1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. jungle

jungle سيدة جديدة

ابنتي لا تصلي عمرها 15واذا اجبرتها دخلت غرفتهاواهمتني انها تصلي حاولت معها باللين والنصح وبالضرب لا فائده تحس بثقل كبير وتتكاسل ماذا افعل ؟ فانا جد متضايقة
  2. السلام عليكم حبيبتي اسمحيلي الغلط منج لو كنتي من كان عمرها سنتين اتحببينها بالصلاة بالنظر لج وانتي اتصلين جان استمرت وصلة لاتنسين الطفل يحب يقلد ولما اتعرف وتفهم شنو هذا الي اسمه صلاة راح اتحب اتصلي لانها تعودت
  3. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

الحين ماينفع الكلام والعتب
    لااااااااااازم تحببينها بالصلاة جيبيلها اشرطه خليها تسمع عن اهوال يوم القيامه وعن العذاب
    علميها باللين والكلام واذا بدت المدارس انشالله كلمي مدرساتها ينبهونها بس بصوره مو مباشره
    وكل ماركبتي السياره شغلي شريط من اشرطة نبيل العوضي قصص ومواعظ يهبل كلامه
    والله يستر عليها ويهديها
  4. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

وينج من زمان المفروض معودتها الله يهاداج وبهالعمر اذا ماتبي تصلي ماراح تصلي لانها ماتدري شنو الصلاة لاتجيبين اشرطة او صيغة مباشرة خليها قاعدة وسولفي عن الصلاة الجنة والنار واهوالها يوم القيامة تارك الصلاة شيصير في قوليلها انتي كافرة بتزعل قوليلها اي كافرة اذا الكفار مايخلون صلاتهم انتي تعيجزين عن نص ساعة باليوم تصلين فيها انتي كافرة من ترك الصلاة كفر وسولفيلها ترى ماتعرف شي توها مفتحة على الصلاة لازم تحببينها قبل لاتطقينها تسوي شي حابتة مو غصب ححببيها بالقران فسري لها الايات تدرين يابنتي ربج يغفلر الذنوب كلها وحببيها بربها وقوليلها فوائد كل سورة الملك من حفضها ومات يقية ربه من عذاب القبر وكلميها عن القبر والموت غرزي فيها الرعب ومخافة من ربها والله انا بسنها نسمع قصص ونبكي ونخاف وقمنا نصلي مااحد غصبنا على الصلاة واذا تعرفين احد حاولي يشاركج بالتناقش الله يهديها
  5. ((.. كـبريــــاء ..))

((.. كـبريــــاء ..)) سيدة جديدة

ماقصروا البنات والله يهديها ان شاء الله
  6. Ahlaa JOhRA

Ahlaa JOhRA مراقبه عامه مـشرفـة الـركـن الـعـام

المفروض من 7 سنين

حبيبتي الاشرطه الدينيه لها تأثير قوي

و لج دعواتي (( عسى الله يهديهااا ))
  7. مزيونه الكويت

مزيونه الكويت سيدة جديدة

ويه عيل انا شقول زوجي مايصلي بس ما افكر اهده عشان هالسبب لان قبل 7 سنين تطلقت منه وانا عندي عيال لعده اسباب ومن ضمنها هالسبب وياريت هالشي ماصار تبهدلت بهدله عند اهلي مع انهم شجعوني على الطلاق بس شفت الضيم ونظره المجتمع والدوام لدرجه ان حاشني اكتئاب ورحت الطب النفسي تعبت 5 شهور ذقت فيها المعاناه ما ارتحت الا يوم رجعت له كافي ان حنون على العيال ولا افكر اسال شيخ دين لان لو سالت شيخ دين وقالي تطلقي اشكره بقول له عيل انت تزوجني واكسب اجر فيني وفي عيالي وشيوخ الدين اغلبهم ينصحون بالطلاق عقب ما الوحده تنصح وماكو فايده في النصيحه وهذا خراب بيوت
    صح من ترك شيئا لله عوضه الا بسالفه ان الوحده تتطلق عشان زوجها مايصلي وخصوصا لما ما يكون عندها عزوه نفس حالتي ويكون الزوج قايم فيها وفي عيالها ومحترم لا يبا نار الزوج ولا جنه الاهل
    وعيزت وانا انصحه ماكو فايده يعاند ودعيت له لدرجه ان حاشني ياس يمكن الله مو كاتب له اهدايه شسوي يعني انتحر ؟
    هذا شي بايد الله وبينه وبين ربه مو مثل الخيانه ممكن يضرني واييب لي امراض او انه يكون مدمن خمر ومخدرات او ان يمد ايده ويسبب لي ضرر اهني انا مع الطلاق
    شنسوي بعد مالنا الا قدرنا والي الله كاتبه لنا
  8. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

انك لن تستطيع ان تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء وكثري الدعاء خلي يقرا عن القيامة والصلاة كلمية بيوم بينج وبينة هيايلة الجو وصلي قدامة ترى مايحبون المرا احسن منهم اول مايئذن قولي الصلاة ياربي تغفر لي وابكي على اساس طوفتي صلاة العصر او غيرها قوليلة بيابو فلان ترى ان مت كافر وبالانار مهما سويت بدنيتك ليش ماتصلي والله صل وشوف الراحة راح من اللعمر ونت على معصية جرب تصلي شخسران مستخسرها على ربك الي اعطاك احلى نعم وغيرك يتمناها ترى رحمتة وسيعة لاتاخذ المسالة عناد اخذها بعقل انا لامت شنة مصيري بني ادم خطاء وهم نخطئ ومانصلي كافي اني سالية شنو معناه الصلاة اهيا الي تصل بالعبد لربة لارفعت ايدك ودعيتة خضعلك الرحمن اسمحولي مو راضي يطلع الوصف اتوقع سمعتة جذي000 ومايرد لبني ادم طلب والله حتى الكافر يسمع دعائة انت صل بربك وشوف الدنيا شلون تضحكلك من احبة الله احبب خلقة في مابي اخسرك بالجنة انت دنيتي وجنتي تكفى نصيحة صل لاتخليها مو ناقصك ايد او رجل عشان تعاجز عن صلاتك بس كلمية عن عذاب القبر وتارك الصلاة يمكن غافل عنهم ولاشافج تصلين قدامة راح يتشجع ودعيلة بالهداية
  9. مزيونه الكويت

مزيونه الكويت سيدة جديدة

بعد عمري صليت جدامه ونصحته وكلمته بالطيب واللين والمساحل والنصيحه ماكو فايده كلمته بشويه عصبيه يعاند اكثر
    مايبي احد ينصحه حاولت ماكو فايده وياما قلت له عن عقوبه تارك الصلاه وعقابه بالقبر والاخره لاحياه لمن تنادي
    خلاص ياست ربي مو كاتبله هدايه وانا موقنه بانه ربي مو كاتب له اهدايه بسالفه الصلاه خلاص وهالشي بايد الله لي متى اتعب روحي بالتفكير ومتى راح يهتدي ومتى بصلي خلاص ماكو فايده
    ماقصرتي على النصيحه ربي ينولج مرادج
  10. jungle

jungle سيدة جديدة

مشكورين علي الردود انا قاعدة احاول فيها وانا الحمدللة محافظة علي صلاتي بس يمكن دلعتها شوي
    بس ليش حاطين منقول يم موضوعي انا ما نقلتة من احد انا اتكلم عن مشكلتي
  11. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

حبيبتي منقول للقسم الي ينفعج اكثر يمكن ماكان بالمكان المناسب نقلج للمكان المناسب والعفو ماسوينا شي خص البنت ماتدلع نصيحة عامليها بجدية
  12. أبلة زمـن .. ~

أبلة زمـن .. ~ سيدة جديدة

يارب اهدينا على عبادتك .... الله يصلحها ويصلح كل المسلمين
  13. عبقرية زمانها

عبقرية زمانها سيدة جديدة

حبيبتي حاولي تذكريها بالجنة والنار وعذاب الله واعطيها قصص ونصاااائح الله بيهديها وبيفتح قلبها
    خليها تكون قريبة من ربها تسمع الاشرطة الدينية والمحاااضرات لان صدق لها تاااثير قوي وبعدين
    حااولي تبعديها عن الاغاااني او الافلام اللي مالها معنى ...
    اذا اصررت على العنااد ولي امرها يقدر يتفاااهم معها اكثر منك .
  14. عبقرية زمانها

عبقرية زمانها سيدة جديدة

مزيزنة الكويت

اذا ريلج ما يصلي انت لا تنقطعي عن النصحية بين فترة وفترة قوليله بنروح بيت الله الحرام يمكن الله بيهديه وهو يعتمر ... عيااالج لا تخليهم ينحرفوا عن الطريق المستقيم علميهم الصلاة والفرائض والله يكون في عونج وما بيردج
  15. مريووؤؤؤمه

مريووؤؤؤمه سيدة جديدة

الله يهديها ان شاء الله

والصلاه عباده

16. بنــــوتــــــه كوول

بنــــوتــــــه كوول مــراقــبـــة عــــامــــة

هلا..

اولأ اهيا ادمان ع النت ولالا

اذا ادمان على النت اخذي منها لمدة اسبوع تشوفينها
    -----------------------------------------------------
    اذا اهيا موراعيه نت << كله هزئيها و قولي حق اللي اضغرر منها هذي بوذيه استغفر الله<< بعدين لا تطالعينها
    -----------------------

وشرط تصلي :)

تحياتي

مشاركة هذه الصفحة