1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. العوندسه

العوندسه سيدة جديدة

السلام عليكم انا يابنات عندي
    صغيره عمرها سنتين وست شهور
    بشرتها مو نفس اخوانها يعني تحسين انها وسخه
    شوي انا والله اهتم فيها مثل اخوانها واختها مع العلم اني اسبحهامرتين باليوم واكثر مرات وامسح علي وهها اكثر من مره بالمناديل المرطبه..وكل شي والبسها دلاغ بالبيت .وانا والله للامانه احيانا اخوانها اسبحهم يوم بعد يوم بس مااشوف بشرتهم نفسها؟
    اهي الي يشوفها يقول توها جايه من البر او تلعب بالشارع يعني مو مبين عليها انها نضيفه
    واهلي يعطوني محاضره كامله اذا شافوهاعلبالهم انها ممهمله مني ؟؟اهي اول ماولدتها بطوطه وبيضا حيل والحين من 7شهور واهي متغيره بالشكل بس طبها لا حلو هاديه وبنوته حيل ؟؟مو مشاغبه كلهه ساكته ؟ابيكم تفيدوني لو سمحتم شنو اسوي وانا احس انه شي مو طبيعي يعني مو مبينه عليها النضافه عكس اخوانها؟؟:75_75:
  2. amisha

amisha سيدة جديدة

ليش ماتودينها الطبيب يكشف عليها

3. تريزا

تريزا سيدة جديدة

عادي انا بيضاء وبناتي كلهم بيض وجبت وحده سمراء حتى جلدتها خشنه وتحطمت كله ادهنها واسبحها وضعيفه وماشاء الله مع الوقت كبرت وتنعمت وتفتحت وصارت اغلى بناتي مع انى اتضايق منها وماكنت ادلعها الله يسامحنى :frown: يمكن لاني كنت فيها متوحمه علي الخياااااااااااااااااااااااار ادمان خلال يوم اخلص كرتون هههههههههههههه اظاهر صارت مثل الخياره خضراء طويله عصله بس الحين غير انتى صبري عليها تكبر وتتفتح
  4. ريمووو شكووو

ريمووو شكووو سيدة جديدة

دام اول ماولدتيها بيضا وبعدين قلبت وديها الطبيب وقوليله السالفه اكيد بيسويلها تحليل

وان شاء الله مافيها الا كل خير
  5. ماهينور

ماهينور موقوف

لا ما عليك انا لمن كنت صغيـــره معفنه بكل ما تعنيه الكلمة وامي كانت تتعقد مني في البس تشتري لي اكشخ الملابس ولا تجي حلوووه علي يعني مره محيووسه بس الحين ماشاء الله عشان كبرت تغير كل شيء وصرت كشخه ما مدح نفسي واقول حلوه لا ...

لكن كـــلام امي تقووول سرتي مـــره مملوحه عكـس يوم كنتي صغيره اصبري عليها وتجي احلى بناتكــ ..
  6. h201225

h201225 سيدة جديدة

صح كلام ماهينور انا اختي نفس الشي و اهي الحين احلى وحدة فينا ماشاء الله
  7. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي

وديها الطبيب وسوي لها تحاليل

وترى كثرت مسح الوجه بالكلينكس المرطب وخصوصا أيام البرد تخلي البشرة كانج راده من البر يعني تخشن وتصير قريبة من خدود إخوانا اليمنية مخططة بفعل مقصود :75_75:
  8. عود وريحان

عود وريحان سيدة جديدة

شفي سويلها تحليل واذا مافيها شي عادي انا وخواتي اشكال متنوعه بيضه سمره وسمار حيل مثل ماقلتي كانها ماتسبح ههههه اخاف تقرا الرد وتزعل
  9. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليش انتي تقولين هاديه وحبوبه اشتبين هذا اهم شي مو الجمال واللون اهم شي ربي يصلحها ويعافيها ويخليها لشششششششششششششششششش

مووووووووووووووووووكل شي الجمال اهم شي ادعي ربي يوفقها ويكبر حظظها والله مانفعنا جمالنا اهم شي الحظ :shades_smile:
  10. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

المهم الصحه والعافيه وانا اايد البنات روحي وديها الطبيب اذا شاكه فيها انتي مسؤله عنها وديها طمئني عليها وطمنينا الله يوفقج وعموما انشالله مافيها الا العافيه ولاتخافين هذيل الموحلوين انشالله حظهم احلى والله يعز المكيااااااااااج لوووووووووووول:wink_smile:
  11. Miss^One

Miss^One سيدة جديدة

لا توسوسين حبيبتي علشان ترتاحين اكثر روحي الطبيب
    و اذا مافيها شي ان شاءالله لاتستعملي وايد مرطبات للوجه خصوصا بالشتاء
    احسن شي الفازلين للتدهين حبيبتي
    بعدين ترى مع الايام لما يكبر الواحد كل شي فيه يتغير
    يعني ان شاءالله مع الايام تصير اوكي ان شاءالله
    الله يخليها لج يا عمري
  12. سارة111

سارة111 سيدة جديدة

السلام عليكم

على فكره دا هيكون نقص فى فيتامينات معينه للجسم وبيكون الوجه مبقع تحسي انه مش مغسول

روحي معها لدكتور وان شالله راح تتحل المشكلة وبعدين المناديل المبلله راح تنشف بشرتها المفروض تحطي لها طبقات من اى زيت خفيف وليكن زيت الزيتون فقط لاغير

لان مسام وجهها لسه ضغيفة

وكذلك راجعي الطبيب وربنا ينور وجهها وتصبح اجمل اخواتها البنات وتتخطب قبلهم كلهم :74_74::74_74:
  13. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

حرااااااااااام عليج كاتبه بنتي مو عاجبتني هذي خلقة الله سبحان وتعالى حمدي ربج غيرج ماعنده ويتمنى الضنى حتو لو كان معوق بس مو حاصله احمدي ربج واشكريه صدقيني بنتج هذي اللي مو عاجبتج بفضل الله راح تطلع احسن من كل عياااااااااااااالج
  14. ميما 13_6

ميما 13_6 سيدة جديدة

الحمد لله مافيه طبيب في الديره حرام روحي وديها وتطمني ليش الاستشارات اللي مالها داعي ذي امانه اكيد عندها نقص فيتامين
  15. مغربية أنا

مغربية أنا سيدة جديدة

ان شاء الله خير
  16. همسة ريان

همسة ريان سيدة جديدة

اختي الغالية بالضبط بنوتج في عمر بنتي والله وماشاءالله يوم كانت صغيرونة الكل مستانس فيها يقول بنت زنمات والحين تغير الحال صارت ضعيفة حيييييييييييييييل وسمرت بعد ماادري مع اني سويت لها تحاليل بس يقولون كل شي اوكي وربي لك الحمد مع انه وزنها تسعة ونفسيتي حيل تعبانة لكن الحمدلله رب العالمين على كل حال والحين قررت اعطيها فيتامين عطيتها قبل بس مافاد الحين راح اغيره ويارب الله يكتب لها العافية ..
  17. دودة حبي

دودة حبي سيدة جديدة

لا عادي انا بنات خالاتي كانو ضبان وهم صغار يخرعون والحين مشاالله استعدلو وصارو احلا منا
  18. أحساسى

أحساسى سيدة جديدة

هاهاهاهاها والله يوم قريت المسج شكيت فيج قلت اكيد مرت اخوى اللى كاتبته هاهاها لان بنت اخوى نفس العمر ونفس الحاله ونفس المواصفات غير عن خواتها وامها تسنع فيها بس ماكو فايده ماعليج تكبر واتصير مزيونه
  19. ليان وزين بيان

ليان وزين بيان سيدة جديدة

ياعمري انتي لاتحطمين ولا شي بنت اخوي كانت وهي صغيرة شينه وكانو يسمونها عصفور منتف ريشة ولما جاء عمرها سنتين صارت جنان قسم بالله صارت نعومه ودلعولا الشكل خيال اجمل وحدة في العائلة بس استني على بنتك شوي
  20. waiting

waiting سيدة جديدة

ترى التسبح مو أهو الحل انتي قاعده تنظفينها بس من برى بس من داخل جسمها أكيد وايد أشياء ناقصتها
    يمكن أكلها مو زين تاكل بس خرابيط مو أشياء مفيده .. في حلاو بالصيدليه فيه فيتامينات
    الله يخليها لج ان شاءالله

مشاركة هذه الصفحة