1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الميار

الميار سيدة جديدة

اول شي الله يعينكم في مصيبتكم حبيبتي المرحله للي وصلو خواتج لها خطره يعني هذول بنات شلون يطلعون مع شباب ويدخلون شقق ويسكرون وين اهلج عنهم اذا كانو مرحلة سكر وهم في الشقق الدعاره وسمحيلي علي الاسلوب بس هذا الواقع يعني شنو صار فيهم وهم غايبات عن الوعي انا المستغربه وين ابوج وامج عنكم بعدين توج الحين يوم طاح الفاس براس جايه تكلمين وينج يوم كلمو شباب ليش كا تحركتي ليش الحين يوم انتهووو ووصلوو لي المحرمات والعياذ بالله شوفي اختي لازم تبلغين اهلج بس لا يكون تقولين ولا تجيبين سالفة الشقق والشرب علي لسانج اول شي لا تقولين حق اي رجال قولي حق امج ان بناتج يكلمون شباب وخايفه عليهم وشوفي امج شنو تصرفها يعني لا يرحون الكليه لا يطلعون من البيت الا امج معاهم تسحب منهم التلفونات اذا ما نفع هذا كله تقول حق ابوج والله يستر من تاليه والله يستر عليكم من فوق الارض ومن تحت الارض ويوم العرض والله ان سالفتج يشيب منها الراس عسي الله لا يكشف سركم و يستر عليكم
  2. ملكني غلاه

ملكني غلاه سيدة جديدة

لا حول ولاقوه الا بالله لهدرجه بناتنااا وصلن للمستوى هذا
    الله يعينج بس ضروووري لازم تقولين حق اخوووووووووج
  3. يمااااااااااااااااااااا يا قلبي و الله انصدمت توصل فيهم لي السكر

ياربي لا تبلانا

الله يعينج و يهديهم يااااااااااااااااارب هذا كل اللي اقدر اقوله
  4. مريـq8ـومة

مريـq8ـومة سيدة جديدة

الله يِعينٍجًّ حًبيبتيًّ !!

وًالله مصيبه هًـ الدراسه نبيها نعمه صًارت نقٌمه كًل الفساد وربي مايجي الا من المعاهّد لآحول وًلآ قٌوة الا بٍـ الله!!

عورتيًّ قٌلبيٍّ , شوفي حبيًّ قٌعدي ونصحيهآا منو تحسين اللي قٌلبها شوي طيب , كًلميها وتفاهمي معاها ,..

ولآ تسكًتين عًلى هًالشي , ترى وً الله حرااااام! نصحيهٌم , في حديثٌ عن الرسول عليه الصًلآة وً السَلآمً

إذآ رأيتًّ مٌنكًرا فغيرهً بِيدكً فإنّ لًم تًستًّطِعً فبٍلسآنٍكً فإن لم تستطِعً فبٍقٌلبكً وًذلكً آضعفٌ الايمان؛

لآ تسكًتِيــــــــــــــــنًّ حياتِيًّ , وً اللي تقٌدرين عًلِيه سوِيه! لآ تسكًتينًّ وًالله معاجًّ ان شاءًالله..
  5. waiting

waiting سيدة جديدة

أختي هذا ايميل موقع طريق الايمان اللي يشرف عليه الشيخ نبيل العوضي دزي مشكلتج وفريق سفراء الخير يردون عليج برد كاااافي ووااافي ويريحون القلب والله

mailto:info@emanway.com

6. ام جميل سعاد

ام جميل سعاد سيدة جديدة

الهم استر عوراتنا وعورات المسلمين واللة احنا بزمن العجايب اتمني من اللة العلي العظيم ان يهدي كافة المسلمين والاخت العزيزة ارجو منك ان لا تتهاوني بلموضوع لانو بجد مو سهل حاولي تتقربي منهم وتشوفي شنو الاسباب ورا هاذ الشي مع تمنياتي لك بالتوفيق
  7. سعوديآ عسل

سعوديآ عسل سيدة جديدة

لآ حوول ولآ قوة آلآ بآلله .. وآلله مصيبة كبيرة !!
    يآرب يآرب يهديهم يآرب ينقذهم من آلشر آللي هم فيه ..

حبيبتي أنا من رأئي آلششخصي آنك تضيقي عليهم
    يعني حآولي تهددينهم أنك راح تعلمي أمك أو أخوك .. حتى لو ما راح تعلمينهم لكن تهديد
    حااولي تقولين ليه تسوون جذيه
    أنتم كنتم صالحات وربي أكيد يحبكم ..
    آلنآس تتقدم للأمـآم وآنتم رجعتوآ للخلف ؟؟
    بعدين ذكريهـآ بأحسآس آللذة بآلآيمآن وطآعة الله > والله يا بناات أحساس جميل ومريح اذا كنا قريبين من الله
    أنشراح صدر وكل ششيء خير ..
    المهم أختي ذكريهـآ بحـآلهـآ قبل ما تتعرف على هذولي الشبااب
    والله بتحس بالفرق الكبير وتعرف انها تغيرت للأسوأ .. وقولي لهـآ أمي تبي ترفع رآسها فينآ
    وآحنآ آلظآهر نبي العكـس :(
    قولي آخوآني وآبوي وآمي كلهم وثقوآ فينآ .. آشلون نخووونهم !!
    وأبدا لآ تسكتييين .. اذا ما نفع معهم قولي راح أعلم أمي وعلميها صج

لآنهم أخوااااااااااااااااااااااتك .. واحنا هنا في الدنيا نريد سعادة الدنيااااا وآلآخرة
    مو سعادة الدنيا بس
    ولا سعادة الآخرة بس
    نحن دين آلوووسسطانية ربي لك الحمد والشكر

آلله يوفقك أختي بآين عليك ذكيية مآ شآء آلله
    ربي يسسعدك ويحفظك ويحفظ خوآتج ويسعدهم بالتوبة

8. لاتقولي لاخوتس بتكبر السالفه وبيكرهنك ولا تهددينهن لان احتمال يتبلن عليتس ويتغدن بتس

قولي لامتس وياحبذا لو تسجلين لهن مقطع صوت وهن يقولن لتس وش يسون لان الي مايخاف ربه خاف منه

وافصلوهن من الجامعه

تقبلي هذرتي حياتو
  9. الاستشاريه

الاستشاريه سيدة جديدة

واي الله يستر على اعراض المسلمين عيال الحرام وايد
  10. عناقيد التوت

عناقيد التوت سيدة جديدة

الله يعينج اختي هذي مصيبة كلش ولا العرض استعيني بالله وادعيلهم وحاولي اتوددين لهم واسحبيهم صوبج وسوي انت مجموعة بنات من اهلكم تبعدينهم فيها عن الجوالي عايشينه والله يعينج
  11. ريم العجمي

ريم العجمي سيدة جديدة

الله يستر على المسلمين والمسلمات يااااارب ويهدي الجميع
  12. ريم العجمي

ريم العجمي سيدة جديدة

اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
  13. سكره الامارات

سكره الامارات سيدة جديدة

استغفر الله العظيم و اتوب اليه ,,
    خبري اخوج يالغلا هالشي ما ينسكت عنه ,,

ما توصل للشرب ّّ خلاااااص ,, شقايل صااابره شقايل يغمض لج جفن ,,
  14. $ ملاك $

$ ملاك $ سيدة جديدة

ااااااااااالصراااااااااااااااااااااحه لازم تكلمين اخووووووووووووج وتنصحينهم لانه الصراحه قاعدين يضيعوون من بين ايددج وانتي مو قادره تسوين شي والله بااجر لي صاارت ساالفه وطلعو البنات من اكياس اهلهم لتحسفيييييييييين
  15. روح مرحه

روح مرحه سيدة جديدة

الله يعينج ويهدي خواتج
    بس لا تسكتين لازم تنصحينهم وتسوين شيء يمنعهم من هالمحرمات
  16. نور 55

نور 55 سيدة جديدة

اللهم استر بناتنا
    اللهم استرنا فوق الأرض
    وتحت الأرض
    وعند العرض عليك
    قوللى حق واجد كبير خللى يأدبهم
  17. الملاك الحالم

الملاك الحالم سيدة جديدة

حاولي معاهم مرة مرتين

لمحي للوالدة إن ما تخليهم يطلعون من البيت رواحهن

وإذا ماشي فايدة كلمي أخوج، لا سمح الله جكتهم الشرطة سمعتكم على كل لسان وبعدين ما في فايدة الندم
  18. ام عبودي الغالي

ام عبودي الغالي سيدة جديدة

انا مع خواتي تقولين لاحد كبير مو اخوج لانه اكيد بيسوي شيء وهو متضايق يندم عليه ولكن بيكون الي تبلغينه عاقل ويعرف اشلون يرجعهم عن الي يسوونه وعسى الله يهديهم
  19. سيدتهم واتحداهم

سيدتهم واتحداهم سيدة جديدة

لا حول ولاقوة الا بالله ياختي مافيه مجال لنصح خواتج صج ضاعوا بس تلاحقي اللي باقي منهم بلغي

امج اذ هي حيه

بالسالفه وهي تبلغ اخوج

والله يعينكم ويهديهم يااااااااااارب
  20. لا حول ولا قوة الا بالله
    ادعيلهم وانصحيهم
    واذا ماتسنعوا
    هدديهم بانج تبلغين ابوج واخوج
    الله يهديهم ويصلحهم

مشاركة هذه الصفحة