1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. دكتورة قدساوية

    دكتورة قدساوية سيدة جديدة

    حبيت احطلكم في اول مشاركه لي معاكم لقاء وصور لمذيع القناة الثالثه الرياضية عبدالعزيز النبهان

    ان شاء الله تعجبكم واكون متواصله معاكم :)


    [​IMG]
    عبدالحميد الخطيب
    الانباء
    عبدالعزيز النبهان مذيع شاب يحاول تطوير امكاناته الاعلامية من خلال تلفزيون الكويت الذي يرى انه مدرسة أخرجت كوادر قوية غذت بها الفضائيات الأخرى.

    النبهان يقدم برنامج «وراهم وراهم» من خلال شاشة القناة الثالثة الذي يطمح من ورائه للانتشار عربيا.

    «الأنباء» التقت النبهان لنعرف منه تفاصيل برنامجه «وراهم وراهم» ومدى دعم المسؤولين له وأهم خططه المستقبلية والعديد من الأمور المهمة التي جاءت في هذه السطور

    بداية حدثنا عن فكرة «وراهم وراهم».

    هو برنامج يتـــنــــاول آراء الجمـــاهيــر في المـــلاعــــب الـــرياضــــيـة وانفـــعالاتهم وغـيرتــهم على فـــرقهم وفي الـــــوقت نفسه نستطلع رأي المشاهير في المجتمع حول اهم الاحداث الرياضية سواء داخل الكويت او خارجها والبرنامج يعرض على شاشة القناة الثالثة ايام الاثنين والاربعاء والجمعة الساعة الـ 10 مساء وهو من تقديمي واعداد ابراهيم الفيلكاوي واخراج منصور حسين.

    تستضيفون مشاهير؟!

    نعم، فنحن لدينا حلقات اكسترا نستضيف خلالها مشاهير المجتمع سواء في الفن او الاعلام او السياسة او الاقتصاد وغيرها من المجالات، حيث نتحدث معهم عن فرقهم التي يشجعونها ورأيهم في الأحداث الرياضية واللعبة التي يمارسها وقد استضفنا نخبة متميزة من النجوم منهم: حليمة بولند وطارق العلي وعبدالرحمن العقل وحسن البلام وفرقة ميامي والشاعر ساهر وآخرون، ويظهر معنا الضيف وهو يرتدي الملابس الرياضية.

    هل البرنامج موجه للجماهير ام للمشاهير؟

    (مقاطعا) وجهة النظر ان يكون لنا في كل شهر حلقة خاصة يتم فيها استضافة نجم معروف بالديرة وللعلم كثيرا نصادف مشاهير موجودين بالمدرجات لتشجيع فرقهم او المنتخب ونسجل معهم كما اننا نحاول في «وراهم وراهم» تغطية جميع اطياف الجماهير، فهو موجه للجماهير والمشاهير.

    لماذا اخترتم اسم «وراهم وراهم» للبرنامج؟

    لأننا نعتمد على فكرة تتبع الحدث وردة الفعل والري أكشن ودائما تجدنا نذهب وراء الانشطة الرياضية في كل مكان سواء بالديرة او خارجها والبرنامج يتتبع ليس كرة القدم فقط وانما جميع الألعاب الرياضية بعكس بعض البرامج التي تتخصص في لعبة واحدة فقط.

    كيف ترى اصداء البرنامج؟

    جدا رائعة ومتابعوه يزدادون يوما بعد يوم وحتى الآن لنا 4 اشهر وقد استطعنا خلالها استقطاب عدد كبير من المشاهدين يعكس بعض البرامج الاخرى المشابهة لنا.

    ذكرت كلمة البرامج الاخرى اكثر من مرة، ماذا تقصد من هذا التكرار؟

    اقصد البرامج التي اقتبست فكرتنا، حيث اننا اول برنامج مخصص فقط للجماهير وأول برنامج كويتي خصص فقرة للمنتديات الرياضية، فبعد ان عرضنا الفكرة على الشاشة قامت احدى المحطات الاذاعية المحلية باستضافة هذه المنتديات، وهذا يحسب لنا، وللعلم بعدما كوّنا شخصية خاصة بنا في «وراهم وراهم» لاحظنا ان بعض القنوات الفضائية المحلية اقتبست الفكرة وعملوا برامج بها نفس روح برنامجنا.

    وماذا شعرت وقتها؟

    في النهاية يبقى التميز ويسعدني ان يقتبس الآخرون من افكارنا، فنحن في النهاية نبحث عن ان نظهر للناس بشكل صحيح والمنافسة مباحة في الوسط الاعلامي، لكن ان تكون ضمن معايير اخلاقية وابداعية معينة، ونحن من جانبنا نحاول ان تكون لنا لمسة مختلفة وجديدة وأشكر مسؤولي القناة الثالثة وعلى رأسهم مدير عام القناة ومدير الانتاج اللذين يدعماننا لمواصلة هذا التميز.

    كيف يدعمانكما؟

    الجميع بالقناة الثالثة لا يبخلون علينا بالمساعدة، ودائما يقولون لنا ان البرنامج له أصداء واسعة ويشجعوننا على مواصلة مشوارنا، خصوصا ان الفكرة جديدة وفريدة من حيث تخصصها في استطلاع آراء الجماهير.

    كيف ترى العمل في تلفزيون الكويت؟

    لقد عملت قبل تلفزيون الكويت في قناة غراس الفضائية، حيث قدمت اكثر من برنامج حتى التحقت بالتلفزيون وقدمت اول برامجي «وراهم وراهم»، وأرى ان ابرز المذيعين المنتشرين حاليا في القنوات الفضائية الاخرى هم ابناء تلفزيون الكويت الذي غذى هذه الفضائيات بكوادر اعلامية مدربة وموهوبة، وبالنسبة لي فقد استفدت جدا من عملي في التلفزيون، وفيه عرفت أساسيات الاعلام الصحيح وبرزت من خلاله ووصلت للجماهير عبر شاشته التي تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة ليس في الديرة فقط وانما في خارجها ايضا.

    من قدوتك الاعلامية؟

    كثير من المذيعين وفي مقدمتهم مذيع mbc مصطفى الاغا الذي يقدم «صدى الملاعب» فهو من القلائل الذين استطاعوا عمل شخصية مختلفة لهم واستقطبوا الجمهور عبر برنامج خفيف يقدم معلومة مفيدة.

    كلامك يجرنا لنقطة مهمة وهي ما مواصفات المذيع الرياضي؟

    لابد أن يكون مبتسما وفكاهيا وعنده نظرة للحدث ويستطيع ان يحور الكلمة حتى يصبح الحدث مبهرا، وللعلم انجح المذيعين والمعلقين حاليا الذين ارتبطت أسماؤهم بلزمات معينة وقفشات احبها الجمهور.

    ما الذي تبحث عنه في الاعلام؟

    من الطبيعي ان أبحث عن الشهرة وهي المفضلة عند الكل وايضا تغذية موهبتي وتقديم شيء مفيد للجماهير.
  2. sweetthing

    sweetthing سيدة جديدة

    Thaaaaaaaaaaaaanx
  3. دكتورة قدساوية

    دكتورة قدساوية سيدة جديدة

  4. Ahlaa JOhRA

    Ahlaa JOhRA مراقبه عامه مـشرفـة الـركـن الـعـام

    بالتوفيق له

    يسلمووؤ وننتظر يديدج

  5. شوبار

    شوبار سيدة جديدة

    يالغلا يعطيك الف عاافيه

    بنتضار جديدك

    موفقه اختي لاعــــدمنااك
  6. دكتورة قدساوية

    دكتورة قدساوية سيدة جديدة

    مشكووووورة اختي
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة