1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. fareda sleem

    fareda sleem سيدة جديدة

    تعد أبراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamein واحدًا من المشروعات متكاملة الخدمات والمميزات على أحد أجمل شواطئ العالم، وهي أطول أبراج الساحل الشمالي وثاني أطول أبراج ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويتكون البرج من 44 طابق، وقد تم تصميمه بمعايير عالمية تجمع ما بين الرفاهية والرقي والفخامة.

    موقع ذا جيت العلمين الجديدة
    اختارت شركة سيدي إيدج العقارية لمشروعها موقعًا مميزًا داخل مدينة العلمين الجديدة، التي تتميز بإطلالة مميزة على البحر الصافي ذو الرمال الناعمة، ويطل المشروع على البحر المتوسط من جهة، ومن الجهة الأخرى يطل على بحيرة العلمين الضخمة.

    يقع على عمق 60 كيلو متر من الساحل الجنوبي، الأمر الذي يتيح للمشروع استيعاب 3 مليون نسمة، ويتميز الطريق المؤدي إليه بإطلالته المباشرة على البحر، مما يوفر متعة السفر إليه وعدم الإحساس بأي مشقة.

    يتميز مشروع The Gate بسهولة الوصول إليه؛ حيث:

    • يبعد 120 دقيقة فقط من طريق الإسكندرية مرسى مطروح
    • يبعد 184 كم عن مرسى مطروح.
    • يبعد 107كم عن الإسكندرية.
    • يبعد 261 كم تقريبًا عن القاهرة.
    مساحة The Gate New Alamein
    يتألف مشروع ذا جيت العلمين من برجين متقابلين، كل برج يتكون من 44 طابق، ويحتوي البرج الواحد على 669 شقة، وتتميز أسقف الشقق بارتفاع كبير يصل إلى 3.6 متر لتحقيق التهوية الجيدة، وتتميز الوحدات السكنية بالتنوع في المساحات؛ حيث تبدأ من 50 متر مربع، وتصل إلى 375 متر مربع: وهي مقسمة على النحو التالي:

    • وحدات تتكون من غرفة واحدة بمساحة 50 متر، هذا النوع من الوحدات صمم ليلائم رغبات المستثمرين، وهي مناسبة لكافة الأعمال الإدارية.
    • وحدات تتكون من غرفتين تبدأ من 115 متر حتى 171 متر.
    • وحدات تتكون من ثلاث غرف بمساحة 181 متر.
    • وحدات تتكون من أربع غرف تبدأ من 351 متر حتى 375 متر.
    تصميم ذا جيت سيتي إيدج العقارية
    اهتمت الشركة المنفذة لمشروع أبراج The Gate بالتنويع في المساحات الخاصة بالوحدات لوفاء برغبات العملاء المختلفة واحتياجاتهم، واهتمت كذلك بأن تتمتع جميع الوحدات السكنية بإطلالة مباشرة على المياه الزرقاء.

    تم تصميم البرج على أحدث الطرازات المعمارية العالمية المشابهة داخليًا لناطحات السحاب وأبراج دبي، وقسمت مساحة البرج بين الوحدات الخدمية والوحدات السكنية ليصبح واحدًا من أعرق وأضخم الأبراج السكنية متكاملة الخدمات في الشرق الأوسط، واهتمت الشركة المنفذة باختيار التصميمات المميزة والفريدة في سبيل تغيير نمط الحياة العادي، وتوفير حياة راقية.

مشاركة هذه الصفحة