1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. هنايف30

هنايف30 سيدة جديدة

حبايبي اشحالكم انا من الامارات فديتكن بغيتكن ادلوني على احسن فنادق او شقق فندقية بس تكون اسعارها مناسبه لاني دشيت البوكينك عشان احجز حسيت انه الفنادق الراقية اسعارها نااار قلت بنشوف لنا شقة سعرها يكون حلو وبنفس الوقت ايكون كل شي جريب منها يعني الاسواق والمجمعات دخيلكم ساعدوني ويزاكن الله الف خير ان شاء الله لا طنشوووني لانه ما بقى شي على السفره الا 4 ايام تقريبا
  2. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

اولا حياج الله ببلدج الثاني الكويت ونتبارك بزيارتكم يالغاليه

شوفي الكويت مو كبيره علشان تحتارين وين تقعدين او يم السوق لانه بين كل سوق والثني دقايق فقط

عموما اذا ماقدرتي تحجزين بالنت ...اول ماتوصلين الكويت طلبي من التا*** يوديج منطقة الشرق قرب المستشفى الاميري وبتلقين عدد كبير من الشقق الفندقيه المناسبه لكم وان شاء الله بتكون اسعارها مناسبه وكلها تقريبا مطله على البحر وهذا في متعه ثانيه لانه الكورنيش عندنا حلو بالنهار وكله مطاعم تتفطرين فيهم وعلى فكره منطقة شرق قريبه من المجمعات

اذا ما عندج جدول لاجازتج قولي لي وانا ارتب لج جدول شامل يومي لكل الاماكن والمجمعات وربي الموفق
  3. el-7elwa

el-7elwa سيدة جديدة

ما قصرت المزاين بس ترى‏ عندنا برررررررد
    الحين
    وحياج عندنا
  4. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

حبوبه حياج الله عندنا بتنورينا

عندج شقق فندقيه بالسالميه وره الفنار اسمه ساره بلازا ويكون صوبج مجمع الفنار وزهره والبستان شارع سالم المبارك كله

وهذا موقع الفندق شوفيه
    http://www.saraplaza.com/Ar/default.aspx

واي استفسار حياج حاظرين لطيبين
    آخر تعديل: ‏2 ديسمبر 2011
  5. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا وغلا

في

اهل الامارات

تنورين الكويت
  6. ام العياد

ام العياد سيدة جديدة