وغيرت رقمها وايميلها.. بس كان حمد يدق على ريم يسأل عنها.. وريم ماكانت تلقيه ويه وكان يطرش ورد الدوام.. بس تاخذه نقاء وتقطه بال**الة عزكم الله لحقها وااايد.. وكانت تلقاه بكل مكان.. بس ما كانت تطلع بروحها عشان ما تعطيه مجال يسويلها شي بعد كلش ومرات كانت تضعف وتشتاقله وودها تدق عليه.. بس من تتذكر الطق اللي كلته تهون
العفوو حبيبتي ولووو وصج والله خوش قصة وان شاءالله راح اكملهااا من عيوني وانا انزل بارت باليوم بس راح انزلج بارتين ^_^
البارت الثالث والعشرين ************* وتمت نقاء عايشة حياتها بين الدوام والبيت وطلعات خفيفة مع ريم لين بيوم دقت عليها ريم: ألووو نقاء: هلا وغلا ريم: هلا فيج شلونج؟ شخبارج؟ وينج يالقاطعة يعني اذا آنا ما أسأل انتي ما تسألين؟ نقاء: ههههههههههههههه تدرين والله ماروح مكان كله بالبيت والدوام واذا بطلع الشوق أو شي كاني قاعدة أطلع معاج ريم: حبيبتي والله ليه متى بتعيشين جذي؟ خليه يولي وشوفي حياتج نقاء (تنهدت): الله كريم ريم: انزين بقولج تعرفين أم ناصر؟ نقاء: لأ منو هاذي؟ ريم: أم ناصر سلوى؟ نقاء: اي اي شفيها؟ ريم: عازمتنا غدا في بيتها نقاء: ويي لا فشلة انا ماعرف المرة ريم: شنو ما تعرفينها؟ صج اهي شافتج مرة أو ثنتين بس أصرت علي اني أييبج معاي نقاء: ريموو والله مالي خلق ريم: أووووووووووف يعني ليه متى؟ خلاص عاد نقاء انسييه نقاء: والله ريم مو بيدي آنا صج حبيته واايد حبيته.. مو قادرة أنساه.. ربي يصبرني على فراقه ريم: هههههههههههه مو قالوها القطو ما يحب الا خناقه نقاء: ريموو وويعه ريم: هههههههههههه انزين خلصيني متى تبيني أمرج؟ نقاء: لالا فشلة ريم: شنو فشلة؟ أقولج اهي طالبتج بالاسم.. يلا عاد عن الملاقة والله راح تستانسين نقاء: خلاص متى الغدا؟ ريم: باجر نقاء: خلاص عيل مريني عالساعة وحدة ونص وراحو ثاني يوم الغدا.. دشت نقاء.. ورحبت فيها حيل سلوى سلوى: يا هلا ومسهلا تو ما تبارك البيت نقاء (تسلم وتبوسها ): البركة بوجودج حبيبتي سلوى: شلونج شخبارج؟ ما بغيتي تيين؟ نقاء: هههههههههههه الحمدلله انا بخير سلوى: حياكم حياكم ليش واقفين بالباب؟ نقاء (واهي داشة): الله يحييج وقعدو تغدو .. وعقب الغدا حطو الجاي والحب والكيك.. وقعدو يسولفون كانت اليمعة حيل حلوة.. حريم كبار.. وبنات صغار.. وبنات شابات من عمر نقاء وكانو كل شوي يحطون أغنية ويقومون يرقصون وتمو على هالحال لين بالليل *************** وبعد جم يوم دقت سلوى على نقاء (لأنها خذت رقمها باليمعة) نقاء: هلا والله أم ناصر سلوى: هههههههه هلا فيج .. قولي سلوى يكفي يعني لازم أم ناصر نقاء: ههههههههه هلا سلوى شلونج؟ سلوى: الحمدلله انتي شلونج؟ نقاء: والله تمام سلوى: أقول نقاء شعندج اليوم؟ نقاء: ماكو شي.. ليش آمريني؟ سلوى: ما يامر علي عدو. بس عندنا يمعة مثل ذاك اليوم حياج شرفينا نقاء: واااااااي سلوى فشلة مابي أثقل عليكم سلوى: شهالكلام؟ منو قال تثقلين علينا؟ أقول أقول يلا يلا تعالي الحين نقاء: ههههههههههه ان شاء الله مشكورة سلوى: العفو على شنو؟ يلا ناطرينج باي ********************* وتمت نقاء على هالحال كل يومين ثلاث تروح لهم وتقعد معاهم سوالف وضحك ووناسة وفرفشة ورقص وشوي كانت تطلع مع ريم وصديقاتها الثانيين تروح قهاوي وجذي بس قطعت الحفلات ما قامت تروح.. ماتبي تصادف أي أحد مثل حمد.. خافت منهم كلهم وعقب فترة انقطاع من سلوى.. يه يوم كانت فيه نقاء متمللة.. دقت على سلوى نقاء: قوة سلوى: الله يقويج يا هلا.. شلونج شخبارج؟ نقاء: الحمدلله تمام.. انتي شلونج؟ سلوى: بخير. أقولج وينج؟ ليش ما تيين؟ عندنا يمعة نقاء: صج؟ عاد حدي متمللة ومادري شسوي سلوى: وييييييييه لا تحتارين ولا شي.. تعالي حياج استانسي نقاء: أوكي عيل شوي ويايتكم.. باي ******************* ولما دشت عندهم.. انصدمت بواحد قاعد معاهم كان طويل ومعضل بس على حلو.. ويهه شوي طويل وعنده قفل.. شفايفه مليانين وعيونه كبار كملت قاء.. سلمت على الحريم.. وما سلمت عليه سلوى: نقاء أعرفج ولدي ناصر نقاء: اي هلا والله ناصر: هلا فيج وقعدت مع الحريم.. تسولف.. بس حست ان في نظرات تطالعها وين ما تروح أو تلتفت وكانت تدري ان هالنظرات من ناصر بس ما افترت ولا طالعته كلش وخلصت العزيمة من غير ما تكلمه او يكلمها.. بس ما طيح عينه منها وبعد فترة راحت نقاء عند سلوى.. دشت وهم لقت ناصر قاعد بينهم.. سلمت على الكل الا اهو وقعدت تسولف شوي.. وبعدين فتحت لابتوها.. وشبكت وقاعدة تشرب شيشتها واهي مندمجة باللاب توب حست في أحد قرب منها لفت ويهها والا ناصر قاعد على الأرض قعدة الضفدع ويطالعها نقاء (فزت): بسم الله خرعتني ناصر: هههههههه ليه هادرجة آنا اخرع؟ نقاء: لا بس ماتوقعت في أحد يمي ناصر(بكل برود): سويلي ايميل نقاء (طالعته مستغربه.. وحدها مرتبكة.. جسمها صار حار.. وويهها صار أحمر): أوكي واهي قاعدة تكتب كانت ترجف عالخفيف بس حس فيها ناصر: شفيج؟ ليش مرتبكة؟ نقاء: ها؟ لا ماكو شي وكانت طول ما اهي تسوي الايميل عينه عليها.. ماشالها.. وكان تليفونه بيده.. وكل شوي يرن بس ناصر يسكره من غير ما يرد عليه ولما خلصت نقاء.. عطته الايميل وراح من غير حتى ما يشكرها نقاء " شفيه هاذا؟ موصاحي؟ هههههههههههههه" ومن يومها انحرجت نقاء.. ماقامت تدق على سلوى ولا تروح لها وايد.. ماكانت تبي تشوف ناصر ****************************** لما بيوم كانو معزومين عند وحدة ثانية من رفيجاتهم.. وطلبو من نقاء انها تمر سلوى تييبها معاها واهي بطريجها حق سلوى.. كانت تدق على موبايلها كله مغلق.. ففكرت تدق على البيت دقت وشاله واح.. ونقاء ما حطت في بالها انه ناصر: ألوو سلام عليكم ناصر: وعليكم السلام يا هلا نقاء: سلوى موجودة؟ ناصر (يستعبط): لا النمرة غلط نقاء: آسفة.. وسكرته من غير ما تشوف شقال ودقت مرة ثانية وهم نفس الصوت شاله: ألو نقاء: أخوي هذا مو بيت سلوى؟ ناصر (استعباط أكثر): لا هذا الخباز الايراني نقاء (مصدقة من صجها ههههههههههههه): سوري ودقت مرة ثالثة والا يشيله واهو ميت من الضحك: ألووووووووو نقاء (شكت): شالسالفة؟ منو معاي؟ ناصر: معقولة ما عرفتيني.. بس أطويفها يا جميييل.. آنا ناصر.. انتي نقاء عددل؟ نقاء (حدها مفتشله من اللي صار): سامحني ما عرفتك. بس ما شاء الله عليك شلون عرفتني؟ ناصر: صوتج مميز نقاء: زين.. وين الوالدة؟ ناصر: هههههههههههه اتعب عالدقرة.. أمي راحت العزيمة نقاء: ويييييييي انا يايتلها ناصر: اي حياج نقاء: لا ماكو شغل؟ عيل انا بروح العزيمة باي.. وسكرته ********************** لما وصلت هناك.. قالتلهم السالفة وقعدو يضحكون عليها.. ودرت انه اهم اللي مسوين فيها المقلب وبالليل أصرت ام ناصر.. انهم يحولون القعدة في بيتها.. بما ان كان ويك اند والكل يسهر والكل راح.. وريم راحت يابت عشا فلافل وفول وحمص وسوالف مطعم كناري لما بغو يتعشون.. ناصر قام ومسك صحن: نقاء نقاء (التفتت عليه): هلا ناصر: شنو تبين أحطلج؟ نقاء: ما يحتاي آنا احطلي ناصر: لالالا آنا احطلج على ذوقي طبعا اهني كانت نقاء بقمة الاحراج.. وماتدري وين تودي ويهها.. وسلوى تطالعها مبتسمة والكل كان يسولف ولاهي.. بس اهي من الاحراج حست ان الكل قاعد يطالعها حطالها وقعدت تاكل.. وبس ترفع راسها تلقاه قاعد يخزها.. ويتبوسم ولما طلعت من هناك.." وييييييييييييه فشلة بعد ماني داقة عالمرة ولا بروح لها.. أوووف شفيه هذا كله يخز؟" ***********************
وعلى فكره القصة مابقى علي نهايتها الا 3 بارتات وراح انزل الحين واحد ويظل 2 بس راح انزل واحد باجر والثاني الي بعده ان شاءالله )
البارت الرابع والعشرين *********** وفعلا تمت نقاء فترة طوييلة ما تروح حق سلوى ولا تدق عليها لين بيوم وكالعادة كانت حدها متمللة.. دقت عليها ريم: ألوووو نقاء: هلا وغلا ريم: لا هلا ولا غلا مابي منج شي نقاء: هههههههههههه ليش يبا؟ ريم: انتي ما تستحييين؟؟ ليش تقطعين لا تدقين ولا تيين عند سلوى ليش؟ نقاء: أووووووو ريموو صراحة مالي خلق أشوف ولدها ريم: ناصر؟ ليش شفيه؟ نقاء: شدراني عنه.. كه يخز وتليقف مالي خلقه ريم: ههههههههههه حرام عليج ترى هادي وماله شغل بأحد نقاء: أوووووووف تصدقين عاد حدي متمللة.. انتي وينج الحين؟ ريم: آنا الحين بروح عند سلوى.. تعالي نقاء: ولييييييييييييه.. بس يلا ملل شسوي؟ شوي واييي ريم: خلاص عيل ناطرينج.. باي وراحت نقاء.. لما دشت سلمت عالكل.. وناصر كان قاعد متنعز ويتكلم بالتليفون وبعد شوي.. نطت ريم: نقووء ما شاء الله ضعفانة.. ومحلوة ناصر (نط من بعيد): مو محلوة الا صايرة جمييييييييييييييييييييلة ويه نقاء صار طماطه.. وانصدمت من كلامه ما تكلمت ولا كلمة.. بس بقلبها " شفيه هاذا مينون؟ يكلم صاحبته ويقولي جذي؟" وبعدها بشوي فضت الصالة من كل الموجودين. وتمت نقاء بروحها رن تليفون البيت وشالته نقاء: ألووو ---: ألوو وين ناصر؟ نقاء: منو حضرتج؟ ---: وانتي منو عشان تسأليني؟ نقاء : صج قليلة أدب.. مو شغلج (وسكرت التليفون بويهها) عقب شوي يه ناصر: نقاء.. التليفون لي صح؟ نقاء: اي والصراحة هاذي قليلة أدب..ليش ما تتكلم باسلوب سنع؟ تقولي منو انتي.. صج ما تستحي كان ناصر بس يطالعها شلون متنرفزة ويضحك نقاء "شفيه هاذا؟" ناصر: نقاء نقاء: نعم؟ ناصر: تتزوجيني؟ نقاء لما سمعت هالكلمة حست ان الأرض اهتزت من تحتها.. وحست الدنيا تلف فيها قامت شالت جنطتها وطلعت من البيت لحقها ناصر: نقاء.. شفيج؟ نقاء: مافيني شي ناصر: مارديتي علي؟ نقاء(قلبتها ضحك): موافقة.. بس اسأل أمك اذا موافقة *********************** وبيوم دقت نقاء على بيت سلوى عشان تروحلها وتوديها معاها عزيمة وحدة من الحريم.. شاله ناصر: هلا بهالصوت؟ نقاء: هلا فيك.. وين أمك؟ ناصر: ههههههههههههههه أمي طلعت نقاء: ولييييييييييييييييه ناصر: انزين نقاء دقي علي بكلمج نقاء: بخصوص شنو؟ ناصر: انتي دقي وانا أقولج نقاء: مممممممممممممم أوكي جم رقمك؟ ناصر: يلا سجلي98.. ودقت عليه نقاء نفس الوقت: ألوو ناصر: يا هلا ياهلا نقاء: هلا فيييييك ناصر: يعني ليه متى انتي مطنشتني جذي؟ نقاء: يعني شنو أسوي؟ ناصر: شوفي نقاء.. احنا مو صغار.. آنا 35 وانتي على ما اعتقد 29.. صح؟ نقاء: شعرفك بعمري؟ ناصر: آنا اعرف وايد أشياء عنج.. المهم آنا بسولفلج عني نقاء: تفضل ناصر: شوفي مثل ما انتي تعرفين آنا الحين ماشتغل.. بس تدرين ليش؟ نقاء: ليش؟ ناصر: لأنهم طردوني من دوامي.. لأني انسجنت نقاء (انصدمت): انسجنت؟ ناصر: اي كنت مسجون.. انسجنت 6 شهور.. بس صدقيني ظلم نقاء: يعني شلون؟ ناصر: شوفي انا بكون صريح وياج لآخر درجة.. آنا عندي ربع يتعاطون مخدرات وشرب وجذي.. وواحد منهم انصاد وانا كنت معاه نقاء: يعني انت تتعاطى؟ ناصر: لالا يبا ما اتعاطى بس اتدبست معاه نقاء: معقولة؟ ناصر: لا تستغربين ياما بالسجن مظاليم نقاء: اها ناصر: وبصراحة آنا كلمت أمي عنج.. ومدحتلي فيج حيييييل.. وأصلا انتي عاجبتني حتى لو سألت عنج.. آنا ابيج نقاء: بس آنا اللي اعرفه انك تكلم وحدة وتحبها ناصر: ومنو قالج اني احبها؟ آنا أكلمها صح بس ما احبها نقاء: ليش ما تحبها؟ ومنو هاذي؟ ناصر: ماقدر احبها.. واهي وحدة تصيرلي بس من بعيد.. ومتزوجة وعايشة بره.. بالله قوليلي شلون أحبها؟ نقاء: عيل ليش تكلمها؟ ناصر: اهي اللي تكلمني.. اهي اللي تدقدق وتتلزق وتقولي أحبك وخلني أتطلق وتزوجني نقاء: عيل انت لعوبي تلعب على قلبها ناصر: ههههههههههههههههههه اهي اللي تلعب علي وعلى ريلها.. اهي و تبي تتطلق تتطلق من غير ما تاخذ رايي وقعد ناصر يشرحلها كل ظروفه.. وسمع عن ظروفها.. قالتله عن عبدالله وعن حمد بس من غير تفاصيل وخل أقولكم شغلة ترى كان يدري عن الحفلات اللي كانت تروحلهم.. يعني سمع طراطيش كلام.. بس ما همه نقاء " واااي أول مرة أستحي من ريال جذي.. مادري شلون ارتحتله" ناصر: ها نقاء شقلتي؟
تكفييييييييييييين زيزو حطي البارتين اليوم وفكينا بصراحه حيييييييل اندمجت لا تخربين علي تكفين خلصي الحلقة الاخيره وخلااااااص