1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شيما2

شيما2 سيدة جديدة

]بنات انا عمري ‏18وعرسي بعد ‏5‏ شهور ومشكلتي اني امارس العاده السريه من ‏4سنوات وخايفه من غشا البكاره ايكون تمزق فياليت اللي تعرف تجاوبني لاني وايد احاتي بليز ردو علي بسرعه
  2. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا حبيبتي انشالله مافي الا الخير اقولج انتيتروحين تشوفين طبيبه نسا عادي خليها تاكد لج بعدين غشاء البكارة بعيد كثير ماظن انجرحتي بشي
  3. شيما2

شيما2 سيدة جديدة

ولله ودي بس وين ماروح امي لازم تروح معاي وانا اخاف اقولها بتعصب وبتفضحني لاني جربت وقلتلها سر قبل سنتين بس ماتم حد فالعايله ما قالت له عشان جي انا ما أا منها ع اسراري
  4. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

حبيبتي مافي ولا وحدة تقدر تفيدج بأي شيء إلا الدكتورة النسائية

5. نور-الكويت

نور-الكويت سيدة جديدة

الله يهديج ويصلحج ليش هالسوالف اللي مامنه فايده تخيلي لوانتي فتحتي نفسج شنو استفدتي
    الحياة ما هي جنس وبس
    ابتعدي عن هالحركه احسن بوايد
  6. ام داعج

ام داعج سيدة جديدة

انشا الله مافيه شي والاحسن استشيري طبيبه
  7. Meme_86

Meme_86 سيدة جديدة

الله يستر عليج ,, وانشالله ماكو شي

بس حدي مستغربه يعني من كان عمرج 14 !! شعرفج بهالاشياء انا توني توني عرفت هالسالفه,,
  8. الأمل دايم موجود

الأمل دايم موجود مـــراقـــبــة عـــامــــة

روحي لدكتورة نسائية مع أي أحد من خالاتج مثلا او صديقاتج او أي وحدة تمونين عليها

وموفقة يارب
  9. همسة الروح

همسة الروح سيدة جديدة

موفقه حياتي وانشالله ما فيج الا العافيه ولا تخافين و حاولي تستشيرين اخصائيه علشان تتأكدين
  10. h201225

h201225 سيدة جديدة

و الله اختي انا لما اتزوجت ما تمزق غشاء البكارة الا بعدطلوع الروح ماظن ان هلشي ممكن يكون مأثر على غشاء البكارة وانصحج انج تبتعدين عن هلشي لأنه يظرج ويقولون ان يأثر على علاقتج مع زوجج من حيث الجنس موفقة
  11. شيما2

شيما2 سيدة جديدة

مشكورات اخواتي ع الردود ريحتوني الله يريحكم
  12. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا حبيبتي ارد اقولج مره ثانيه لازم طبيبه تشوفج طلعي مع اي احد وقولي لها بروح الطبيبه بطمن على نفسي من الالتهابات يعني اي عذر قولي وربي يوفقج
  13. بنت شيخ

بنت شيخ سيدة جديدة

فديتج ياقلبي مافي غير الدكتوره

ولا تنسين اطمنينا
  14. أوراد الورده

أوراد الورده سيدة جديدة

الله يوفقج حبيبتي بس انشالله ماكو شي انا اقول تروحين مع امج دام معاج طول الوقت
    وتقولين لها تأخرت الدوره وبجيك عليها بس .. وحاولي اتدشين عند الدكتوره بروحج
    وكلمي الدكتوره وقوليلها المشكله وانشالله تمشي السالفه يعطيج العافيه خيتو
  15. شاعرة السعوديه

شاعرة السعوديه سيدة جديدة

العاده السريه ماراح تمزق الغشاء بس بحاله وحده اذا غلطتي وخششتي صبعك جواء الرحم وشكرا
  16. اميرة السوليدير

اميرة السوليدير سيدة جديدة

الله يستر عليج ويغفر لج ذنبج
    لازم اول شي تسترين على نفسج ولاتتكلمين عند احد عن هالموضوع لانه مجاهره بالمعصيه..ومحد راح يحفظ سرج مثلج..وتأكدي ان هالعاده ماوراها غير البلاوي وراح تسبب لج برود جنسي مع زوجج..استغفري ربج وتوكلي على الله وانشالله مافي الا الخيراذا كنتي متأكده انج ماعورتي نفسج في الفتره السابقه..
  17. الجوددد

الجوددد سيدة جديدة

لاتخافين عادي مافي شي وربي يوفقج ويهديج
  18. غريب يا زمن

غريب يا زمن سيدة جديدة

:75_75: انا عمري 25 وتوني عرفت هالشي بصراحه انصدمت
  19. نواظر

نواظر سيدة جديدة

الله يهديج ..

وان شاء الله مافيج الا العافيه
  20. مرت فيصل

مرت فيصل سيدة جديدة

لا تخافين حبيبتي

ان شاء الله مافي شي

انا هم اعرف وحدة كانت تمارس العادة السريه من فترة طويله وكانت خايفه لكن بعد الزواج قالتلي لا عادي وماصار الا الخير

بس عشان ترتاحين روحي عند دكتورة امراض نساء وروحي مع امج لكن قوليلها نفس ماقالولج البنات

تأخرت علي الدورة ، عندي التهابات ومن هالسوالف وان شاء الله تمشي عليها

الله يوفقج ومبروك مقدمآ

مشاركة هذه الصفحة