1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ساكن الرووح

ساكن الرووح سيدة جديدة

انا عضوة جديدة بالمنتدى وحبيت اقولكم مشكلتي مشكلتي ولله الحمد وقتيه يعني اتحصل تقريبااا يومين بالاسبوع ادري بتقولون اشلوون او ليش انا اقولكم انا متزوجه وعندي اعيال وعندي حموان وحمواات ومن احسن ما يكوون لله الحمد لاني انا الحمدلله زينه ويااهم فطيب يردله الطيب مهمااا تمر الايااام بس عندي حماتي العووده اتهبل اذهباا بس المشكلة بنتهااا بصف اول المتوسط الساانهااا ووايد اطويل علي على بنتي الي بروضة اصغيرة بنتي وحااطه دوبهاا من دوووب بنتي والسااانهاا ووايد اطوويل ولمشكله انه محد يحااجيهاا ومخلينهااا اطول الساانه علي ولا احد يرد عليهاا جم مرة رديت عليهاا وتسوي اهي سالفه بالبيت كله ووايد شيطاانه وعوووبه والله الله بحاسبني على الكلااام الي بقوووله والي قااعده اقووله والمشكلة الكل معااهااا واناا مادري اشلوون اتصرف معاااهاا والله اناا مره متزوجه مفروض تحترمني انا مرت خالهاا بس وين انا اعيالي مربيتهم والله الحمدالله عدل والله لاني انا تربيت على الاحترااام الكبير واذاا الكبير تكلم احناا نسكت بس اهم مادري اشلون التربيه عندهم أو شنوو مفهووم التربيه عندهم خصوصاا البنت لازم اتكون حليوه والكل يحبهااا هذي غير لا ومستانسين على عواابتهاا ساامحوني على موضوعي الطويل بس ماعندي احد غيركم يسااعدني
  2. ساكن الرووح

ساكن الرووح سيدة جديدة

بنااااات اشدعووة خواتي محد راااااد علي الي تقدر اترد والي اترد علي لهااا دعوة بظهر الغيب
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

وحياج الله في المنتدى . . .

شوفيب طنشي هالياهل وحاولي تلاطفينها بهدايا بحجي حلو . . .

يعني افتكي من شر لسانها بشي طيب

علشان ما يكبر الموضوع ويوصل لامها وتتوتر علاقتكم ببعض والسبب بنتها

وان غلطت عليج جدام الكبار قولي لها حبيبتي عيب انا مرت خالج ما يصير هالحجي تقولينه لي حبيبتي

ومردها تكبر وتعقل
  4. ساكن الرووح

ساكن الرووح سيدة جديدة

السلااام عليكم اشكرج ام عبدالله على الرد بس اناا وايد الااطفهاا واكلمهااا عدل بس اهي من تحت لي تحت وتوصل حق امهااا كلااام مووو صحيح انا اول مرة اشووف بنت بهالعمر جذي حتى عندي حماتي الصغيرة لماا كانت لعمرهااا جذي تريتهم جذي اختي كان لهاا رأي ورايهاا غصبن على الكل مسمووع من جذي انا اقوولج التربية تلعب دور مهم والحين حماتي اكبرت وليلحين بس اكبرت اشوي اعقلت احسن من اول
  5. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

الله يعينج ويتهيا لي بتكبر وتتغير وانتي عليج تتحاشين تقعدين بمكان هي موجوده فيه وعيالج بعد لايقعدون معاها بروحهم
  6. ام محمد2007

ام محمد2007 سيدة جديدة

انا اقول اذا ما نفع انج تتقربين منها وت**بينها بصفج

حاولي انج تتحاشينها قد ما تقدرين ولا تخلين بنتج الصغيره يمها او صوبها .. عشان المشاكل بس

وعسى الله يعينج علي بنات هالوقت يخرعون .

مشاركة هذه الصفحة