1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. so0oso0o

so0oso0o سيدة جديدة

قوه حبايبي بس بغيت اسالكم منو راحة سينما تكون vip وشلون الوضع يكون وناسه ولا العاديه احلى وشنو نظامها شلون صايره يقولون ان الجو اذا بتروحين مع ريلج وايد احلى من العادي الي راحت ياريت تقولي بالتفصيل عنها واكون شاكرتلكم وايد
    الموضوع الاصلي : سينما vip | من القسم : ركن خاص عن دولة الكويت | الكاتب : so0oso0o
  2. ms’ neUsmh

ms’ neUsmh سيدة جديدة

هلا حبيبتي ’’

للأسف ما سمعت فيها ان شاء الله غيري يفيدج ^^
  3. чαsмεиα™

чαsмεиα™ مـشرفـة الـركن الـعـام

للأسف مااعرفه شي عنها

انشالله البنات ايفيدونج :}
  4. drabeel

drabeel سيدة جديدة

والله يمدحونها لاوفوق هذا معه بيبسي وبوب كورن مجاني
  5. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

لايكون اللي يقولون عنه مثل غرفه خاصه انتي وزوجج ومن هيك ..؟

سمعت فيه بس ما شفته
  6. so0oso0o

so0oso0o سيدة جديدة

يعني محد رايحلها؟
  7. قمرين ولا أحلى

قمرين ولا أحلى سيدة جديدة

والله ودي لكن ما حصلي وين يا حسره الأفلام كلها اشوفها مع ولدي وبنتي على اختيارهم
  8. al_nshba

al_nshba سيدة جديدة

هلا حبيبتي انا رحت لها مع زوجي اللي بالافنيوز

حلوه ومريحه الكرسي كبير نفس كرسي المساج وتقدرين تمدين رجولج وتحركين الكرسي على كيفج والصاله يكون فيها تقريبا خمس اسطر بس وكل سطر فيه 4 كراسي وكل كرسي بينه وبين الكرسي الثاني طاوله كبيره اشوي يعني هدوء وحلو المكان بس اللي ما عجبني فيها هي ن الكرسي اللي جنبج يكون بينكم طاوله يعني زوجي كان بعيد عني بس ..... واتمنى ان وضحتلج كل شي واسفه على الاطاله .....

9. أخجل الورد

أخجل الورد سيدة جديدة

وواااااااااووووووو شكلها يونس
    يبـــــــــــــيــــــــــــــــله vip
  10. أمونه الحنونه

أمونه الحنونه سيدة جديدة

أنا رحت اللي بالأفنيوز سعر التذكرة 6 دنانير

الصالة حلوة و كبيرة و الكراسي مريحة وااااايد تقدرين تعدلين من وضع الكرسي على كيفج و السينما ما فيها وايد كراسي يعني تقريبا 4 أو 5 أسطر ما أذكر بالضبط و كل سطرة تقريبا 4 كراسي و بين كل كرسي و الثاني طاولة و أول ما تقعدين تطلبين من البورتر اللي تبينه من الكافتيريا و يوصل لي عندج بس الطلب مو بلاش مع سعر التذكرة و هذا اللي فاجأني لان أنا سمعت عن الـــ Vip الأكل مجاني مع التذكرة بس لا و الله دفعنا فلوس الأكل بس الصراحة كانت تجربة وااايد حلوة و تغيير عن الروتين

مشاركة هذه الصفحة