1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. الاداره

    الاداره Administrative

    أعلن الوكيل الديوان المساعد للشؤون القانونية في ديوان الخدمة المدنية فيصل الغريب أسماء 3452 مواطناً ومواطنة كدفعة جديدة من المرشحين للعمل في الجهات الحكومية من المتقدمين لدى الديوان والراغبين بالعمل في وزارات وهيئات ومؤسسات الدولة من المسجلين بقوائم التوظيف لدى الديوان خلال فترات التوظيف السابقة .
    وأوضح الغريب في تصريح صحافي أن ديوان الخدمة المدنية «مستمر في تلقي الاحتياجات الوظيفية من قبل الجهات الحكومية بهدف إصدار دفعات جديدة من المرشحين، ويأتي ذلك في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين ديوان الخدمة المدنية وجميع الجهات الحكومية»، موضحاً أن هذا الدفعة من المرشحين «جاءت من مختلف التخصصات ووفقاً لاحتياجات الجهات الطالبة».
    وأشاد الغريب بالتعاون والتنسيق المستمر بين الديوان و جميع الجهات الحكومية ولا سيما في تزويد الديوان بالاحتياجات الوظيفية من التخصصات التي تتناسب وطبيعة عمل كل جهة حكومية .
    ومن جانب آخر طالب مدير ادارة خدمة المواطن و العلاقات العامة راتب العريفان - المرشحين في الدفعة الحالية (اليوم) بمراجعة جهة العمل التي رشحوا لها مباشرة ً دون الضرورة لمراجعة ديوان الخدمة المدنية وذلك إعتباراً من الثلاثاء المقبل مصطحبين معهم المستندات التالية : صورة عن البطاقة المدنية، صورة عن الجنسية، صورة عن شهادة الميلاد، صورة عن الشهادة الدراسية و4 صورة شخصية (6x4).
    ونوه العريفان ان المرشحين من أصحاب الحالات الخاصة ( ذوى الإحتياجات الخاصة ، أبناء الشهداء ، أبناء الأسرى والمفقودين ) عليهم مراجعة إدارة خدمة المواطن والعلاقات العامة لإستلام كتب ترشيحهم ومن ثم مراجعة الجهات المرشحين لها مباشرة لإستكمال إجراءات التعيين.
    وفي ما يلي أسماء المرشحين والمرشحات:

    التكمله:-
    جريدة الرأي - محليات - 3452 مرشحا ومرشحة للعمل في الجهات الحكومية - - 09/10/2008

    ومبروك للمرشحين
  2. ≈ÑÓÑå≈

    ≈ÑÓÑå≈ سيدة جديدة

    مبروك للمرشحين


    ويعطيـــج العــافيــه :)
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة