1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

الطلاااااااااااااااااااااق مو حل بس اعتقد لو تطردااااا من البيت للعبراااا بس هي الاحق انهااا تقعد بالبيت عندها 6 مو شويه تطردااا مده معينه يحس فيهاااا طعم الحياااة معهاااا وبدونهااااا شلون يصير واقسم بالله الاستغفااااار سيهديه باذن الله استغفري الله ليلا ونهااااار بنية هدااااااايته ودعاااااااااااااااء والله معااااااااااااااهااا
  2. مامت زيود

مامت زيود سيدة جديدة

حبيبتي هذا الريال عينة فارغة وشكله مو اول مرة وانا انصحها انها تتطلق منه لأنه اكييييييييييد يخونها باستمرار
  3. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

شوفي هذا الرجال فيه نقص اكيد وبعدين مريض نفسي وعبد لنزواته يترك الحلال ويروح للحرام والخدامه مسكينه جاي ترزق الله الله يهدي كل غافل انشالله.
  4. صبا الرياض

صبا الرياض سيدة جديدة

والله انا لو مكانها مادام موظفة واعتقد بعد عندكم بالكويت المطلقة ينحط لها بيت اذا تطلقت والله اطلع انا وعيالي واسكن مكان ثاني هذا الانسان بكر حبيبتي القاه ماسك بنته ماينضمن وفعلا هي بلو الله يهديه يارب
  5. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

صراااااااااااحه هل موقف لا سمح الله لو صار لحد عزيز علي جان نصحتها بالطلاق لانه ما راح اكون في ثقه بالحياه و اشلون انه مو مهتم يقول جذابه و عادي ما اخترع ويييييييع لوع جبدي
  6. عاشقة الأزرق

عاشقة الأزرق سيدة جديدة

الرد يعتمد على أشياء وايد... هل زوجها اول مره يغلط هالغلطه و الا له سوابق؟؟؟ اذا اول مره؟؟؟ هل اكيد كلام الخدامه صحيح؟؟ في نوعية من الرجال اذا الوضع مثل ما وصفتيه ما يترس عينهم شي؟؟ أهو المشكلة مو خاين بس أهو يصراحه لا يحلل و لا يحرم؟؟ !! و داخل كان على مشروع زنا أعوذ بالله !!! و بعدين شنو أهو ما يشتغل؟؟ شمقعده في البيت؟؟؟ و هل أعتذر أو شرح موقفه لزوجته؟؟ اهي بصراحة تمام موقفها علشان عيالها لانه مهما كان ابو عيالها و أهم شايلين اسمه.... الله يصلح امرها معاه
  7. زنزون90

زنزون90 سيدة جديدة

اذا كانت امقصرة معاه المفروض يواجهها ولا تهون عيه حتى نفسه انه يتحرش ابسيلانية و ابصرررررررررررراحه الجاليات الاسيويه سيطرة علينا وعلى ديرتنا الله لا يوفقهم ماتدرين يمكن اهيه امسويتله سحر ترى والله مايخلون شي مايسوونه خاصه الجاليه الفلبينية و الاندونيسية؟؟؟الله يعينج ويسهل دربج ويعطيج الله الحل المناسب.... و اذا اهوه مو اول مره اسويها يمكن فيه حاله نقسية من شي ؟؟؟ او يمكن اهية ما تحسسه ابحبها له ؟؟ ابصراااااااااااااااااحه الحل يعتمد على الاثنين وطريقة تعاملهم مع بعض؟؟
    آخر تعديل: ‏3 أغسطس 2009
  8. نونو86

نونو86 سيدة جديدة

الله يكون بعونها انا اقول خل تودي الخدامه وتيبلها خدامه كبيره بالعمر وجيكره عشان مايطل بويها وووعليها بالدعاااااااء والله يهدي زوجها ويسخره لها ياااارب
  9. مايرزني نكـ

مايرزني نكـ سيدة جديدة

لحولا ولا قوة الا بالله

هذا مريض نفسي

الله يهدية يارب
  10. حيص بيص

حيص بيص سيدة جديدة

انا من وجهت نضري انه تصبر وتتحمل لان عندها اولاد منه وتحاول تهديه وتخوفه من نار جهنم اوترعبه عن طريق اهوال جهنم وبجذي يمكن الله يهديه على ايدينهاولا ياس مع الحياة ولا حياة مع الياس والخيانه الحين صارات موضه ما في بيت ما يخلى من هالسالفه
  11. *أم البنين*

*أم البنين* سيدة جديدة

الله يكون بعونها اللهم آمين

وبعدين اختي الزوجه لازم تتيقن ان الامر صحيح اولا

واذا كان صح اللي صار بوجهة نظري وبالفطره اقولج

تطلب الطلاق لان الشي هذا مو سهل ولا تقدر تتساهل

فيه لازم تحفظ كرامتها ولا تسكت الحين الريال اذا اكتشف

زوجته لا سمح الله تخونه بأي شكل من الأشكال على طول

يطلقها لانه ما يتحمل والمره نفس الشي الله سبحانه ما فرق

بين الزاني والزانية كلهم سواء والله يكون بعونها ويصبرها على

مابلاها ويعوضها خير آمين وخليها تحتسب الاجر الله سبحانه

يبتلي العبد المؤمن ويشوف صبره واحتسابه وايمانه وتوكله عليه سبحانه

12. ام حموون

ام حموون سيدة جديدة

صج ما يستحيييييييييييي على ويههه
  13. سموره الأموره

سموره الأموره سيدة جديدة

انا برايي تحطله كاميرات مراقبه وتصوره وتفضحه عند اهله الكبار امه ابوه عمامه خواله شي جذي يمكن اذا شاف التصوير يتفشل ويحرم يعيدها
    وتقولهم ابي رايكم عشان بعدين لو اطلبت الطلاق ما يقولون فلانه فيها خيعرفون ان العيب من ولدهم
  14. جهراويه

جهراويه سيدة جديدة

اكيد المرا مقصره عليه بلفراش

لا تقصر معاه

وثاني شي خل تييب خدامه كبيره بلعمر تشتغل بلبيت
  15. ام داوود

ام داوود سيدة جديدة

لاتعبي نفسك دايماأسمع عن موضوع الشغلات ودام في شغاله في البيت إعرفي الرجال مارح يهدا إلا إذا نام معاها وإذا شفتيه بعينك يقو ل عن نفسو شريف الصبر هو الحل عشان أولادك بس وحتتعبي كثير نفسيا كمان طيب ولي تشوفو قاعد معاها شو تسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يسولف
  16. عجميهـ حنونهـ

عجميهـ حنونهـ سيدة جديدة

الله يهديه ويرد لعياله ولزوجته..
  17. عيون حمني

عيون حمني سيدة جديدة

حبيبتي الطلاق موهو الحل والله يصبرها ان شاء الله بس ابا اسال الزوج يصللي مواضب على الصلاه وقولي لها ان تقول انه في ريال سوا مع الخدامه وصار فيه مرض خطير واذا يابت خدامه لا تخليها في البيت مع الولد بروحهم اتوديهم عند احد من اهلها واذا الريال هب اول مره يتحرش في الخدميعني هذي عادته ادعي له في الصلاه لا حول ولا قوت الابلاه
  18. السيدة الاميرة

السيدة الاميرة سيدة جديدة

العياذ بالله هذا نفسه دنيئه
  19. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

لا حول ولا قوة الا بالله والله عورني قلبي من هالسالفه وما اقول غير الله يهديه ويسخره لها ويبعد عيالنا ورياجيلنا من الخدامات ومصايبهم .......
  20. د-ش-ر-غ

د-ش-ر-غ سيدة جديدة

الله يفرج همها 00 خليها تكثر من الصدقات بنيه ان الله يغير اطباع زوجها 000

مشاركة هذه الصفحة