1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حنايا

حنايا سيدة جديدة

صدمت حياتي يوم فقدت اعز انسانه على قلبي رحت وما راح ترد
    بس راح يظل ذكراها بقلبي عزيزه واح تبقى عزيزه
  2. omawrad

omawrad سيدة جديدة

يوم اكتشاف زواج زوجي علي بالصدفة :( بس الحمد الله صدقوني ما في صدمات بالحياه كله الطراقات بتعلومة :) والله يعوضنا بالناس الطيبة دايماً والحمد الله كاني لا مت ولا شي عايشة مع بنوتي والحمد الله والله يبعد الصدمات بس والله الصدمات فيها ذكر كثيييير لرب العباد صح ولا ان غلطانة
  3. سموره الأموره

سموره الأموره سيدة جديدة

بصراحه أكبرررررررررررررررر صدمة الغزو
    سافرت تركيا يوم الأربعاء و الخميس الصبح راعي الباص عراقي وهو يضحك ومتشقق يقولنا بالعراقي : ( ههههههههه خذينا الكويت إلنا الكويت صارت عراقية بعد ماكو كويت )
    وانا يحليلي صغيرة كل ما اقول حق امي وخالتي يعني شنو انا مو فاهمه شي يسكتوني ويقولولي سكتي وكنت اشوف الخوف بعيونهم والحقير العراقي يضحك والحمدالله شفنا عايله كويتية وقعدنا معاهم وكل شوي صرنا نزيد اعدادنا زادت شلون ما ادري !
    صج كانت صدمة علة قولة بجسوم : انام كويتي واقعد عراقي خخخخخخخ
    بس اللي عجبني ان احنا بالأزمات ما نتخلى عن بعض
    والله يبعدنا عن الصدمات ويحفظ ديرتنا
    وميرسو على الموضوع الحلو
  4. مزيونه الكويت

مزيونه الكويت سيدة جديدة

شوفي وايد تلقيت صدمات اخرها رفيجه عمري حسبي الله عليها
    انا معاها كنا صديقات من ايام المتوسط تزوجنا من 8 سنين بس اهي تزوجت قبلي باشهر ويوم تزوجت عزمتها على ملجتي واهي ماقالت لي يوم تزوجت الا عقب ما ملجت وطوفتها وعقب ملجتي صار بينا سوء تفاهم خفيف وقطعنا وعقب 5 سنين رجعنا تحديدا بدايه 2006 واهي الي دورت على رقمي واتصلت عليي وقامت تشكيلي من مشاكلها مع زوجها وان يطقها وانها تخونه ويخونها .....الخ وكنت اسمع لها وردينا العلاقات وانا احيانا اشكي لها بس انا مشاكلي اهون من مشاكلها بوايد
    المهم السنه الي فاتت كنا عادي نسولف بالتلفون فقلت لها سوري قطعت عنج بس كان ابوي بالمستشفى ومريت بشوي مشاكل مع زوجي وعقب قمنا نسولف عن مكياج ولبس يعني سوالف عاديه وقلت لها اذا استلمتي شهادتج قوليلي عشان اسوي لج واسطه بدوامي واستانست
    ثاني يوم دزت لي مسج تقول لي لا تتصلين تشكين من مشاكلج لانها قاعده تاثر عليي مالي خلق اسمع صراحه انقهرت صارت بينا هوشه بالمسجات وسب اخر شي ههدتها بالمخفر بس حدي انقهرت عقب ما شكت لي من مشاكلها وتعبت نفسيتي من كثر ما تشكي ويوم انا شكيت لها جذيه تسوي

والصدمه الثانيه اخوي حسبي الله عليه كنت معطيته اسراري وكنت اذا مريت بمشاكل مع امي وخواتي اشكي له واهو يشكيلي وعقب يفضحني عند امي وسوالي مشكله معاهم وتهاوشت معاه لكن حسبي الله على مرته اهي السبب والحين ما اكلمه ولا ابي اشوفه
    ووايد ناس انصدمت فيهم
  5. شغوف

شغوف سيدة جديدة

الصدمات كثيره الله يعين
    آخر تعديل: ‏28 أغسطس 2009
  6. السيدة الاميرة

السيدة الاميرة سيدة جديدة

الله يحفضنا من الصدمات والحمدلله الانسان الله معطيه النسيان
  7. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

الحمدلله اللي انجاك منها ولاجت عندك بالدوام تصرفها هذا يدل على سلوكها المرضي
    لايهمك ولاتضايقين حيث "لا على السفيه حرج"
    صار اللي صار وهو ماضي انطوت صفحته....اما اخوك لاتقاطعينه اتقي الله انتي بالشهر الفضيل والمسامح كريم ،،،،وبينيله خطاه بالعتب اذا هو حاس بغلطته
  8. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

الله يكفينا ويكفي جميع المسلمين الصدمات .........
  9. مها الرياض

مها الرياض سيدة جديدة

تدرين اصب الصعب انك تنجرحين من اختك الله يجبر كسرنا وياثرنا على من ظلمنا:sad_smile:
  10. ريميا

ريميا سيدة جديدة

من زووجي على كثر مااحبه يجرحنى
    صرة اخاف منه احس غريب بعد ماكان قريب
  11. نونو20

نونو20 سيدة جديدة

الله يعين انشالله 0

انا من هالحياه مرت علي صدمات واااايد 0

وكل شي صار عندي عاااادي ما انصدم بشي لأن ماكوو شي يسوى 00
  12. بطووطه

بطووطه سيدة جديدة

جبتيها على الجرح صدمااتي شكثر صج ان عمري صغير توني 15 :angel_smile:
    بس وربي كل يوم صصصدمه زهقت منهم والله
  13. شموخ أنثى

شموخ أنثى سيدة جديدة

أنا أكبر صدمه لمه فقدت رفيجتي ..........؟
    بليل كنت أكلمها وأسولف معاها ونضحك سوالف بنات يعني سكرته منها ........؟
    الصبح ولا يجيني مسج من تلفون أختها أنتقلت إلى رحمه الله (((........))) وحاطه أسم رفيجتي
    صج صج صج صج صج صج أنصدمت صدمه وقمت من النوم أركض لأبوي أصارخ وقعدوا يهدوني قلتلهم وودوني المستشفى وحطولي مغذي ومهدآآآآآآت لمده أسبوع حتى عزاها مارحتله بس صج للحين مانسيتها ومانسيت سوالفها الله يرحمها يارب ويغفرلها أي وحده تشوف بليز تدعيلها لأنها محتاجه الدعوه تكفون حبايبي؟
    قلبتي المواجع؟؟؟؟؟؟؟
  14. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

الله لالالا يجيب صدمه لصديق والله يفرج عنا امين والشكوى لغير الله مزله ونرجو حسن الخاتمه وال:wink_smile::wink::rose::rolleyes:حمدلله
  15. مسووكه

مسووكه سيدة جديدة

الصدمات في منها الي يسوي وفي شي اديرينا وراء ظهرج
    انصدمت باختي بنت امي وابوي بس السنين كفيله انها تنسينا الحمدلله والشكر يارب:emoticon_U:
  16. نواره:)

نواره:) مـشـرفـة قـسـم القضايا الإجتماعية والنفسية

الصدمات واايد

انا انصدمت من ولد عمي الي اهوو كان زوجي بيووم وليله قال مايبيني فجأة جذي وطلقني والله الله يعلم يا بنات اني للحين كل مااتذكر الي صار احس مومصدقه يطلع منه هالشي لانه كان يموت علي بس فجأة قلب علي والله يسامحه ويسامح الجميع ويعوضني خير يارب ...
  17. تسواهم86

تسواهم86 سيدة جديدة

من كثر صدمااااااااااااااااااااااااااااتي بناسن عزيزين*****قمت اتحرا صدمتي من ضلالي....

يسلمو عالموضووووووع اختي....
  18. ام عبود2009

ام عبود2009 سيدة جديدة

مافي احد الا وذاق طعم الصدمه المر سواء صغار او اكبار حريم او رياييل لكن الاهم بعد الصدمه شنو استفدنا من هالتجربه المؤلمه اهم شي تستفدينه من الصدمه بشتى انواعها واشكالها انج لاتعلقين قلبج الا بربج لان البشر مو كاملين ولابد من النقص والكمال لله وان البشر مو دايمين مودايم الا ربج الحي القيوم اذا عرفتي هالامرين ووثقتي فيهم ثقي بالله ماراح تنصدمين ابد ويمر عليج الابتلاء وقلبج معلق بربج ومع كل تجربه فاشله صدمه مريره راح يزيد تعلقج بربج واتمنى ايامنا كلها سعاده .
    "كل شي بأجره مافي شي يضيع عند ربكم "
  19. ام وليد 2

ام وليد 2 سيدة جديدة

الله لا ييب الصدمات انشالله

بس اكيد كل واحد مر بصدمات مو صدمة

والشاطر اللي يتغلب على هالصدمات
  20. الورده الزرقاء

الورده الزرقاء سيدة جديدة

ما اقول الا الله يعينا علي هالدنيا

مشاركة هذه الصفحة