0رواية وآلله آن حبك جريمه وآنآ مآني بري... و آدري آني مرتكبهآ وا ني قدهآ.. للكاتبه : اخق توينز حلا : ليون ياحلات عزوز ليان :عزوز منو ؟؟ حلا : عزوز رفيق رائد ليان : مدري ماشفته ( في الديوانية ) عبدالعزيز دخل المجلس : السلام عليكم رائد : هلا هلا و عليكم السلام عبدالعزيز : هلا بك رائد : اقلط انا دقايق و راد عبدالعزيز : طيب ( بغرفه البنات ) حلا : ي لبى سيارته يااااااااااااااااويل حااااااااااااااااااااالي بس ليون : امشي بشوفه شوقتيني اشوفه هو اكيد تحت حلا : اوك بس اخاف يشوف رائد ليان : لا لاتخافين ماراح يصير شي انشالله . يعني ندخل بالغلط حلا بتردد : لالا مااااااادري مادري الله يستر منج ياليان ليان بعربجيه : اقول امشي بسس حلا : خلاص اوف ( بالصاله ) ام رائد : وشلونج ي ام عبدالعزيز وشلون بنياتج ؟ ام تركي : بخير يامال العافيه وانتي بشريني عنج رغد: ها ي هنيف شلون المعجبات معاج هههههههه هنوف : ههههههه ياحليلهم بنات المتوسط والله كل يوم وردة او رساله على مكتبي هههههه رغد : هههه يوه حركاتنا قبل ههه الا صج هنوف بسالج هنوف : يب يب . تفضلي .؟! رغد : شصار ع خطبتج هنوف بحيا : ماادري ريم تقعد جنب رغد : حيا الله رغووده رغد : الله يحييك و يبقيك و يكبر مافيك ريم : لالا تكفين اللي فيني كافيني ههههههه هنوف : هههههههههههآآي خلاص ريم لاتاكلين ارحمي حالج ههههههه رغد : حرام عليج هنو هنوف : لالا جد والله بطه حيل هههههههه ريم تضربها بالمخده اللي جنبها : خلاص ي بقرة و( بالحووووووووووووووش ) حلا لابسه ثوب قصير احمر و فاتحة شعرها و ليان لابسه ثوب رجال و لابسه شماغ و راسمه شوارب و ***وكه بس واضح انها بنت ههههههه حلا بخوف : لا ليان والله راح يقطعنا رائد ليان : حلا يازفت امشي ماراح يشوف بسرعه نطلع ودخلوووووووووو الديوآآآآآآآآآآنيهـ عبدالعزيز كان منشغل بفوووونه : اوف هذا وينه تاخر ليان : احم احم عبدالعزيز انصدم من الي قدامه : بسم الله منووووووو انتم ؟؟؟؟ ليان تخشن صوتها: انت ماتشوف انا و زوجتي حلا ارتبكت حيل و ليان كانت ماسكه ايد حلا و ضغطت عليها عشان ماتخاف عبدالعزيز انبهر بجمال حلا لانها كانت كاشخه حيييل و طبعا ليان حاطتلها ميك اب خفيف رائد دخل المجلس و شاف حلا و ليان قدامه ركز عليهم عشان يتاكد بس . اسرع بخطواته و مسك حلا مع شعرها و مسك ليان مع زندها بقووووه عبدالعزيز : رائد شسالفه منو هذول ؟؟ رائد كان معصب حييل عشان هيك مارد ع تركي و اخذهم للملحق و عطى كل وحدة كف و نزل عقاله و ضربهم حلا و ليان :اااااااااااااااااه ليان : رائد اااااه بس حنا ماندري انه كان موجود بسسسسسسس اااااااااااه حلا : رائد بس تكفى اقولك ماندري اااااااااه رائد بعصبيه : شلون ماترود وانتم لابسين هاللبس وانتي شمسوية بنفسك ( ياشر ع ليان ) ليان : رائد خلاص ااااااه بس حنا كنا نتمشى بالحوش و دخلنا الديوانية عشان فيها مرايه و شفنا هذا رفيقك بغينا نطلع بس انت دخلت خلاااااااص حلا: اااه تكفى رائد بسسسسسس رائد : مالكم طلعه من الملحق للاسبوع الجاي عشان اتووووووبون حلا و ليان بنفس الوقت : لااااااااا رائد : و لواااااااا انشالله احمدو ربكم ماعلمت امي و خالتي ليان : اوك اوك امرنا لله طلع رائد و قفل عليهم الملحق و اخذ المفتاح معاه ( بالصاله ) نوف : هههههه بس حركتج قوية بصابونه عاد رغد :هههه ياختي حيوان من قاله يتحرش فيني هنوف : لا زين تسوين فيه ههههههه نوف : خاله حللتي ؟ شلون جبدج ؟ للحين تعورج والا لا ام تركي : والله يابنيتي حللت و للحين ماطلعت النتيجة هنوف : خير انشاء الله رغد : أي مافيها شي بس اتدلع علينا هالعوبه هههههههه ام تركي : اخاف اصغر عيالك وانا مدري رغد : يمكن هههههه الكل : هههههههههه ( بالديوانية ) عبدالعزيز تعب وهو يفكر : ياربي شسالفة دخل رائد و هو معصب عبدالعزيز : ياولد تراني تعبت وانا افكر شسالفة رائد : مافي شي عبدالعزيز : رئود اهلك ؟ رائد : ايه و دخلو بالغلط بس والله ياتركي ان طلع شي قسم بالله ماتلوم الا نفسك عبدالعزيز يحاول يستوعب : بس هذا واحد لابس ثوب رائد : هذي بنت خالتي تستعبط عبدالعزيز بخبث : اجل اللي جنبها منو ؟ رائد خز عبدالعزيز : مالك دخل عبدالعزيز : اختك هههههههههههههه رائد : سد فمك عبدالعزيز : خلاص خلاص ههههههه ( بالملحق ) حلا : مالت ياحيوانة شوفي شسويتي فينآ ليان: خلاص عاد مادري ان بيصير كذا حلا : الشرهه ع اللي يسمع كلامج ليان : طيب الملحق ماله باب ثاني ؟؟ حلا : لامافي (( عائلة ابو رائد )) ابو رائد : 50 سنة طيوب و حنون و بنفس الوقت رجال صارم ام رائد (منيرة ): 47 سنة قلبها ابيض ماتحب ترد عيالها باي شي و دلوعتها حلا رائد / 24 سنة موظف حنون بس بالمواقف اللس تمس شرفه و عرضه ينسى اسمه ( طويل . اسمر . حليو بس مو نفس عبدالعزيز ) مو متزووج نايف / 20 سنة شرطي , حلو احلا من اخوه رائد هنوف / 23 سنة حلوة وجهها دائري لها غمازات طويلة شعرها اسود ناعم لنص ظهرها و بيضة و عيونها كبييييرة , مدرسة املكة حلا / 18 سنة اصغرهم حنطاوية لونها حلو طولها زين وجهها دائري عيونها مكحلة رموشها طويلة خشمها صغير شفايفها صغيرة و شعرها طويل لآخر ظهرها > نعومة و رومنسية ع** ليون العربجية (( عائلة ابو تركي )) ابو تركي / 49 سنة ام تركي ( حصة ) / 44 سنة طيوبة و خفيفة دم تركي / 21 سنة . متين ابيض طويل موظف رغد / 20 سنة حلوة عيونها مكحلة ملياااااااااانة > املكة ع عادل مو من عايلتهم من بعيد مايشتغل بطالي بالبيت هههههه ليان / 18 سنة دبدوبة بيضة حلوة عيونها متوسطة رموشها كثيفة شفايفها مليانة و متوسطة > عربجية حيل و تعشق المغامرة .. طبعا ليان و حلا احلااااااااااااااا ثنآآآآآآآآآآآآآئي بنات خالة و صديقات بالمدرسه بعد ههههه الله لايفرقهم )) عائلة ابو عبدالعزيز (( ابو عبدالعزيز \ 60 سنة شايب حبوووووووووب و ونيس يهبل و القعده معاه ماتنمل ام عبدالعزيز\ 55 سسسسنة طيوووووووووبة عبدالعزيز \ 24 سنة طيوب حيل حيل مزيون شعره طويل و جسمه رياضي لكتفه تقريبآ خشمه ضعيف و طويل و عيونه مرسومه تخقق من قلب يشتغل هو و رائد مع بعض عنود \ 26 سنة متزوجة و عندها بنت و ولد ( مريم و محمد ) مريم . 3 سنوات و محمد سنة عبدالرحمن \ 35 سنة عنده ثلاث بنات و ولد > زوجته شيخة ( فاطمه : 14 سنة \ منار : 12 سنة \ سمر 11 سنة \ حمد : 9 سنوات ) فيصل \ 29 سنة متزوج و عنده ولد ( بندر ) و زوجته (منيرة ) خلص البارت الاول
ام تركي : يالله ياعرب انا ابمشي ام رائد : لا تو الناس ي حصة ام تركي : الا والله تاخرنـآ رغد : يمه تو الناس شفيج ع شنو مستعجله هنوف : إلآ وين حلا و ليان نوف : مدري والله ****** عبدالعزيز: رائد رائد : هلا عبدالعزيز: وشفيك من اول مادخلو البنات وانت هذي حآلتكـ .!! رائد : مافيني شي عبدالعزيز : وين وديتهم ؟؟؟؟؟ رائد : بالملحق و قفلت عليهم البنات عبدالعزيز : انت صاحي والا مجنون خبل وش مسكر عليهم الملحق الله يلعني ان في عقلك شي رائد : وش اسوي يدخلون عليك كذا لا احم ولا شي عبدالعزيز : مايدرون لو يدرون كان مادخلو > ي حليلك ي عزوز بريئ ماتدري عن شي هههههههآآي < قوم قوم بس افتح لهم الملحق ** في الملحق ** ليان : جتني فكرة .!! حلا : نورينآ يام الخطط انتي ليان : اسمعي ن**ر قزااز الدريشة حلا : احلفييييييييييييي .؟!!! لا انتي مجنونة رسمي ليان : أي وش عندك امي لو درت **رت عظامي ليان وهي تدور شي علشان ت**ر القزاز : حلا بنت حلا : نعععم ليان : افصخي الكعب حلا : وش تسوين يامجنونة ليان : افسخيه وانتي ساكتة لو سمحتي حلا : لاااااااا ليان و هي ماتدري ان رائد موجود : حلا وش ي**ر القزاز الحين انا تعبت من كثر مادور على شي يسكر قزاز الدريشة افسخي الكعب خلصيييييييييني رائد وهو يصفق : براااااااااافـووو ليا نوانا جاي عشان اطلعكم حلا و شوي و تبكي : رائد بليز نبي نطلع حرام عليك ليان تتصنع البكي : رئودي بليز نبي نطلع والله ظلم رائد **ر خاطره اشكالهم هههه : خلاص خلاص براا قبل لا اغير ر.... ليان و حلا انحاشو قبل لايكمل كلامه رائد لما شاف ليان تزحلقت مات ضحك عليهآآ ليان سمعته لما ضحك : ضحكت من سرك بلا شباب اخر زمن ( و قامت دخلت داخل البيت ) عبدالعزيز : يمممه ياطول السانها مترين او اكثر اعوووذ بالله رائد : الحمد الله و الشكر انتع لامك تكلم نفسك عبدالعزيز : ها لا ولا شي رائد : ياخي طفش وش رايك نطلع نتمشى عبدالعزيز : ووووين رائد : أي مكان والله ضايق صدري عبدالعزيز: اففففا يخسي الطفش يلا مشينآ رائد : كفووووو والله *** بالصآآله *** ام تركي : يابنات نادو لي ليان تاخرت ام رائد : تاخرتي و الا اشتقتي لحبيب القلب ( و غمزتلها ) ام تركي : هههههه الله يقطع سوالفك نوف : الا الا صح كلام امي هههههه ام تركي : ووججع ههههههههه رغد و هنوف : ههههههههههههههه هنوف : طيب انا بروح اناديهآ ** بغرفه حلا ** حلا و عيونها مدمعه من الضحك : اااه بطني وربي ماتسوي عليج ههههههههههههه ليان تمسك ظهرها : ااه ي العوار . اقول جب جب حلا : ااه بس والله **رنا ايدي تعورني هنوف و هي توها داخله الغرفه تصنع العصبية : و منو اللي **ر ايدج ؟؟؟؟؟؟؟ ليان : الكبت ( الدولآب ) سكر ع ايدهآ هنوف : ااها طيب يالله انتي وياها تحت حلا : ليه انشالله هنوف : خالتي تبي تروح ليان و حلا : يوووه حلا : ليييه تو الوقت هنوف : اقول انزلو تحت وبس انا نازله و بشوف ليان : اذلففي هنوف : مارد ع جهال حلا : خفي علينآ يالعجوز ( بعد اسبوع ) حلا : امشي يالله قبل لاتجي الابله ليان : طيب انادي نوف و نورة معانا حلا : اوك اوك بسسرعه ليان بصراخ : هييه يالله امشو نشوف الحبايب ههههههههههههه نوف : بنات شفت اخت خواتنا نورة : حنا وش نبي باخت خواتنا ليان : هههههه عادي نستهبل عليهم بس وناسة فلللللللة حلا تشاهق وهي واقفة عند الدرج : اووووووووف بنات تعالو شوفو اللي قاعده اشوفه نوف و نورة و ليان راحو عند الدرج ركض: ههههههههههههههههههههه حلا و ليان ضمو بعض يقلدون البوية و الليدي و كذالك نوف و نورة ليان بصراخ : اموت انا بلميس و يحيى ههههههههههههه حلا بصراخ تبي تسمع البوية : نقص حنان لالا ماتحمل هالرومنسية ههههههههههههههه نوف : ياويل حالي ههههههههههه نورة : بنات الابله جت بسرعه يلا ( و ركضو بسرعه او ماوصلو الصف ) ليان : ياخراااااااااااطة نوف : ياكذااااااااااابة نورة : ههههه الملعونة رحاب تقول جت حلا : وانتي صدقتي ع طول ( خواتنا ) \ وحدة بوية اكبر منا بسنة تعيد السنة اسمها روان ( اخت خواتنا ) \ حبيبة البوية اللي هي اللدي اسمها سلمى مرام : بنات علينا احتياط ليان و حلا و نوف و نورة : هيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ليان : بنات بنات البنات : نعم هلآ ليان : الزرقواني الزرقواني انحاااااااااااااشو نورة : اووووووووووووف بسرعه ادخلو قبل لاتجينآ ( الزرقواني ) \ ضابطة امن واحنا مسمينها الزرقواني هههههه لما دخلو الصف ابلة منيرة : وين كنتووووو ليان : كنا نكلم ابله الرياضيات ابله منيرة : طيب ادخلووو ليان : شكرا جزيلآ حلا : انطمي ياخفيفة الدم ليان : اخ طيب ابله منيرة : بلا هذرة و اقعدو ليان بعبط : انشالله يابله نورة : الحمد الله مرت بسلام هالمرة هههههههه نوف : أي والله ليان : الابله خبله ليش ماقالت جيبو ورقة ام الذكاء عليهآآآ ابله منيرة : انتو اللي توكم داخلين ليان : هلا ابله ابله منيرة : قوم ويلا اوقفو حلا و نورة و نوف وقفو إل آليان ليان : ليش ابله ابله منيرة بعصبيه : قلت قومي اوقفي ليان : حاضرين و ( بهمس ) للتسلاب ( للكلاب ) حلا : انطمي يامتخلفة ليان : تبن وش فيني نوف بهمس : بنات خلاص الابله تشوفنا ليان : ادري انها معجبه فيني حلا : ياواثق ههههههه نوف : بنات بنات روا نجت روان ( خواتنا ) : سلام ابلة
ليان بلقافه : وعليكم السلام نورة : مرض انطمي ليان : انتم علامكم معلقين على هالكلمة بالذات غيرو روان ( البوية ) : ابلة ممكلم اكلم ( تاشر ع حنان ) ليان و على بالها تاشر عليها : بنات ياويلي تاشر علي حلا : لا حنان مو انتي ليان : اوووووووف شفيهم على حنان ليش ماياخذوني نورة : من زود الشطارة ياخذونج نوف : هههههه حلا : كم باقي على الجرس ..؟؟ نورة : دقيقة و طق الجرس حلا و ليان و نورة و نوف مروا عند صف روان حلا : بنات بدخل صفها نوف : لا انتي مجنونة ليان : يلا وانا مععاج نورة بحماس : وانا بعد حلا فتحت باب الصف بإبتسامه : السلام عليكم . شلووونج ابله ؟؟ الابله : وعليكم السلام . الحمد الله حلا : ابله في بنات يقولون علينا امتحان هالاسبوع << اوم الكذب بس عششآن يشوفون البؤوية كـــــــــآآك نوف و ليان و نورة من ورا حلا يطولون نفسهم يشوفون البوية الابله : لا ي حلا مافي امتحان من ققآل ؟؟ حلا توهقت : هااا لا مادري ( ابتسمت ) ع العموم اسفه ابله الابله : لا شدعوه ععآدي حلا رفعت حاجبها للبوية و ابتسمت و سكرت الباب لان البوية مكانها عند الباب ليان و نورة بصراخ : روووووووووني نحبج ههههههههههههههه حلا : وججججججععع انشالله نوف : فضحتووووووونـآ ي حمير نورة و عيونها مدمعه من الضحك : يابنات تهبل هذي شنو مو بشر ههههههههه ليان : ههههههههههآي نورة : عليج ضحكه ي ليان روعه ههههههههههه ( لان ضحكه ليان تضحك كانها تفحط فيها ههههههه ) .. البنات طبعا يمشون بساحة العلم .. حلا : اقول شنو علينآ ليان : هيييييييييييييييه البنات : شنوووووووو .!! ليان : الوكيلة قدامكم يمال سد العيون نوف : أي والله بعد لاتزفني عشاني مو لابسة حجابي نورة : وانا بعد اوووف ليان : اوووف الحين ماراح تدخلنا الملعونة ابله الالعاب حلا : تدخلنا و رجلها فوق راسها نوف : شلون .؟؟ طافت عشر دقايق من الحصة وانا شفت صفنا راح صاله الالعاب حلا بخبث وهي تمسك حنجها : هاهاهاهاي > ضحكه شيطانية < امشو وراي ياحلوات وانتم ساكتات نورة : وين ؟ حلا : اققول امشو وبس حلا راحت لقسم الرياضيات و دخلو معاها البنات < حلا : ابله ممكن تشرحين لي هالمسألة لنا مو فاهمينها ابله عصمت : ايوه ياحبيبجي طبععآ حلا بهمس لـ نوف : ماتدري عن نوايانا هالعجوز ههههههههه نوف : انا اشهد ههههههه قاطعتها المساله : أي مساله ي بنتي حلا تاشر على المساله الثانية : هذي ابله الابله : ايوه كده و كده ........... الخ حلا بإبتسامه : بس بس ابله وصلت المعلومة شكرا الابله باستغراب : ماشاء الله فهمتي ليان : أي يابلة ليش ماتفهم هههع حلا : ابلة علينا العاب عطينا ورقة دخول ابله عصمت كشفتهم : ايووووووه ده انتم قايين للورئة ( جايين للورقة ) ليان تبي ترفع ضغط الابله : لالا بس الامتحان قرب و حرام يعني حلا مو فاهمة و مايصير تدخل الامتحان و هي مو فاهمة فعشان جذي تبيج الابله : بس بس يابت بلاش الكلام الكتير ليان تهز للابله : حودر يابله ( حاضر يابله ) حلا تكلم البنات و الابله تكتب ورقة الدخول : يممه عيونها تخرع خضر و العين بارزه اعوذ بالله نورة : ههههه اقول اخذي الورقة بس حلا تاخذ الورقة من الابله : ثان** ابله ابلة عصمت : ايوه ياشاطرة كل حاقة بتبان بالامتحانات نوف و ليان : انشالله نبيض الوجه يا ابلة حلا : كح كح اقول امشو بس ليان تقرص نورة : امشي بسرعه وراي موعد نورة : اح وجع الله موعد ععااااد ههههه نوف بسخرية : نورة وش فيك هي ممديرة اعمال حلا : أي ماشاء الله ليان : بتهزروووو مرام (2): بنات وش تسوون ليان : نلعب مع ابلة عصمت .. طق الجرس .. ليان : واااااو هده ( صرفة ) بسرعه اخذو الشناط نوف و نورة و حلا : طيب منيرة تغمز : وش فيكم ي حلوات ليان : مافي شي يمه تدور الهروج نورة : اقول نوف امشي بس لايروح علينا الباص نوف : أي والله يالله بسسرعه منيرة تطالع ليان و حلا باستهزاء و تاشر عليهم : هههههههههههههه انتم بزران ما ارد عليكم ليان : غصب على امج ماااااااااتردين حلا : خلاص ليون ماعليج منهاا امشي منيرة : احترمي نفسج ليان : اكلي تبن ابله الاسلامية تطق باب الصف : يالله يابنات الجرس طاق من زمان حلا : اوك ليان تتفل ع منيرة : ي لعبنو هالوجه البارد حلا : ليون حبي خلاص امشي يالله . البنوتات برآآآآآ ( البنوتآت = الشباب ) ليان : عشان بس والا كان ربيتها هالملعونه حلا تمشي مع ليان بيطلعون للهده : ترى البنت ماغلطت عليج انتي اللي ثرتي عليها ليان : لا والله أي حرام مسكينة ظلمتها .!! هذي حقيرة تدور السوالف تبي تفضحنا يالخبله حلا : تفضحنا .!! ليش شسوينآ حنا ؟؟ ليان : ههههههه و روان لا درت حلا : ياويل قلبي تدنن هالبنت ليان : هههههههههه ياختج هبلت فينآ حلا تحط ايدها على وجهها عن الشمس : اوف هذي وينه ليان : رائد بعد منو حلا : و اذا ماجا عادي امشي معاي حلا : ليون شوفي هذا ياحلوه ليان : حلا هيييييه حلا حلا : هااا شتبين ليان : روان روان حلا : وينهآآآآآ ؟؟ ليان : واقفة ورا اللي قدامنا حلا لفت ع ليان اللي كانت قدام ليان : اامااانه ليان : وربي حلا شافتها بصوت عالي و مسموع : ياويييييييل حالي ليان : هههههه رائد : حلااااا ليان يالله حلا بهمس : ياويلي شوفي عزوز معاه ليان : و إذآ امشي وانتي ساكته حلا : اوف يالله ليان تهمس لحلا : حلا ياويلي صوته خشن ( عن عزوز ) حلا وهي منحرجة : وش تبيني اسوي يعني ليان : جب والله خوخة ( قرموع ) هههههههههههه حلا : اوف وش تبين خوخة و خوخه ليان متحمسة للهوشة : انطمي لا وربي بوووقس و قسم بالله رائد : هيييه اش انتي ترى معي ناس ليان و بنفاخ : طيب وش اسوي لك يعني ارقص والا اغني رائد عصب من اسلوب ليان : وربي لانزل و علمك كيف تنافخين ليان : بشر امممممك حلا تقرص ليان : ليااااااان اشش خلاص سسسوري عبدالعزيز : احم احم ليان تقلده : احم احم يعني محترم مع هالوجه حلا بصوت واطي : احترمي نفسج ترى مارضى عبدالعزيز سمعهـآ وابتسم ليان : اقول اسكتي لا وربي اطلع جنوني كلها حلا : انتي طلعتيها كلها و مابقى الا واحد ليان : شفتي هالواحد اللي مو عاجبج ترى لاطلع بتروحين فيها حلا : ياويلي خلاص خلاص سسوري انسي ليان ماراح اتكلم بععد ليان ترفع نفسها : أي أي صيري مؤدبه عبدالعزيز ماسك نفسه من الضحك (( في بيت ابو رائد )) رغد : اوف يهبل يابنت هنوف : هيه استحي على وجهج اوك ترااه زوجي رغد : ودي ال**يبة ياخجي ههههههههههههه ليان توها داخله الصاله : وش هي ال**يبة هنوف : اعوذ بالله وش هالاذون اللي تسمع من بعيد ليان : اقول بلا هذرا اوك وش هال**يبة رغد : ال**يبة ههههه ( تغمز لهنوف ) احم زوجها ماشفتيه والله يطيح الطير من السما ليان بحماس : والله لالا كذابه احلفي رغد : والله ههههههههههههههههههههههه هنوف حذفت مخده ع رغد : جب جب جب ليان : يشبه منو حلا : لا ويع مو حلو رغد : طسي بس ليان : احلا هنوف مازفت حلا ياويلي مافيها غيره هنوف : مرض يالووووووصخه ليان : يمرضج ام رائد : يازينج للرد يا ليان جاهزة على طول ليان : اعجبج حلا : يالمتمردة جذي تردين على امي خلص البآآآآآآآرررت *ــ^