1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. صباح الحب1

صباح الحب1 سيدة جديدة

كيف حالكم ابي رقم الممرخة اللي بالمنقف ام عبدالله؟
  2. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

قبل شوي قعد اور بقوقل بمنتديات ادور باقسام حمل وولاده
    ولا بمنتدى كويتيه وحده سوت عنها تمريخوقالتلها مباييضج ضعيفه مرختها والله لايوريج البنت ميته عوااااااااااااار
    وراحت عالجت قالها الدكتور منو قالج مبايضج ضعيفه لا بالعكس مافيها شي واهي الحين تعاني من عوار مزمن بالرحم

على ذمة صاحلة الموضوع
  3. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

تكفين الله يخليج الحريم إشعرفهم إذا في ضعف مبايض والا لأ بدون سونار أصلا مايبين الضعف إلا بالسونار الداخلي والتحليل وما أنصحج تروحين حق الحريم روحي حق دكتور أحسن
  4. mona-ahmad

mona-ahmad سيدة جديدة

لا تضلمون المرة
    واللة ثم واللة تاركة الحبوب لي سنة وماحملت مدري اش فيني رحت المستشفا خذو بس فلوس فحوصات واخرتها قالو مافيج شي جيبي زوجج
    انا عندي بنت يعني زوجي مافية شي اكيد العيب مني لاني ماتنفست زين والحبوب المانع لعبت فيني
    المهم الشهر الي فات رحت ام عبداللة تاريج 5-5 كان لي خامس يوم دورة مرختني بزيت مقري وقرت على بطني وسوت لي كاسات هوا ماكلفني غير 20 دينار بس
    رديت البيت مافيني شي الحمداللة
    والحين ابشركم حــــــــــــــــــــامـــــــــــل
    انا ما اقول بفضلها اكيد بفضل ربي اولا واخرا بس الوحدة لازم تاخذ بالاسباب وتسعى واللة الرزاق
    وهذا رقمها اللة يجزاها الف خير 66165868
  5. منى الصانع

منى الصانع سيدة جديدة

ام عبدالله66165868
  6. صباح الحب1

صباح الحب1 سيدة جديدة

يمال العافية جزاكم الله خير ونخدمكم بالافراح
  7. الفراوله 2

الفراوله 2 سيدة جديدة

اتصدقون والله خووش مره بس صراحه قامت تطمع وتاخذ فلوس زايده مالها داعي بس الصراحه والله الله يعطيها العافيه الي عطتنا الرقم يا قلبي ما قصرتو وهذه بووسه اموااااااااه وتسلم الايادي
  8. mona-ahmad

mona-ahmad سيدة جديدة

اللة يعافيج احنا بالخدمة
  9. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الله يجزاج خير وانا ماظلمت المره كتبت راي وحده بمنتدى ثاني عنها لا اكثر ولا اقل وعلى ذمة صاحبة الموضوع اللي قريته
  10. لولوي

لولوي سيدة جديدة

والله العظيم انه ام عبد الله خوش مرة اختي ومرت اخوي فضل الله ثم اهي حملوا وكل الناس كلامها واجد علشان غلت السعر لانة ماكان عندها تصريح وقفوها شهر لاين مادفعت الكفالة الي عليها وامي توها مسوية عندها كاسات هوا بس خذت عندها 10 وان شاء الله اذا ولدت وطاحت خياطتي بروح عندها بعون الله ومرت اخوي كان معاها ضعف ومرختها وقالت الموعد الثاني للدورة حللي وبالعون الله احملت وانا كنت اراجع عند عالية الفضلي علشان الالتهابات وعطتني منشط وانا ماكنت اعرف حسبتها الالتهابات وسببتلي تضخم بالمبيض والله ستر ورحت طبيب الشركة الاحمدي والله الحمد خلاه المبيض يرجع مثل ماكان والحين انا حامل بثامن صار لي اسبوعين فيه

مشاركة هذه الصفحة