1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. fareda sleem

    fareda sleem سيدة جديدة

    أطلقت الحكومة المصرية حملة للتطوير العقاري كان من أبرز ثمارها تدشين أكثر من مشروع سكني وعمراني جديد، وكانت شركة سيتي إيدج واحدة من الشركات التي شاركت في هذه الحملة بمشروعها المميز كمبوند إيتابا الشيخ زايد – Etapa El Sheikh Zayed الجديد.

    ويشار إلى أن سيتي إيدج المصرية حرصت أثناء تصميم وتنفيذ إيتابا الشيخ زايد على توفير مستوى عالٍ من الرفاهية، حيث وفرت العديد من الخدمات الحيوية والحكومية وكذلك المرافق الخدمية والترفيهية، فضلًا عن الحراسة والتأمين على مدار الساعة.

    ومن المعروف اهتمام الحكومة المصرية وخاصة وزارة الإسكان وجهاز هيئة المجتمعات العمرانية في الآونة الأخيرة بمجال الاستثمار العقاري عمومًا ويظهر ذلك بشكل واضح في العديد من المشاريع العمرانية الجديدة وتأتي العاصمة الإدارية على رأسها، إلى جانب العديد من المشروعات الضخمة.

    موقع إيتابا الشيخ زايد
    يعتبر موقع كمبوند إيتابا السكني في الشيخ زايد واحدًا من أبرز ميزاته، حيث يقع مباشرة على الطريق الدائري وطريق مصر إسكندرية الصحراوي ومحور 23 يوليو، مما يسهل على قاطنيه الانتقال منه وإليه والوصول للعديد من المدن والمناطق الحيوية.

    وكذلك يقع على مقربة من كمبوند الربوة وأليجيريا سوديك وكمبوند الكرمة وكمبوند الياسمين، ويبعد مسافة قصيرة عن هايبر وان والسعودي ماركت، وهذا يساعد على ترسيخ المستوى المعيشي الذي تسعى سيتي إيدج إلى تحقيقه في كافة مشروعات العمانية.

    المساحة في كمبوند إيتابا الشيخ زايد
    أنشئت شركة سيتي إيدج مجمع إيتابا الشيخ زايد على مساحة 77 فدان فوق ربوة طبيعية، تصل المساحات الخضراء والحدائق حوالي 86% من إجمالي المساحة، بينما تشغل المباني والوحدات السكنية والمنشآت حوالي 14% فقط من مساحة المشروع.

    اختلفت مساحات وتصاميم الوحدات السكنية في Etapa El sheikh Zayed حيث طرحت سيتي إيدج أنواع مختلفة من أنماط الوحدات السكنية بما يتلائم مع أذواق العملاء ويلبي احتياجاتهم.

    فهناك الفيلات المستقلة والتوين هاوس والتاون هاوس والدوبلكس والشقق المنفصلة، وتبدأ مساحات الوحدات من 153 متر مربع وتصل إلى 318 متر مربع.

    مزايا Etapa El sheikh Zayed
    يضمن كمبوند إيتابا الشيخ زايد نمط حياة مثالي يلبي احتياجات العملاء ويتخطى تطلعاتهم، حيث وفرت الشركة المالكة العديد من الميزات المتنوعة والخدمات الحيوية والمرافق الخدمية، وتعد الواجهات والتصميمات الفريدة أولى تلك المزايا وأيضًا ضمان الخصوصية والأمان على مدار الساعة.

    • تمنح المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والبحيرات الصناعية بألوانها المختلفة المذهلة قاطني المجمع بهجة وراحة نفسية، كما يوجد العديد من حمامات السباحة التي يوجد منها ما هو مخصص للنساء فقط، والمناطق المخصصة للأطفال ومناطق الألعاب الرياضية.
    • يضم كمبوند إيتابا الشيخ زايد منطقة تجارية فاخرة تحتوي على مول تجاري ومحلات متنوعة للتسوق، ومطاعم وكافيهات على أعلى مستوى، إلى جانب مرافق صيانة ومراكز الصراف الآلي.
    • يوفر إيتابا سيتي إيدج مستوى معيشي يتسم بالرقي والرفاهية، حيث يضم العديد من المرافق الترفيهية مثل المسرح والسينما.
    • وكذلك يحتوي على الملاعب الرياضية مثل كرة القدم والتنس وتراكات المشي وركوب الدراجات، وأيضًا نادي صحي بمساحة قدرها أفدنةو يضم ساونا وسبا، وهاوس كلوب وجيم.
    • حرص إيتابا على تلبية عالمي الأمان والخصوصية اللذان يعتبران من أهم متطلبات العملاء، بتوفير نظام حراسة يعمل على مدار الساعة، وكذلك موقف خاص للسيارات، و حدائق خاصة للفيلات.
    • مصاعد مخصصة لكل وحدة على حدة.

مشاركة هذه الصفحة