1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. النفس المكتوم

النفس المكتوم سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته​

انا اول مره اكتب في هالمنتدي واتمني الكل يساعدني انا ماراح اكتب مشكلتي لانه احتمال احد يقراها ويعرفني المهم ابي رقم دكتوره او دكتور نفسي شاطر اتمني مايكون همه الفلوس وبس انا مريت بضروف وضغط نفسي من كل مكان وافكر بالانتحار والانتقام لو ماساعدوني اكون سويت كل شي والانتحار هو الحل لاتقولون انت مؤمنه واذكري ربج انا كل شي سويته بحياتي ذكرت ربي وكل شي بس احس حياتي ماتغيرت ومليت من هالدنيا
  2. ورود الحمادي

ورود الحمادي سيدة جديدة

الله يعينج ياارب ويصبرج

عقاب الانتحار جهنم .. فحاولي ان تعدلي عن هذا القرار
  3. سبوته

سبوته سيدة جديدة

استغفر الله العظيم اختى توضى وصلى ركعتين وان شاء الله بترتاحين واقىر سوة الشرح
  4. @بنفسج@

@بنفسج@ @بنفسج المنتدى@

لا حول ولا قوه الا بالله
    الله ما ابتلاج الا لانه يحبج
    بلاج اذكرى الله واتغفرى
    ومن ناحيه الدكتور ماعرف
    بس انشاء الله البنات يفيدوونج
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

عبالج الموت والانتحار نومة طويلة وابدية لا . . .

روحج هذي بتبدأ مشوار في العذاب

يعني بترتاحين من الدنيا لا

لانج بتعذبين اكثر لما تزهقين روحج

كلنا نمر بازمات ومشاكل وتعب ومصاعب

وندعي ربنا احيانا تنحل المشاكل واحيانا تتعقد

لكن نقول بقلب مؤمن بتصغر مع الايمان واكيد خيرة

اذا حابه راسليني وضحيلي مشكلتج وبوصلج لدكتورة لكن بالاول كتبيلي مشكلتج

لان هالدكتورة رفيجتي بشرح لها كل شي وتالي تتصلين فيها وما تبي منج ولا فلس لا تحاتين
  6. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

والله ماقصروا البنات وخاصه ام عبدالله

اتمنى تفكرين اكثر وتعوذين من ابليس
  7. هدوء المطر

هدوء المطر سيدة جديدة

كلامي نفس كلام ام عبدلله عسى الله ييسر لج امرج الانتحار مو حل لانج مو متحمله الدنيا شلون بتحملين عذاب الاخره ونارها فكري بكلام ام عبدلله
  8. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

وين البنت؟وشنو صار عليها؟
  9. لا حول ولاقوة الا بالله

افا عليج يالغالية كل مشكلة ولها حل
    ربج كريم

عندي رقم وحدة اكيد اكيد باذن الرحمن بتساعدج اذا حابة راسليني على الخاص

حافظج الله يالغالية
  10. بنــــوتــــــه كوول

بنــــوتــــــه كوول مــراقــبـــة عــــامــــة

لاحول الله ولا قوة اله بالله

عقاب الانتحار جنهم ,,قوي ايمانج كل مشكلة لها حل وربج حاطتج باختبار لازم تصبرين حبيبتي على البلاء

الحل الوحيد اهوا القران حبيبتي اختمي القران بتحسين براحة مو طبيعية سبحان الله
  11. لا لا لا انتي انسانة مؤمنة والانسان المسلم مايفكر بالخرابيط والتفاهات لان الشيطان قاعد يلعب بمخج وانتي مو قادرة تغلبين علية بذكر الله الا بذكر الله تطمئن القلوب والله قال في محكم اياتة ومن اعرض عن ذكري فان لة معيشة ضنكا واضنك هو الي فيج ومو بس انتي فيج هالش احنا ونص خواتي المووجودات قوي ايمانج بالصلاة وذكر الله خلية يترطب السانج فية وانا راح ادعيلج بظهر الغيب
  12. املي في الله كبير

املي في الله كبير سيدة جديدة

الله يريح بالك يااارب
    ويفرج همك

اميييييين يااختي
  13. عناقيد التوت

عناقيد التوت سيدة جديدة

الله يهديج ويصلحج ليش تقضين على نفس الله سبحانه وتعالى وهبها لك هو جل في علاه اعطاك اياها هو الذي يعطيها وياخذها نحن لا نملك لانفسنا شي ادعوا لك بالراحه النفسيه والبعد عن وساوس الشيطان جزاكم الله خير اخواتي الوقوف معها واجب ساعدوها لا املك لك الا الدعاء
  14. وتر الابداع

وتر الابداع سيدة جديدة

حبيبتي البنات ماقصروا وان شاء الله يحطون لك الرقم
    تعوذي من ابليس وتذكري ان الله اذا حب عبد ابتلاه وبيشوف يصبر او لا
    قومي توضي صلي ركعتين واقري قران والله ترتاحين
    واذا على قولتس انتحار انزين حطي ايدك على النار شوفي تقدرين تحطينها دقيقتين او لا ماراح تقدرين مابالك بنار جهنم والعياذ بالله

تعوذي من ابليس وراح ادعيلك بظهر الغيب وطمنينا عنك ياقلبي
    الله يفرج عليك وعلى جميع المسلمين ادعيلك واللحين ياذن

طمنينا فديييييييييتك
    آخر تعديل: ‏20 يونيو 2011
  15. محلل شخصيات

محلل شخصيات سيدة جديدة

الســـــــــــلامـ عليــــــــــكــمــ
    يتضح لي أن المنتدى خاص بالنساء وأعتذر عن خرق هذا القانون
    أحببت طرح رأيي فقط للأخت النفس المكتوم وحسب
    أولاً يظهر وأنك تعاني من كبت داخلي وليس لديكـ شخص موضع ثقة تفضفضي له عن مشاكلك ومشاعركـ .
    ثانياً إستخدام الإيحاءات السلبية بحد ذاته قاتل لكيانك ولقدراتكـ الباطنية وبالتالي يصبح عقلك اللاواعي مشلولاً غير قادر على التغيير وهذا يتضح من الاسم المستعار النفس المكتوم .
    ثالثاً : أردتي الإنتحار وهذا يعني الهروب من المشكلة وقد تكون مشكلتك إحدى الحالتيين خطأ تقعين به وحاولتي تجنبه ولم تصلي إلا ما تصبي إليه أو ربما أمر يحدث لكـ دون حولاً منك أو قوة .
    الهروب ليس حلاً يا أختي الكريمة عليكـ مواجهة المشكلة بجميع أطرافها المعنيين فهذه المواجهة تعيد لك جزء من الثقة التي اختفت معالمها بين سويداء روحكـ .
    لا أعلم ماهي مشكلتكـ بالتحديد ولكن أتمنى أن تتنبهي لما ذكرته لك أعلاهـ .

أعتذر لإدارة هذا المنتدى كوني أخترقت قانونه بغير وجه حق .
  16. استغفر الله انا بس ابي اسال ليش بعض البنااات يقولوون احنا دايمن نستغفر وندعي بس حياتي اهي اهي ماتغير شي

شنو تستمنوووون ع الله ترا احنا اللي محتاجينه مو اهو ترا احنا الفقراء واهو الغني احنا الضعفاء واهو القوي يابنااااات لاتشركووون بالله عشااان امووور الدنيا وقال تعالى((والاخيرة خير وابقى))

((ولاتقنطو من رحمة الله)) حراااااااااااااااام عليكم استغفروا الله وتوبوا لله
  17. حصة2010

حصة2010 سيدة جديدة

اللة يهديكى واللة حرام هذاااااااا ضعف ايمان الشيطان مسيطر على عقللك وين امك ويننننننننننن اللة يهديكى
  18. تفهمني تملكني

تفهمني تملكني سيدة جديدة

لا حول ولا قوه الا بالله
    الله ما ابتلاك الا لانه يحبك
    بلاكي اذكرى الله واتغفرى
    ومن ناحيه الدكتور ماعرف
    بس إن شاء الله البنات يفيدوونك

19. خيالة مطير

خيالة مطير سيدة جديدة

لاحولهـ ولاقوة الا بالله ....
    البنات گفوو ووفوووو ...
    تقربي لرربج والله بيكوون وييااج ....
    والله يختبر عبادهـ...
    كل وحده تممرر بأزماات بس مااتفكر بالتفكير اللي فكررتييهـ لوو كان ايمانج بالله قووي جان مافكرتي بالانتحاار ..

اتمنئ اطمنينناا عليج
  20. السلااام عليكم ورحمه الله..... احسني الظن بالله وكثري من الاستغفااار وانشاءالله الله مايخيب ظنج وماعتقد انه الدكتوره بتساعدج الا بامر الله وماتشووفين شر وربي يعينج ويفرجها ع كل مسلم متضاايق

مشاركة هذه الصفحة