1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. علياا

علياا سيدة جديدة

الله يسامحج ان شاء الله ويغفرلج صدقيني طلبي من الله الهدايه وبيهديج ان شاء الله
  2. عود براىحة المسك

عود براىحة المسك سيدة جديدة

ياقلبي وصدقيني انسي الماضي وعليج للحاضر والبدي توبي والجندي ربعك انك نويتي التوبين قبل فوات الوان
  3. لاحوله ولاقوه الا بالله
    اول شي اللي يثبتج ع توبتج اللهم امين
    ثاني شي حافظي ع الصلاه لان الصلاه تبعد عن الفحشاء والمنكر
    كثري من الاستعفار والتسبيح والادعيه لان الرسول الكريم قال الدعاء عباده
    وحاولي كثرت ماتقدرين تصلحين الي خربتيييه والله يهديج ويثبتج وتقربي من اهلج واملي الفراغ الي عايشته ومخليج تتجهين للطريق هذا اسال الله العظيم الثبات ع التوبه والمغفره من كل ذنب لي ولج اللهم امين
  4. الحناااااان

الحناااااان سيدة جديدة

يااااقلبي ماافي احد بالدنياا ما يخطي وخير الخطائون التواابون تووبي قلبي
    لربك فهوو غفور رحيم هو ارحم عليك منا والله يفرح بتوووبه العبد وباب المغفره مفتووح الله عز وجل كل ليله ينزل الى السماء الدنيا فيقول هل من داعي فأاستجيب له هل من مستغفر فأغفر له 000
    يقول الله عز وجل انا عند حسن ظن عبدي بي وربي يااغليتي باب التووبه مفتووح بادري ولا تخاافي فأن الله يفرح بتووبتك جل في علاه واتمنى انك تقبلي مروري فقد عجزلسااني عن التعبير ولاكن تأكدي ان الله معك داام ان نيتك صادقه واتمنى ان تدعي لي فكلنا محملين بالذنوب اسأل الله لك ولنا الهدايه والسداد بالدارين وان يحشرنااا تحت ظل عرشه يوم لا ظل اللى ظله 000 يارب امين

5. أم ميار777

أم ميار777 سيدة جديدة

التائب من الذنب كمن لا ذنب له
  6. شمااليه

شمااليه سيدة جديدة

الحمدلله أن ألله هداج الله يثبتج
  7. laheb

laheb سيدة جديدة

اغتسلي بماء البحر ( والافضل الغطس 7 مرات )مع قراءة ايات التوبه ..واتركي كل صديقاتك ..!فان احداهن فيها مس من الشيطان . والعياذ بالله
  8. بنــــوتــــــه كوول

بنــــوتــــــه كوول مــراقــبـــة عــــامــــة

حبيبتي توبي واللي سويته كله انسي وقطي بحر كل انسان يغلط ويعرف **ير غلطته وتوبي وصلي دشي مساجد محاضرات دينيه استفيدي بس هل طريج ابعديه عنج وانتي توج متخرجة من الثانويه يعني وراج جامعه وراج دراسة وراج وظيفه ومايندرا تتزوجين فلا تصير سمعتج مشوهه من الحين صلي و روحي مساجد ودشي محاضرات دينيه ترا مستقبل والله بنتدمين قد شعر راسج لا شفتيهم كلهم تزوجو اله انتي قاعده وانتي مو ناقصج شي صح ولا انا غلطانه يعني راح يحز في خاطرج حيل بتقولين ليش انا شناقصني وابدي شوي شوي تقرين قران والله يوفقج حبيبتي سامحيني على قصوووور
  9. رياح الصحراء

رياح الصحراء سيدة جديدة

الصراحة ماتنفعك صلاتك وانتي كل هاذا مسويتنة
  10. رقة الياسمين

رقة الياسمين مشرفة قسم الطب البديل والأعشاب

باب التوبة مفتووووح للجميع

والله يحب من عباده التائبين التزمي بالصلاة والاسسسسستغفار عجيب وقراءة القران

والله يغفر لك ويسامحك يارب
  11. ايوش

ايوش سيدة جديدة

الله يهديج توبة نصوحة وماتردين لطريج الغلط مرة ثانية

مشاركة هذه الصفحة