1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حفيده عائشه

حفيده عائشه سيدة جديدة

الـسلام عليكم أخواتي

أخواتي قد يكوون الموضووع الي ابطرحه غريب نووعا ما

انا قصتي باختصار

انا انسانه جميله جدا وذات خلق وطيبه وشاء الله أن أتزووج واحد مايخاف الله فيني وكان شكله متدين وله لحيه ولكنه كان كديكوور
    عاملني أسوا معامله يضربني علي الخفيف كان لايصرف علي ويعاملني كحيووانه وكان كل مرره يأتي وينعتني بأشد الألفاظ وأنا لم أعمل شيئا وفي الاخيرر أكتشفت أن أمه الله لايسامحها ولايحللها لادنيا ولا آخرره تتبلي علي وأنا أكوون جالسه في غرفتي لان أن جلست عندهاا تصد عني ولا تكلمني وثم حدث الطلاق واثمرت علاقتتنا بنت مثل القمرر
    والان بعد مرور السنين اصبحت اعاني الووحده والخووف من فوات العمرر وغير ذلك انني غيرمرتاحه مع اهلي واخواني أريده اني أتزووج أنسان يخاف الله فيني ويقدرني وان كان سعودي او كويتي لايهم المهم الاخلاق والدين

فالتي تعرف أنسانه متدنيه ذات خلق توفق راسين بالحلال من غير أجرر تراسلني علي الخاص

وارجوو ان لايتم التلاعب بمشاعري او انتحال شخصيه انثي للانني انسااانه شرريفه ولم يستطع أي مخلووق أن يلعب علي

وجزاكم الله خيرا
    آخر تعديل: ‏27 سبتمبر 2011
  2. نونهـ

نونهـ سيدة جديدة

الله يوفقج حبيبتي
  3. الله يوفقج حبيبتي وتلقين رجل الحلال اللي يسعدج ويهنىيج
  4. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

ربي يرزقج الزوج الطيب اللي يعوضج الخير كله ويحافظ على بنتج
    عندي طلب منج....لاتدعين عليهم الله يسامحهم لانه كثر ماتدعين بيرجع عليج وانتي اللي يتدرى حالج اكثر واكثر
    ادري انتي مقهوره بس اللي صار قضاء وقدر ولو ربي مايحبج ماحط لج هالبلاء ربي يفكه عنج

قولي الله يسامحهم وحسبي الله ونعم الوكيل وبس ربي ياخذ بحقج منهم
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

ربي يفرجها عليج يارب . . .

لكن ثقي تماما ان في ناس ما تخاف الله وبتقرأ موضوعج وبيحاولون بشتى الطرق خداعج احذري اختي ثم احذري مثل هالمواضيع الحساسة ما تكون عبر النت
  6. وتر الابداع

وتر الابداع سيدة جديدة

حبيبتي اصبري واحتسبي وهذا بلاء وربي يعوضك بالخير ان شاء الله ربي اذا حب عبد ابتلاه والحمدالله ربي رازقك ببنت ربيها احلا تربيه لاتقولين فات العمر اللي ربي كاتبه راح يصير بس كثري من الاستغفار وادعي لــ اخوانك بالهدايه الله يلين قلووبهم وكثري من الدعاء ودوم خلك متفائله راح تصير لك الحياه حلوووووووووووووووووه

الله يرزقك بالزوج الصالح ويلين قلوب اهلك ويسعدكم دووم
  7. سميتك حبيبي

سميتك حبيبي سيدة جديدة

عسى ربي يوفقج بولد الحلال اللي يعزج ويحبج ويعوضج اللي انحرمتي منه
    واضم صوتي لصوت البنات واقول ديري بالج من النفوس الضعيفة اللي ماتخاف الله بالذات اللي عن طريق النت
    ربي يوفقج حبيبتي
  8. حفيده عائشه

حفيده عائشه سيدة جديدة

بوووووسه
    لكل ووحده ردت علي موضووعي جزاكم الله الف خيرر مسحتوا علي قلبي

بس ياأخوواتي انتم موعارفين ظروفي أنا مقطوعه من شجرره عندي قرايب لكنهم مايجوونا اصلهمم ويقطعوون

ولاطلعات ولاعزايم يعني اللهم اقضي شغلي وأجي الله أني بحاجه لزوواج والاستقررار مادري شنو أتصررف أرووح لخطابه والخطابه مو مضموونه تجيب الرجال الزين

وبالنسبه لطلبي ان أبي ووحده تذكرلي أنسانه توفق راسين بالحلال

أنا كنسلته وبسمع نصيحتكم وجزاكم الله ألف خيرر

9. ذنوب الحب44

ذنوب الحب44 سيدة جديدة

الله يصبرر قلبكـ

ويرزقك كل ماتتمنينه

اللهم امييييييييين

اكثرري من الدعاء والاستغفاار
    والصدقه
    وربي مااخلق عباده ونسااهم
    اطلبي ربي وادعي في كل صلااااه
    والله يسعدك ويفرح قلبك
  10. مزيونه الكويت

مزيونه الكويت سيدة جديدة

انا نفس حالج والله مطلقه بس وقفت اهلي عند حدهم لان المره الاولى تحكموا فيني امي وخواتي وابوي الله يرحمه وخواني ماتدخلوا
    وهالمره حاولت امي تدخلهم لاني ساكنه بروحي واطلع واروح على كيفي بس طلعات محترمه بس هددتها ان تدخلوا فيني بشتكي عليهم بالمخفر والقانون معاي
    خواني مو سند ولا ظهر ماسندوا امي عشان يسندوني انا وخواتي بس حق **لحتهم واخوي الكبير ما اكلمه والثاني عادي اكلمه بس هم لازم حدوده
    ومايهمني بطلع وبسافر وبستانس طالما مو قاعده اسوي شي غلط ليما ربي يكتب لي ولد الحلال
    عسى ربي يرزقج ويرزقني بالازاج الصالحه الي يعوضونا عاجلا غير اجلا
  11. حصة2010

حصة2010 سيدة جديدة

اللة يوفقكم ويرزقكم با لرجا ل الصالحين بس أكثروا من ا لا ستغفار وقيام الليل واللة المستعا ن أختكم أم عبداللة
  12. طولي رهيب

طولي رهيب سيدة جديدة

الله يعينج ويصبرج يااختي
    ولله محد مرتاح بهالدنيا صدقني واللي يشوف **يبة غيره تهون عليه **يبته الحمدالله على كل حال
    يختي ويرزقج الرزق الصالح ويهدي بالج يارب

مشاركة هذه الصفحة