1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

صدماتي بهالدنيا واااااااااااااااااااايد خليها على الله بس
  2. ساره 22

ساره 22 سيدة جديدة

ما أقول إلا الحمدالله على كل حال :)
  3. حبيبه حبيبها

حبيبه حبيبها سيدة جديدة

مشكوره

انا اكبر صدمه عشتها وفاه جدتى الله يرحمها وعقبها فصخ خطبتي بس الحمدالله ربى عوضنى
  4. سحلب الكويت

سحلب الكويت سيدة جديدة

اخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس قلبتي المواجع انا انصدمت صدمه من رفيجت عمري احنا صارلنا فتره قاطعين عن بعض هدتني بدون سبب مقنع ليلحين اذكرها اصيح و يضيق خلقي احنا كنا وايد متقاربين او وايد نحب بعض اخخخخخخخخخخخخخخخ بس
  5. سحلب الكويت

سحلب الكويت سيدة جديدة

و ثاني صدمه لمن نفسخت خطبتي بس الحمد لله ربي لك الحمد و الشكر الله عوضني خير
  6. اوراد مول

اوراد مول سيدة جديدة

صدمتي رفيجة عمري درسنا جميع وتزوجنا وعشنا باطفالنا فجاه تزوج زوجها واقلبت علي 180 درجه وتلفظ بكلام

لي مايسر احد وسامحتها وردت تغلط فيني وسكرت التلفون عقبها مااتصلت ولااعتذرت ولنا اسنين صج

دنياغريبه ماني متوقعه اشوف داريتها وحسيت فيها صج الرجال يغير المراه وقامت تمادا خلوها علي

وصدمات اكبر من رفيجتي الحمدلله علي كل شي بس اقولكم شي عقب الصدمات الي مرت علي

تغيرت ميه درجه صارت شخصيتي ضعيفه وخوافه ماكنت جذي وحزينه وكله اتوقع شي موزين

ومااحب اتعرف وصرت انطوائيه مع العلم اقرا واصلي اليل بس تغيرت انا مو انا القديمه شلون

اصير قويه وشجاعه مو علشاني علشان زوجي واعيالي لانهم من اكبرو ملاحظيني
  7. q8swancom

q8swancom سيدة جديدة

ايييييييييه جبتيها يا بنت حلال

انا عندي صديقة و صداقتنا دامت اكثر من 14 سنة

من تزوجت قبلت على 180 درجة و صارت ما تكترث الي قبل كنا 24 ساعه مع بعض يا ماسنجر او تلفون او طلع او او او

حتى بليل عرسها كنا مع بعض لين راحت مع زوجها

و الان لا حس و لا خبر

للعلم هي اغلى من روحي

ايييييييييييييييه الله يهديها و ترجع
  8. القلبBالطيب

القلبBالطيب سيدة جديدة

أووووهووو الصدمات كثيره فهالدنيا بس الحمد لله الله كريم وكرم علينا بنعمة النسيان
    الصدمه انك أنسان تعتيره صديقك يخونك ويطعنك فالظهر بدون ما تدري بس يجي يوم ربك يكشفه قدام عينك أنا للحين منصدمه من ربيعتي طعتني بظهري وربي كشفها قدامي وأعرف كل شي بس للحين ساكته وموكله أمري لرب العالمين أهو أدرى بنيتي للحين ما واجهتها بكل اللي أعرفه أنتظر اللحظه المناسبه و أكيد راح تنصدم وعلاقتي وياها مثل قبل عااااااااااادي الأمور سستم (system) وربي كريم

عسى ربي يغفر لأمي وأبوي وأختي ويدخلهم فسيح جناته ما في جرح يعادل جرح فراقهم كل الأمور اللي تجرح صارت شي عادي بالنسبه لي والحمدلله ع كل حال ما نحن الا ضيوف على هذه الدنيا...

سبحااااان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر​

9. لمياء السعودية

لمياء السعودية سيدة جديدة

انا صدمتي كبيييييييييييييرة من رفيجتي كانت كل شي عندي ضيعت علي شغلات وايد علشانها بس طلعت انسانة ثاني وانا من طبعي اذاحبيت اخلصت
  10. ساروونه -فديتني

ساروونه -فديتني سيدة جديدة

موووضوع جـــاي على الجرح
    صدمااااااات واجد من اقرب النااااس لي وحبايبي
    ((( ماقوول عسى الله يعووضناا بالايام الجــــايه )) ​

صدمتي بالبشر من غريبه ** بس الغريب ليش " انا "مااتعلمت ...؟؟!!
  11. هتان الكويت

هتان الكويت سيدة جديدة

الصدمات وايد بصراحه لكن اكثر الصدمات من زوجي اللي مايستاهل وما يخاف الله
  12. الــغلا

الــغلا سيدة جديدة

أأأنا انصدمت من كل اللي حولي

من احبابي ومن رفيجاتي ومن كل الدنياااا

الله يسامحهم
  13. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

ورا كل صدمة مظلومة منها قولي"حسبي الله ونعم الوكيل"وإذا صديقتك ابتعدت فجأة عنك لازم تواجهينها اذا هي تعز عليج
  14. كلى حنان

كلى حنان سيدة جديدة

ااااااااه انا صدمتي من اختي للحين انا تعبانه منهاا
  15. نسمه هوا

نسمه هوا سيدة جديدة

اتوقع المفروض امي كانت تسميني ضد الصدمات من كثرها في حياتي .............ولكن لا يأس مع الحياه
  16. همسة ريان

همسة ريان سيدة جديدة

اختي الغالية مهما كان هاي الدنيا صغيرة يمكن اختج عندها سبب ليش ماتحاولي تتقربين منها ؟
  17. توته الحلوة

توته الحلوة سيدة جديدة

انا نقس موقف ام عبودى النزغه بس لاياس مع الحياه
  18. مس فبراير

مس فبراير سيدة جديدة

من كثر صدماتي من نااس عزيزين....قمت اتحرى صدمتي من ضلالي....

اه بس .....

صدمتي ان خالتي اخت امي تحب زوجي وهو يحبها....
    وتجيني وتزورني في بيتي واطلعي وخلصي اشغالج وانا اقعد عند عيالج وهي تسرح وتمرح بالبيت
    فيه اكبر من هالصدمه...
  19. ميثانه

ميثانه سيدة جديدة

وبشر الصابرين

الله يعوضكم ويعوضنا باجر هالصدمات فالاخرة

انا انصدمت يوم رجعت البيت من الجامعه الا ادور ابوي وامي فالبيت مب موجودين ادق على اخوي رد عليه قالي ابوي ياته جلطه فالقلب وهو فالعنايه !!!!!!!!!!!! هااي اقوى صدمه اثرت فيني لانها يت ف اغلى انسان وهو ابوي ترااه الرفيجه بدالها وحده والريل بداله ريل بس الام والابو والاخ والاخت مابدالهم احد ومشكووورين
  20. !^^ قمـرهم كلهـم ^^!

!^^ قمـرهم كلهـم ^^! سيدة جديدة

صدمتي لمن فقدت خالي الله يرحمـه ويغمد رووحه الجنه !

والصدمه الثانيه : كنت أظن خالتي اللي اهيا 24 ساعه معـــــــــآآي تحبني مثل ماأنا احبهاا طلع العكس !

مشاركة هذه الصفحة