1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. medou

    medou سيدة جديدة

    [​IMG]
    شروط تأسيس الشركة من اهم شروط تاسيس الشركة ربد من توفير المعلومات الأساسيّة عن المشروع المراد إنشاؤه لتحديد نوع الشركة التي توفر فرصاً لنجاح المشروع أكثر، و يوجد أنواع متعددة من للشركات و لكل نوعٍ سياساتٌ وأحكامٌ وشروطٌ و مسؤوليات قانونيةٍ ليتمّ تسجيلها،

    ومن انواع تاسيس الشركات : شركة ذات الشخص الواحد، وشركة التضامن، وشركة ذات المسؤولية المحدودة، وشركة المساهمة الخاصة. تحديد نشاط الشركة: بمعنى طبيعة عمل الشركة، والنّشاطات التي سيقوم فريق العمل بممارستها سواءً كانت نشاطات تجارية، أو دعائية، أو تسويقية، وغيرها من أشكال الانشطة التجارية.

    كتحديد اسم تجاري للمشروع :

    لابد أن يكون اسماً تنفرد به الشركة، إذ لا يمكن أن يكون هناك اسم مشابه له في البلد، ويفضل أن يكون اسماً معبّراً جذّاباً يستهوي أو يجذب من يقرؤه ويحاول من خلاله التعرّف على نشاطات هذه الشركة، وذلك لانهمن خلال الاسم يظهر في واجهة الشركة، وجميع مطبوعاتها. ولابد أن تتخذ الشركة شعاراً يدل على عملها، مكحال الماركات العالمية التي امتلكت اسماً تجارياً على مستوى الإقليم أو على مستوى العالم ونجحت وحققت أرباحاً كبيرة. تحديد رأس المال : وهي عبارة عن المبالغ المالية التي يرغب الشركاء باستخدامها في هذه الشركة.

    ومن اهم اجراءات تاسيس الشركات تسجيل الشركة رسمياً :

    بعد تجهيز كل المتطلبات الأولى تبدأ مرحلة تسجيل الشركة بالسجلات الرسمية ويجب إحضار بعض الأوراق الثبوتية للشركاء لضمان حقوقهم ومراجعة الدائرة المختصة بتسجيل الشركات، فتقوم هذه الدائرة بإصدار شهادة رسمية تتضمن كامل المعلومات عن الشركة، فتحمل هذه الشهادة رقماً متسلسلاً مع الشركات المشابهة لنشطاتها ويسمح لها بعمل ختم باسمها وطباعة سندات وفواتير خاصة بالشركة.

    وكذلك تحديد مقر الشركة وعنوانها وأرقام الهواتف فيها ليسهل وصول الزبائن إليها. الإعلانات التسويقية : لانه عنصر مهم جدا لا يمكن الاستهانة به، وذلك لان الدعاية لأية سلعة يزيد من إقبال الزبائن عليها ويساعد على زيادة مبيعات الشركة ويساعد في تحقيق المزيد من الأرباح.

    شركة المعتمد من افضل الشركات الرائدة بمجال خدمات تعقيب المعاملات وتأسيس الشركات بالكويت ، نحن معك منذ اللحظه الاولى الاتى تفكر فيها فى انشاء نشاطك التجارى او الصناعى ، شركة المعتمد العالمي لتعقيب المعاملات وتأسيس الشركات ، متخصصون في تاسيس الشركات في الكويت

    96555139531

    96555139126

    www.almoatamedkw.com
    الموضوع الاصلي : كيف تؤسس شركتك | من القسم : ركن خاص عن دولة الكويت | الكاتب : medou

مشاركة هذه الصفحة