1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. عاشقة الأزرق

    عاشقة الأزرق سيدة جديدة


    إن النساء هن جوهرة عقد الحياة ، وكمال معناها حين يدركن قيمتهن ، ويعرفن واجباتهن ، ويعلمن أنه بدونهن تتدمر الأسرة وينهار المجتمع لأنهن حافظات النسل ، أقدس ما في الحياة ، لذلك تعد المرأة حقاً مدرسة تربوية ، تهذب نفسها وتقيم روحها على الطهر والعفاف والفضيلة ؛ فتدرك بذلك مسؤوليتها في تعليم وتوجيه أبنائها والسير بهم إلى الطريق القويم .
    إلا أن النساء في آخر الزمان يفقدن كرامتهن ، ويفتتن بزخارف الدنيا ويتركن دينهن وحيائهن .
    قال الأمام علي بن ابي طالب – عليه السلام – : "يظهر في آخر الزمان واقتراب القيامة وهو شر الأزمنة ، نسوة متبرجات ، عاريات من الدين ، داخلات في الفتن ، مائلات إلى الشهوات ، مسرعات إلى اللذات ، مستحلات للمحرمات ، في جهنم خالدات"
    قال الرسول الأكرم – صلى الله عليه وآله وسلم – : " كيف بكم إذا فسدت نساؤكم ، وفسق شبانكم ".هذه الحالة تنبأ عن خطر وبيل ، حيث أن نساء آخر الزمان تصبح السلوكيات عندهن سلوكيات ألا حياء وقد ورد في الحديث " جمال المرأة في حيائها " فمتى ما خلعت رداء الحياء عنها صنعت ما شاءت
    قال الرسول الأكرم – صلى الله عليه وآله وسلم– : " إذا لم تستح فاصنع ما شئت "
    .وعندما تفقد المرأة أيضاً الطهر والعفاف وتتعرى منهما فإنها تنزع عن نفسها جلباب العز والشرف ؛ لتتهاوى في مهاوي الرذيلة ، فلا تبالي عندئذ أن تكشف عن مفاتنها ، وما خُلدت تلك المرأة في النار إلا لما تجلبه إلى المجتمع من دمار وشقاء وتعاسة ؛ فالمرأة السافرة بعملها تعتدي على عزها وكرامتها وتعتدي أيضاً على الناس ؛ وفي واقع المجتمع اليوم حوادث إجرامية سببها السفور وعدم مراعاة الأحكام الشرعية .
    وأمّا تشبه النساء بالرجال فقد صار من أرقى مراتب الحضارة والتقدم اليوم فالفتاة تلبس البدلة الرجالية ، وتقصر شعرها بحيث يصعب التمييز بينها وبين الرجل .
    قال – صلى الله عليه وآله وسلم – : " لا تقوم الساعة حتى تظهر ثياب تلبسها نساء كاسيات عاريات " أي تلبس النساء الملابس الشفافة والعارية التي لا تستر شيئاً من مفاتنها .
    ما يجب علينا ان نتصف به هو العفة .
    من أعظم مقاصد الدين الإسلامي إقامة مجتمع طاهر الخلق ؛ سياجه العفة والحشمة ، لا تهيج فيه الشهوات ولا تثار فيه عوامل الفتنة ، وتقطع فيه أسباب الإثارة ، ومن هنا خصت المؤمنات بتوجيهات من الشارع الإسلامي ، فشرع الحجاب ليحفظ هذه العفة ويصونها من أن تخدشها أبصار الذين في قلوبهم مرض .
    قال تعالى : " يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفوراً رحيماً " العفة من أشرف الخصال ، ويتفرع منها الصبر ، والمرأة العفيفة: هي الخيرة التي تصون عرضها وشرفها .
    قال الحق تبارك وتعالى : " وأن يستعففن خير لهن"
    إلا أنه اليوم ومع اشتداد التأثيرات العالمية ، وتعدد الحملات المستهدفة أخذ موضوع الحجاب الذي هو عنوان العفة منحى جديداً أسوة بباقي مفاصل الحياة الإسلامية؛فقد تنوع الهجوم عليها،فتارة يهاجم العمل الإسلامي،وتارة أخرى الدعاة ،وتارات أخرى الحجاب كونه يمس المجتمع وتكوينه بأجمعه .
    ذكرت الإحصائيات الصحفية حتى21مايو 2003سُجلت(400) مشكلة ذات علاقة بالحجاب في فرنسا؛ وما هذا الهجوم والتكاثف من القوى الغربية واجتماعها على ضرب العفاف إلا محاولة للقضاء على المجتمع بضرب المرأة واغوائها التي هي أساس الأسرة؛ومتى ما ضربت المرأة ضربت الأسرة المسلمة في ثوابتها؛وبالتالي تكون الفرصة مواتية للقضاء على كيان المجتمع الإسلامي وهذا هو هدفهم الأكبر.

    كان الحجاب يغطي المرأة بأكملها ولا يظهر منها شئ واليوم يغطي نصف الرأس !!!!!!!
    أصبح متعدد الألوان والأشكال مزخرف كأنه فستان مخصر ومضيق ومبروم...
    يتنافس على تصميمه مشاهير الخياطين الملحدين ويتسابق على عرضه معظم العارضات السافرات ويشغل حيزاكبيرا في دور عرض الأزياء ...
    يستورد من بلاد كافرة وعقول فاجرة....
    فهل يخاف علينا أعداءنامن النار حتى يصمموا لنا عبايات ؟!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!! !!!
    يغطي الوجه لكن يبرز العيون ناهيكم عن ماكياج العيون والعدسات اللاصقة التي تلبس فقط للنقاب ......
    وكم من نظرة وقعت في قلب صاحبها كوقع السيف بلا سهم ولا وتر.. و ذلك بحديث للأمام علي- عليه السلام: " كم من نظرة جلبت حسره"


    أختــــــــــــي

    هل استشعرتي عظمة نعمه هذا الرداء الأسود ؟!!!!!
    هل شكرتي الله على هذه النعمة وهذه الرفعة والمنزلة التي ميزك الله بها ؟

    "وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَايُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْآبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِيأَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ{31} سورةالنور ..

    هل حرصتي على ألا تلفتي الأنظار بحجابك ومشيتك؟!!!!!!
    هل تعلمين عقوبة من يخالف آمر الله ورسوله صلى الله عليه و اله ؟

    {وَمَن يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَ يَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءتْ مَصِيراً }النساء115

    "فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَن تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ }النور63

    مابالنا نقرأ ونسمع ولكن نتجاهل العلم بالحقيقة ...
    لا تكوني سببا لفتنة غيرك ...
    ولا تلتفتي لمن جرفتهن تيارات الأعلام والشهوات وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا ..
    سيري بخطى ثابتة وواعية و اعلمي أن العاقبة للمتقين وانك عابرة سبيل سوف ترحلين يوما ما آجلا أم عاجلا ولن يرافقك سوى عملك


    إلى كل ولي أمر بنت "زوجا أو أبــــــا أو أخـا "
    هل رأيتم حجاب من وليتم عليهن ؟!!!!
    كيف هو ؟
    اعلموا أنكم ستحاسبون إذاعلمتم مخالفته وأقررتم عليه ..


    {يَا أَيُّهَاالَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَاراً وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَاأَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ }التحريم6


    وفقنا الله و اياكم لطاعته و ان نكون ممن يهديه الله الى صراطه المستقيم لا صراط الغضوب عليهم و لا الضالين

  2. h201225

    h201225 سيدة جديدة

    اللهم صلي على محمد وآل محمد
    صحيح انا صديقتي كانت متبرجة ولما التزمت الحمدلله تزوجت و نفسيتها صارت احسن مع انها كانت تتبرج من اجل الزواج وما تزوجت الا بعد الالتزام
    جزاج الله خير

  3. أم عبدالله

    أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

    جزاكِ الله كل خيرررررررررر
  4. اصيله

    اصيله مــراقــبــة عــامــة

    الله يجزاااااااج كل خير
  5. عاشقة الأزرق

    عاشقة الأزرق سيدة جديدة

    مشكورين على مشاركاتكم حبايبي
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة