1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فلوونه

فلوونه سيدة جديدة

مرحباااااااااا بنات شلووونكم نبي كل وحده تحط عمرها وجم صارلها تنطر الحمال والسبب تأخيره منج من زووجج وشنو السبب؟؟؟؟ اول شي انا ببدي

المده: بكمل سنه
    السبب:عين والتابعه

الي بعدي

؟؟؟؟
  2. فلوونه

فلوونه سيدة جديدة

شدعووووووووووووووووووه 6 مشااااهداااات ولاوحده ردت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  3. ساروونه الحلوه

ساروونه الحلوه سيدة جديدة

عمري 32 سنه

وصارلي 3 سنوات انتظر الحمل

والسبب حدث ولا حرج
  4. فلوونه

فلوونه سيدة جديدة

حياتي سااارون مافكرتي تعالجين؟؟؟؟ واذا قاعده تعالجين عند منووو؟؟؟؟؟؟

يااااااارب يرزقج بتؤأم الصالحيييييين :)
  5. مايكفيني لقب

مايكفيني لقب سيدة جديدة

عمري 22
    بكمل سنتين زواج
    السبب : ضعف بالتبويض والاستجابة ممتازة للمنشطات بس مايحدث حمل سبحان الله
  6. فلوونه

فلوونه سيدة جديدة

يااااااااااااارب يرززززقج بالذررريه الصاااالحه وكثرررررررررري من الاستغفاااااااار ياحياتي :)
  7. دعاء الماجري

دعاء الماجري سيدة جديدة

متزوجة من سنتين
    عمري 37 عندي بنت
    انجبتها مباشرة دون علاج
    عمرها سنة وثلاثة شهور
    ولادتها قيصيرية
  8. ms h3

ms h3 سيدة جديدة

انا عمري 34 وصار لي سنتين ماحملت والسبب أول شي قالو زوجي وبعدين اكتشفو إن أنا فيني هرمون حليب وهذا آخر حجي وقاعدة أتعالج منه وهم بسوي الصبغة والله يسهل
  9. فلوونه

فلوونه سيدة جديدة

عسى الله يرزقج بالولد الصالح مارحتي عالجتي؟؟؟؟
  10. فلوونه

فلوونه سيدة جديدة

عسى الله يرزقج بالذررريه الصاالحه
  11. بنت الشربعان

بنت الشربعان سيدة جديدة

عمري 30

عندي ولد بس بعد اخر ولادة حاولت احمل بس مل صار اللحين مر 6 سنوات

الله يرزقكم و رزقنا
  12. ساهرالليل

ساهرالليل سيدة جديدة

عمري 21اناحملت المره الاولى بعدزواجي ب5شهوراستخدمت علاج تكيس على المبايض ولدت بالثامن وبنتي ميته بطني والحين من ولدت لي سنه وشهر ماحملت يقولون فيني تكيسات على المبايض والرحم مايل وهرمون الحليب مرتفع
    الله يرزقني الذريه الصالحه وجميع المسلمات
  13. أميره قلبه

أميره قلبه سيدة جديدة

عمري 25

صارلي متزوجه سنه بسسسس

اول بدايه زواجي مافكرت بالحمل لاني كنت ادري وزوجي بعد كان يدرس براا ماجستير يعني لو بحمل ماراح يكون عندي

والسبب للحين والله ماادري

ويمدحوون دكتوور محموود الاسطل لسوالف تاخر الحمل وعالج عمتي صارلها 4 سنين ماحملت والحين ماشاءالله عندها ولد وانشاءالله هالشهر اذا ماحملت اروحلها بإذن الله
  14. فلوونه

فلوونه سيدة جديدة

ليش مااا فكرتي تعالجيين؟؟؟
  15. فلوونه

فلوونه سيدة جديدة

عسى الله يرزق كل محرووومه .. وعسى الله يشاافييج ياقلبي
  16. فلوونه

فلوونه سيدة جديدة

اول مره اسمع فيه !! انا اذا ماحملت هالشهرر بروح عند ان انور بالحفررر حييييييييييل يمدحونها كذا

وحده بالعايله راحتلهاا ماشااءاللله حملوو ع الله ثم على ايدهااا .. وعسى الله يرزق كل محرووومه
  17. سريت بالليل

سريت بالليل سيدة جديدة

مرحبا
    آنا سالفتي سالفة أول ماتزوجت كان عمري 24 ،الدورة كانت غير منتظمة ،بعد ست أشهر رحت للدكتورة مهجة البدر وقالت لي عندج هرمون حليب مرتفع ، واخذت علاج وحملت ورزقت لله الحمد ببنت , وقعدت بعدها أربع سنين كنت اراجع لكن مقطع كانت الأسباب ضعف تبويض وهرمون الحليب أخذت علاج شعبي وحملت على طول ورزقت ببنت ثانية لكن للأسف ما حمدت ربي ،و آنا في ولادتها كنت أدعي انها تكون آخر بنت لأني مابي بنات أبي ولد فرب العالمين عاقبني للحين ماحملت صارلي الحين تسع سنوات من ولادتي الأخيرة ،رحت كل مكان وسويت تلقيح صناعي كذا مره واستغفرت ربي على اللي سويت بنفسي ، بس لحد الحين عندي أمل بربي ان يسامحني على ذنبي الكبير ويرزقني بالذرية .
  18. فلوونه

فلوونه سيدة جديدة

عسى الله يرزقج بالذررريه الصالحه غيرررج يتمنى الضنى بنت ولا ولد كل شي من رب العالمييين وهذا انتي بس جبتي الثانيه غيرج جابو 6 و7 بنات وحامدين ربهم الله يهدييج بس مادري لمتى هالعقليه ع سالفة الولد والله باجر محد يدري عنج غير البنت سبحان الله تكبر وتزوج وهي حوليج عكس الولد من يتزووج يندمق كل لاهي مع مرته وعياله <<< جني شدييت حيلي هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماقول الاياازينهم بنت ولااا ولد
  19. الله يرزقكم و يرزق كل محرومه يااااااااارب

و لا يخسر تعبكم ان شاءالله

أنا حملت بعد سنه و نص تقريبآ بعلاج شعبي

و الحين عمر بنتي 9 شهور و ما أفكر أحمل الحين كللللللش لين تكبر بنتي
    آخر تعديل: ‏20 نوفمبر 2010
  20. هدييييل

هدييييل سيدة جديدة

الله يرزق كل محرومه يارب
    انا تزوجت وعمري 21 سنة وحملت بعد 3 شهور وجبت بنوته وخذيت حبوب منع حمل سنة كاملة واول ما قطعتها حملت بولد واخذت الحبوب لمدة سنه ونص وأول ما قطعت الحبوب حملت بالثالث وبعدة اخذت الحبوب 3 سنين ونص وبعدين قطعته علشان احمل بس طلع فيني كيس هرموني مسببلي ألم فظيع في الرحم من غير الغدة اللي سوتلي ضعف في المبايض بس عالجت الغدة لمدة 5 شهور وآخر دورة سويت ترديد وعقبه حملت ولله الحمد وانا الحين في الشهر الثالث

مشاركة هذه الصفحة