1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. الشمـــاليه

الشمـــاليه سيدة جديدة

أحضرت البنزين من محطة العيون ورشت الـخيمة من الـخارج وأضرمت فيها النيران
    الزوجة الأولى لعريس الفرح المأساوي* ‬اعترفت*: ‬أنا أحرقت الخيمة* .. ‬لأفسد عليهم ليلتهم* ‬
    Monday, 17 August 2009
    كتب محمد الخلف*:‬

فجرت زوجة عريس فرح الجهراء المأساوي* ‬مفاجأة من العيار الثقيل،* ‬فقد اعترفت انها هي* ‬من اضرمت النيران في* ‬خيمة الفرح بسبب حبها الشديد لزوجها*. ‬وذكر مصدر أمني* ‬لـ* »‬الشاهد*« ‬ان الزوجة الأولى للعريس انهارت خلال التحقيق واعترفت انها اشترت البنزين لهذا الغرض واستقلت سيارة تاكسي* ‬وذهبت الى خيمة الفرح ورشتها بالبنزين ثم اشعلت فيها النيران*.‬
    وقالت انها ارادت ان تحرق خيمة العرس لتفسد فرحة زوجها ولم تتوقع ان تحدث هذه الكارثة،* ‬وروت القصة كاملة منذ لحظة خروجها من منزلها،* ‬وحتى ايقافها لسيارة تاكسي* ‬جوال وذهابها إلى محطة البنزين الواقعة في* ‬منطقة العيون،* ‬ومن ثم توجهها الى خيمة العرس،* ‬واثناء انشغال أهل الفرح قامت برش الخيمة من الخارج بالبنزين مختفية وراء احدى السيارات المتوقفة بجانب الخيمة،* ‬ومن ثم اضرمت النيران وهربت مع نفس التاكسي*. ‬وقال المصدر*: ‬تبلغ* ‬هذه المرأة* »‬23* ‬عاماً*« ‬وهي* ‬ام لبنت وولد ولم تشر إلى شركاء معها أو مساعدين في* ‬هذا العمل المأساوي*. ‬وكانت تردد في* ‬التحقيق* »‬انا كنت بس أبي* ‬اخرب العرس لأني* ‬أحب زوجي* ‬وما أبيه* ‬يتزوج علي*«‬،* ‬ومازالت التحقيقات مستمرة معها في* ‬الإدارة العامة للمباحث الجنائية*.‬

انا لله وانا اليه راجعون
    المصدر جريده الشاهد
    الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه ويبتهم ...واطلب من الله يمد للاهيهم بالصبر والسلوان .
    والله حدي متضاايقه على الناس وعلى الزوجه ..

2. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

حسبي الله ونعم الوكيل
    انا لله وانا اليه راجعون
  3. Galaxy

Galaxy * مـراقـبـة عــامــة *

حسبي الله ونعم الوكيل عليها الله لا يوفقها دنيا وآخره
    يا ليتهم يحرقونها مثل ما احرقتهم عشان تحس باللي سوته في هالمسكينات الله يرحمهم برحمته الواسعه هذي بصراحه مريضه نفسيا وعقليا وقلبيا
  4. نونو86

نونو86 سيدة جديدة

23 صغيره ضيعت عمرها واعمار ناس مالهم ذنب علشان واحد باعها !!

لاحول ولاقوة الا بالله
  5. ملح و فلفل

ملح و فلفل سيدة جديدة

حسبي الله و نعم الوكيل اشذنب هالحريم و الاطفال الي ماتو ما في شي يشفعلها يا ويلها من عذاب ربها و ضميرها هذا اذا كان عندها ضمير
  6. Galaxy

Galaxy * مـراقـبـة عــامــة *

ما ألومه يبيعها هذي شيطاااااانه اعوذ بالله منها ياويلها من الله ومن غضبه حسبي الله ونعم الوكيل
  7. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل

خواتي فالنقل خيرا او لنصمت

البيوت أسرار ويمكن هالإنسانة فقدت عقلها لأن مافي عاقل يقوم بفعلتها أبدااا

خواتي قولوا اللهم لاشماتة وعافنا مما ابتلاه بها وفضلنا على من خلقهم تفضيلا

فالنقل خيرا أو لنصمت حسيبها رب العالمين حسيبها رب العالمين
  8. بنت الأماراات

بنت الأماراات سيدة جديدة

حسبي الله عليها .......
  9. goldddd

goldddd سيدة جديدة

عظم الله اجرهم وغمد روحم الجنه والله لايوفقها لا دنيا ولا اخرة مثل ما ذبحت ناس ابرياء مالهم ذنب ((ان كيدهم عضيم):cry_smile:
  10. سكون الكون

سكون الكون سيدة جديدة

انا لله وانا اليه راجعون
  11. ام مرايم

ام مرايم سيدة جديدة

لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
  12. زنزون90

زنزون90 سيدة جديدة

لا حول لله ولا قوة إلا بالله
    الله يصبر اهل الناس اللي احرقتهم
    ويعين عيالها على امهم اللي يمكن يكرهونها من فعلتها
    الله يرحمنا ابرحمته وييسر امرهم .........
    :sad_smile::52_52::cry_smile:
  13. أم راشد2

أم راشد2 سيدة جديدة

حسبي الله ونعم الوكيل
    انا لله وانا اليه راجعون
    شنو ذمب الناس اللى راحوووو ؟؟
    الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة ان شاء الله
    وعظم الله اجركم
  14. الحلا^مبتليني

الحلا^مبتليني سيدة جديدة

انا الومها على فعلتها حيل بس يابنات هذي صغيره في العمر وكانت تبي تشعل النيران عشان الناس تنحاش وشكلها غبيه ماتدري انه هذا الي راح يصير
    وشكلها تحبه لدرجه انها تشوفه دنيتها
    شنو هالحب اللي حرقت الدنيا عشانه
  15. سروب

سروب سيدة جديدة

حرااااااااااام والله 000انا اعرف 3 من الضحايا بالعنايه محترقين حروق خطيره ام وبناتها عرسهم بعد اسبوع على اخوان
  16. الحلا^مبتليني

الحلا^مبتليني سيدة جديدة

يويلها من عذاب الاخره
    اول شي اعترضت على شرع الله
    ثاني شي اقتلت هالمساكين
    احس قلبي يعورني
  17. أحلى عيون

أحلى عيون مـشـرفـة قسم الـطلـبات التجـاريـة ومنتدى مائدتك

والله من اول ما سمعت الحادث ويوم كتبوا في سكوب ان متزوج الثانيه وانا قلت حق اختي الحريق بفعل فاعل وقلت لها الظاهر زوجه الاولى الي حرقت الخيمه

وسبحان الله طلع فعلا اهيا حسبي يالله عليها لو طالبه الطلاق منه اهون من انج تذبحين امه كامله شنو ذنب الامهات الي فقدوا بناتهم ولا ازواج فقدوا حريمهم ولا اطفال انا ذبحني يوم يوصفون الام الي ضامه بنتهتا بحظنها ومتفحمه اهيا وياها

الله يلعن الحب الي يجي مثل جذي شلون بهذا الصغر من العمر سوت السوالف هذي كلها لو تبين تخربين العرس كان سويتي للمعرس شي مو تحرقين امه كامله الله يحرق قلبج ان شاء الله والله تساهل الحرق

انهارت ان شاء الله تنهار بنار جهنم يارب والله كل الي ماتوا برقبتها اقسم بالله من عرفت بعد اليوم ماتوا 5 حريم والله دمعتي ما نشفت مع العلم والله مااعرف اي احد منهم بس مصابهم مصابنا كلنا

اسمحوا لي على الكلام الي قلته والله بنفسي اقول اكثر بس مااقول غير الله ينتقم منها حتى فرحت رمضان طيرتها من عندنا

باسمي وباسم عائلتي وقبيلتي العنزه اتقدم باحر التعازي الى قبيله السويط (الظفير) وجميع القبائل الكويت الي توفوا بناتهم والله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه ويارب تلهم اهلهم الصبر والسلوان
  18. نصره جبر حسين

نصره جبر حسين سيدة جديدة

عظم الله اجرهم
    احس انها مسكينه الله لايعطيه عافيه ولايهنيه هانها
  19. غرامي باريس

غرامي باريس سيدة جديدة

انا لله وانا اليه راجعون

وحسبي الله عليها وبتلاقيها في الاخره
  20. و ر و د

و ر و د سيدة جديدة

اللهم ارحموهم واسكن اراوحهم فسيح جناتك

والهم اهاليهم الصبر والسلوان