1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. % نجديه مملوحه %

% نجديه مملوحه % سيدة جديدة

كيف يعرف الرجل انك ؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

اخواتي بغيت اسألكم انا على وجه زواج ومن خلال بحثي بالنت و الاستشارات الطبيه لقيت ان الجميع يقول ان ليلة الدخله مو شبح ولا فيلم مرعب خاصه اذا كان الزوج فاهم و واعي ة لقيت بعد ان الكل يقول ان خروج الدم من الفتاه وعدمه ليس بدليل على عدم عفتها .... وان في الغالب تظهر نقطه او نقطتين دم مختلطه بالافرازات فيكون لونها غير ظاهر للعيان يعني مو احمر بل اصفر باهت او ابيض .. من هنا بغيت اعرف اذا ما كان الدم هو الاشاره اجل كيف يعرف الرجال انك بكر و عذراء ؟؟؟؟؟؟؟ اسمحوا لي انا عروس جديده واحاول اثقف نفسي ..

اللهم وفق جميع الاخوات اللي بيردون علي او حتى اللي ما ردوا اللهم امييييييين ..​
    :rose:
    آخر تعديل: ‏22 ابريل 2009
  2. h201225

h201225 سيدة جديدة

اهو معرفة الرجل للبكارة مو سببه الدم و انما احساسه ان ايلاج العضو يكون صعب في البداية و يحس بظيق المنطقة وتمزق الغشاء هذا كله راح يشعر فيه و انتي بعد تشعرين فيه و اصلا ماراح يسأل عن الدم او يشوفه لأن حس بالبكارة بدون مايشوفه و لاتحاتين الالم مو فظيع بس احنا الخوف ذابحنا و بالتوفيق انشاله

3. % نجديه مملوحه %

% نجديه مملوحه % سيدة جديدة

تسلمين على الرد فديتك ..​

4. h201225

h201225 سيدة جديدة

حياج الله اختي
  5. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

هلااا حبيبتي بقولج شغلاااا الدم موووو شي ضروري لكن البنت يعرفهاا الرجال انهااا بنت بصعوبة وضيق المنطقه بس لا اكثر ولااا اقل وللعلم في بنات ينزل منهم دم اكثر من نقط يعني كميه وقت الجماع اول يوم بس
  6. أوراد الورده

أوراد الورده سيدة جديدة

اي هذا اهو الصح ان ينزل شويه مو وايد بس المشكله الاكبر ان في بنات الله يهداهم
    يقولون ان اول يوم كاارثه اول يوم مصييبه اول يوم الدم لي الركب ههههههههههه
    مايصير جذي بنات مانبي اشاعات بالعكس الجنس متعه
  7. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

الله يوفقج يااارب ويهنيج
    والبنات ماقصروو وضحوو لج وان شاء الله تكونين استفدتي
  8. عشق زوجها

عشق زوجها سيدة جديدة

فعلا اختي و بالتوفيق انشالله
  9. شاعرة السعوديه

شاعرة السعوديه سيدة جديدة

لاموشرط يخرج الدم بس يختلف من بنت لبنت فيه بنات يخرج منهم دم كثير ليلة الدخله وفيه بنات يخرج دم قليل وفيه بنات مايخرج منهم دم بس يعرف اذا كان المهبل ضيق هذي يعني عذراء واذا كان متسع يعني مو عذرا بس وشكرا لكم جميعن وتقبلو تحياتي شاعرة السعوديه اي استفسارات
    راسلوني على الايميل
    aea56@hotmail.com

مشاركة هذه الصفحة