1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. مجرد انسانه

مجرد انسانه سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخبارك يالدكتور نورت المنتدى بطلتك

انا عندي صديقتي كانت شعله من النشاط والفرح
    والان بعد عشرين سنه تبلد تاااام لاتحس بالحب ولا الكره
    ولا تستمتع بحياتها على ان جميع الظروف جيده
    ولكن قتلها القلب الخالي ....؟

فياليت تلقى حل لها

2. dr.abal

dr.abal استشاري

اهلين فيج

الخمول وعدم الحماس للحياه وعدم وجود الدافعيه للانجاز والشعور بالياس من اعراض الاكتاب افضل عمل تشخيص دقيق لمعرفة مستوى الاكتاب لديها وبالتالي اقرر نوع العلاج وشكرا
  3. بنت الجناع

بنت الجناع سيدة جديدة

يسعدلي مساك أخزنا ودكتورنا الفاضل ......
    أتمنى تكون بصحة طيبه .........
    مشكور على اهتمامك بمواضيعنا وردودك لنا ...........
    بالنسبة لمشاركتي عن هالناس هم وللأسف قراب مني وأشوفهم بالأسبوع أكثر من مرة ... لو زميلة معاي بالدوام جان طنشتها بدري ... لأن فترة الدوام قصيرة وتنتهي علاقتي فيها بانتهاء الدوام ...
    على كل حال مطنشتهم ع الآخر ومايشزوفون شر لأنهم دائما منتقدين لأغلب الأمور مني أو من غيري فالله يعينهم على نفسهم ..
    وبالنسبة للدورات فبفضل من الله حاصلة على شهادة ال nlp وغيرها وفن التعامل مع الآخرين من أكثر من دكتور .... وأخيرا شاكرة جهودك الجبارة .
  4. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

مشكوور ويعطيك الف عاااافيه يادكتوور ..
  5. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

دكتوووووووور حياك الله بالمنتدي ويعطيك العافيه انا بصراحه بتكلم عن صديقتي وبلاقي حل لانها وايد متاذيه من هالموضوع امها دكتور دايما اتبووووووق اغراضها الخاصه لها او لزوجها لما تجيهم زياره والبنت لاحظت مره مرتين زوجها ايهاوشها صار بينهم مشاكلاللي قالت لها الخدامه قالتلها هذي ا مج اللي تاخذ مو انا خدامت الام مو البنت وتغاااااار وايد من بناتها كلهم وتقلدهم اي شي عندهم اتقولهم يبولي وعمرها تقول لما تشكيلي ما كانت لاتدرسنا ولاتعلمنا اي شي بالحياة الا الاكل تطبخ وتغسل وتنام وحتى لما تزوجو ماتنصحهم بشي لما رفيجتي حبت تتطلق من المشاكل حطت فلوسها عندها خذت شي بسيط منهم وقالت لها مووووو انا مادري منو فالحاله تقول تطورت قامت تنشر اسرار بيوت بناتها لكل اخت وطيحهم بعض وتضحك لما يتهاوشون وللعلم عمرها65 وتحرض البنات على الابو تقولهم لاتكلمونه بس كلهم يعرفونها شلحل او التصرف معاها ارجووو الرد وشكرا
    آخر تعديل: ‏21 مايو 2010
  6. ملكات الكويت

ملكات الكويت سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ابي الرد على الخاص اذا امكن
  7. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركات
    انا عندي وااااااااايد مشاكل
    ومنها اني اشك واااايد بزوجي وفي اشياء اشك فيها وتكون فيها شكي بمحله
    بس زوجي كله يخليني اني انا شكاكة ومريضة واهو البريئ فمادري شلون اتصرف معاه مع انه هالاشياء اشكره اتصير جدامي وشاكرتلك
    وارجو الرد على الخاص لو سمحت

آخر تعديل: ‏3 يونيو 2010
  8. ملكات الكويت

ملكات الكويت سيدة جديدة

السلام عليكم انا كتبت بالخاااص للدكتور ابي الرد باسرع وقت صارلي مده

وانا دازه الرساله
  9. منيره2008

منيره2008 سيدة جديدة

شلونك دكتور انا مشكلتي ماني فاهمه زوجي تعبت معاه لما ابي شغله او البيت ناقصه شي وقوله قال انتي حنه ماتسكتين طلباتج وااجد وايده طويله بالطق يعني اي سالفه انا ويه لازم يمدايده وانا من طبعي عصبيه ما قدر اسكت لم يطقني اصارخ وروح بيت اهلي بس ماعلم اهلي اقعد جم يوم ويجي ياخذني بس تعبت انا الحين بيت اهلي بس والله تعبانه نفسيتي
  10. ملكات الكويت

ملكات الكويت سيدة جديدة

يعطيك العافيه دكتوور على الرد

جزاك الله الف خير
  11. درر في مكانها

درر في مكانها سيدة جديدة

يعطيك العافيه دكتور نورت المنتدى
  12. dr.abal

dr.abal استشاري

هلا

اعتقد انكي تساهلتي من اول يوم مد ايده زوجج عليج واصحج بعدم الخضوع مره وحده لرغباته العدوانيه وفي حالة اصراره علي رجوعج للمنزل يجب اخذ عليه تعهد من احد المحامين او شخص ذو شالن في العايله واذا استمر بالضرب فعليك تهديده بالمخفر
  13. ام مضاوي

ام مضاوي سيدة جديدة

السلام عليكم انا عندي مشكله بس مو لي حق وحده انا اعرفها مشكلتها ان ريلها ما يصرف عليها ولا يحط عود بالبيت كله يقولها اعيالج اهما يصروف عليج واله كله يقول ما عندي اهو فاج بيتين وحده امقعدها عند اهله ومامن لها اما الى انا اعرفها طلعها من شقتها وقعدها ابيت اهلها 5 اسنين وبعدين طلعا ودفع اجار الشقه بس شهر والباجي طاف
    شنو الحل
  14. نونهـ

نونهـ سيدة جديدة

منور يادكتورنا الغالي بصراحه انت دكتور الاخلاق والكرامه والله اني استانست لمن شفتك بالمنتدى من زمان محتاجه لك يادكتور ياليت تحط ايميلك للتواصل والله اني محتاجه لوقفتك حالتي النفسيه تعبانه الله يحفظك يارب
  15. مريـq8ـومة

مريـq8ـومة سيدة جديدة

مشكوؤؤرّْ وً يعطيك آلفّْ عآافيهّْ عً آلنصآئِحّْ

.,.
  16. حنان22

حنان22 سيدة جديدة

السلام عليكم..... المشكله يادكتور في ولدي عمره 8 سنوات فيه خوف موطبيعي وعلى اي شي يبجي..ومرات يكسر خاطري لاني اطقه لمن انقهر منه .... مثال . اذا نزلت للجمعيه وخليته مع اخوانه يقعد يبجي بصوره هستيريه.. واسفه عالاطاله..شنو الحل .
  17. زهرة الحريه

زهرة الحريه سيدة جديدة

السلام عليكم يا دكتور بل يسعدنا انك تعطينا حلول لمشاكلنا عن نفسي كنت مترددة ان اكتب لك عن نفسي انسان بسيطة متواضعة جدا مشكلتي الناس اللي يفهموتي دايما غلط باختصار
  18. dr.abal

dr.abal استشاري

هلا

dr.abal@hotmail.com
    وشكرا علي الاطراء الطيب
  19. dr.abal

dr.abal استشاري

هلا

انتي بطريقتج تمارسين اسلوب غير مرغوب فيه تربويا حيث يشعر الطفل عندما تظربينه بالذل وعدم الثقه بالنفس وهذا ينعكس عليه سلبا في تعامله مع الاخرين حيث سيشعر بالنقص وعدم القدره علي المواجه واذا كان ابنك يعاني من مشكله ارجو ان لاتترددي بمراجعتي حتي اقوم بالتشخيص الدقيق وتقديم المساعده الازمه له
  20. عـســوله

عـســوله مــراقـبـة عـامـة (دنيتي بلياك خسارة)

يا هلا وغلا

منور .. حيااك الله
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة