1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. nanes2

nanes2 سيدة جديدة

مرحبا خواتي ارجو منكم المساعدة زوجي يبي يطلقني اذا ما سويت عملية تضييق المهبل ابي اعرف اسم طبيبة او طبيب في الكويت يسوونها وبكم سعرها افيدوني ولكم الاجر انشاء الله ترا هذي اول مرة اشارك بمنتدي سامحوني وادعوا حق ريلي الله يهديه
  2. اهوو

اهوو سيدة جديدة

والله مادري انشالله يفيدونج .. انا ريلي بعد مرة قالي بس ماعندي خبرة وين اروح وجم الاسعار
  3. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا حبيبتي شنو عملية تضيق موسهله بتتعبين بعدين روحي لطبيبة النسا تعطيج عشان التضيق الله يهدي زوجج انشالله لاتسوينها نصيحه
  4. قسي قلبك تعيش

قسي قلبك تعيش سيدة جديدة

روحي عند الدكتوره امل بطيبه خوش دكتوره بس السعر مادري خليه هو يدفع هو اللي يبي مو انتي
  5. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

يمدحوون الدكتوره عاليه الفضلي وللامانه انا شخصيا ماجربتها روحي لها وشوفي شنو تقولج وشنو تحتاجين
    والله يهدي زوجج يااااارب
  6. ام حور

ام حور سيدة جديدة

نصيحة روحي للحواج اي حواج واطلبي قشر الرمان اخذيه بقشره لاتاخذين المطحون وكل يوم اشربي 3اكواب باليوم نقعيه بالماي الحار وبس يبرد اشربيه ينشف المهبل ويضيقه ولازم اتعلجين اذا فيج افرازات او ماي عزكم اللة اهي السبب الرئيسي بالتوسعة وتشطفي منه بعد تحت وغسلي وتنقعي بالملح هم زين ينشف ويضيق -راسليني عالخاص وافيدج-بالصيدلية في تحاميل مع الغسول ب65دينار روووووووعة اتضيق نسيت اسمها بس معروفة
  7. احلى دلوعات

احلى دلوعات سيدة جديدة

الله يهدييييييه ياررب ....مره سمعت فوزيه الدريع تقول ان المتعه مو شرط تكون بضيق المهبل
  8. احلى دلوعات

احلى دلوعات سيدة جديدة

ادعي له وكثري من الاستغفاااااااااار >>>يجعل من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا.....وداومي على الدعاء راح تشوفين نتيجه عجيبه ان شاء الله .وادعيلي ان الله يسعدني ويرزقني
    آخر تعديل: ‏10 يوليو 2009
  9. nanes2

nanes2 سيدة جديدة

شكرا خواتي علي تفاعلكم معاي والله يجازيكم كل خير
  10. ميمي23

ميمي23 سيدة جديدة

ولله حتى انا ضايق خلقي:emoticon_U: قاعده افكر اسوي عمليه تضيج لانه زوجي يقولي وسيعه بس خايفه من عوار العمليه ومابي استعيل بدور دكتوره زينه وانشالله هلشهر اذا لقيت دكتور او دكتورة شاطره ومادحينها لي بخبرج :wink_smile:
  11. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

حبوبه في صابونه عند الحواي اضيج لونهااااااااا اخضر

مشكوره
  12. بصراحه انا من وجهة رآي انج تسوووين الاعشاب الطبيه وهالاشياء اللي قالوها البنات مثل قشر الرمان والصابوون وشوفي ترا انتي مب خسرانه ..

ووالله يهدي ريلج .. وحاولي تعلقينه فيج ومايستغني عنج ويحبج اكثـر ...
  13. purpleia

purpleia سيدة جديدة

الله يهدييه ان شاء الله ما قادر افيدكم واايد بالموضوع ياقلبي
  14. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الله يهديه بمستشفى السلام عند دكتور احمد الشاذلي او عبدالسلام ب250 اخذي معاج 300 احتياط وخلي يدفع اهو مو انتي
    جنج والده يقصونج ويخيطونج تقريبا شهر ويبرى الجرح تكفه لا يروح لغيرج كوكلي
  15. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

الله يهديه ويوفقج
  16. O?°' who I،m '°?O

O?°' who I،m '°?O سيدة جديدة

/

لاحول ولاقوة الا بالله
    الله يكون بعونج
    حبيبتي انتي عندج خراب بالرحم اهو اللي مسببلج التوسعه لازم تعالجين العمليه ماراح تفيدج راح يرجع مثل أول
    والله يهدي زوجج ويسخره لج ويجعلج في قلبه الوحيده يارب
    عالجي رحمج حبيبتي

17. ام زايد وعبادى

ام زايد وعبادى سيدة جديدة

نصيحه لا تسوينها اذا يحبج ما بيرضى اتسوين هاي العمليه الله يهديه ويهدى بالج والسموحه:mad::emoticon_U::mad:
  18. شاعرة السعوديه

شاعرة السعوديه سيدة جديدة

مساعده لوجه الله

انا شاعرة السعوديه وشفت موضوعك وبالطبع اثر فيني وابي اساعدك خذي ايميلي اذا حبيتيني اساعدك او اذا للحين مالقيتي حل في مشكلتج ارجعيلي على الايميل
    aea56@hotmail.com
  19. شاعرة السعوديه

شاعرة السعوديه سيدة جديدة

مساعده لوجه الله

انا شاعرة السعوديه وشفت موضوعك وبالطبع اثر فيني وابي اساعدك خذي ايميلي اذا حبيتيني اساعدك او اذا للحين مالقيتي حل في مشكلتج ارجعيلي على الايميل وراح يكون سر بيني وبينك
    aea56@hotmail.com

مشاركة هذه الصفحة