1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

بنااات بكل صرااااحه نك نيمج الي تدخلين فيه المنتدى اهوه صج يعبر عن شخصيتج بالواااقع وبحياااتج الاااامااانه او بس مجرد اسم مستعاااار حبيته وكتبيتيه ؟؟؟؟
    الموضوع الاصلي : نكج يعبر عن شخصيتج؟؟ | من القسم : الـركـن الـعـام | الكاتب : الشاامخه
  2. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

انا اول وحده برد ... خوواتي والله العظيم انا صج شاااااااااااامخه حيل وبشكل ماااتتصورونه وشخصيتي حيل تعجبني وكل الي حولي يفتخرون فيني ... اشلون انا اقولكم اولا بناااتي مسميتهم شيخه وشموخ ليش ابيهم يعبرون عن شخصيتي بالشمووووووووخ ... بنااات انا انصح ونصيحتي بعض الاحيااان تجرح الي جدامني الاني بطبيعتي ماااحب النفااااق لوعليه قطع ارقاااب وحيل شااايفه نفسي مع اني جدا عاااديه ثقتي لواحطها على جبل ينهد ويطيح من طوووله ... كلمتي ماااثنيها ولااجاااامل ولااعاتب على اتفه الاسباااب والي مااايعجبني اقوله بنفس الوقت لومنو يكووون قاعد جدامي مااجل كلمتي اوالي بخاااطري لليوم الثاني بلحظتها اقولها ... وواجد شغلاااات فيني ودي اغيرها بس ماااقدر تعودت عليها ....وانتي ليش هذا نكج ؟؟ هل له يعبر حااالتج بالحياااة؟؟؟
  3. أخجل الورد

أخجل الورد سيدة جديدة

هـــــــــــلا بج أختي الغالية
    أعتقد موضوعج مو هني مكانه؟؟:75_75:
    بــــــــــــــــــــس ولا يهمج برد عليج
    :wink_smile:
    أنا ما أحب اتكلم عن نفسي ‘ بصراحه
    يس أنا هادية حيييل ، وما أتكلم الا في اللي يعنيني ،
    ورقيقة ، وخجوووله لدرجة انـــــــــــــــــي ،،،،
    أخـــــــــــــــــــجــــــــــل الــــــــــورد

بكسر الجيم ،،، وسلامتج وتعيشين
    شامخه على طووووول
  4. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

انا بصراحه ام جروح لاني بالواقع ام جروح بجري الله يحفظه لي اسمه
    جراح
  5. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

أنا أم الحلوات والحلوات طبعا بناتي الأربعه عسى الله يخليهم لي :teeth_smile:
  6. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

انا نكي اسم بنتي الله يحفظها لي

يسلمو عالموضوع
  7. ((.. كـبريــــاء ..))

((.. كـبريــــاء ..)) سيدة جديدة

والله من يومي احب هالنك نيم واحب الواحد يكون فيه كبرياء وماينزل نفسه لو لشنو ويسلمو عالموضوع
  8. سيقار

سيقار موقوف

الشامخه شخصيتج خرعتني بغيت انحاش من غرفتي من شخصيتج ههههههههههههههه انا النك نيم كنت اقولب القنوات جان احط علي سباق خيل بالسي ان ان ولا حصان اسمه سيقال كان قوي جدا واخذ بطل العالم بذيك السنه وحبيت هلاسم وشكرااااااااااااا
  9. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

يااااااااااااحياااتي انتوا حياااكم الله بغرفتي بس لحد ينبش من وراااي اخاااااف عيالي جننوني يفتحووون كبتاااتي وياخذون ملاابسي ويقطونها والي مااايتفرج يتفرج غصب فديتكم وفديت مروركم العطر ...عسي ربي يوفقكم
  10. zohor

zohor سيدة جديدة

انا زهور الاني جميع زهور بالبستان وزهرة جميلة ..
    يسلمووووووووووووووووووووو...

11. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

مرحبا شامخة عساج دوم شامخة عجبني اسم شموخ

انا دراريع عليا مركب من دراريع انا اصمم دراريع وعليا على ولدي علي

بس لو خيروني بنك ثاني اختار شوفي شومخي هههههههههههههاي عشان انافسج
  12. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

ايه فعلا يعبر عن شخصيتي
    انا تقدرين تقولين فيني رومنسيه وهم حزينه واحب الليل لان اقدر اعبر عن اللي بداخلي من آهات ودموع وبجي وكتابة خواطربالليل لما أكون بروحي
    بس الحين وين ياخلاف هههههههههه من يجي الليل انام عشان بناتي الحلوات لاقعدوا الا انا نمت شويه هههههههههه عشان مادعم الطوفه لوووووووووول
  13. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

عليا ههههههههههههههه
    شوفي شموخي واي فطستيني ضحك
  14. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

انا لانه ولدي بجري اسمه نواف وهذا سبب تسميتي
    الشاامخه عساج دوم شاامخه
  15. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

فديتكم يااادراريع عليا واهااات الليل نكج يهبل .. وام نوااافي ياحيااتي انتي اسم ولدج على اسم اخوي سمالله عليهم من كثر ماهو مزيون ماااسميه الاالخشف ماشالله عليه... علوي لبى المنااافسه والله حيااج يالله غيري نكج ونصير انا وياااج تؤااام هههههههههههههههههههههههه ويغلطون مره ينادونج الشااامخه ومره ينااادوني شوفي شموخي والله بيدوووخون خواتنا وبيحقدون علي خليج على نكج احسن ههههههههههههههههههههههههههه
  16. Pink_Princess

Pink_Princess سيدة جديدة

أنا نكي على لوني المفضل و أحب أكون أميرة ههههههه ^___^
  17. &الجنيه&

&الجنيه& سيدة جديدة

أنا نكي زوجي مسميني هالاسم لأني بصراحه كل شيء أعرفه الحمد الله و كل ما اقال ابي قلت تفضل و اسوي كل شيء بيدي عشان جذي جنيه ....ههه:shades_smile:

18. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

ههههاي والله يالجنية عارفتج عدل مدل وانج صاجة الله يهون عليج
  19. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

اي والله يالشامخة الحين جننوني بجرح الزمان وجرح الزمان 23 انشالله بغرية بخلي نكي بالبلوتوث هههاي ليلحين بلوتوث الناس تطورت
  20. سلااامتج من الجنووون درااريع هههههههههههههههههه

مشاركة هذه الصفحة