1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. мs•sαяσυŋα‌‌

мs•sαяσυŋα‌‌ مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

صح كلامج 1000%
    وانا معاج وصج كل من هب ودب يا وخذا الجنسيه شنو هذا
    وحتا كلمتين على بعضهم مايطلعون عدل
    وحاطين عينهم على كل شي بالكويت شنو هذا

يعطيج العافيه
  2. мs.3вє6α

мs.3вє6α *:Y7lhaa Rbk

يسلموووووووووووووووووو
  3. حبيبي حفيدي

حبيبي حفيدي سيدة جديدة

اقول الشرهه على رياييل لكويت اللي خلوا ( خمام المده):mad: ( يعني البساط النايلون) على قولة امي الله يطول بعمرها تصير حالها من حالنا:75_75: وتصير عندها السوده بعد:shades_smile: ولها حقوق مثلنا هذي حاله عاد والله ينوا هالرياييل صرنا ماكنتوش خلونا ساكتين احسن:wink_smile:
  4. رنـــــومــــه

رنـــــومــــه سيدة جديدة

والله شي يقهر بس شنقووول لآحول ولآقوة محد جبرهم ع غير كويتيه وطمع حدث ولآحرج وإلي يقهر صج لمااا عياااله يتكلموووون مكسر ...

يسلمووووو يااااقلبي ع الطرح :)

5. ليلى الأنصاري

ليلى الأنصاري سيدة جديدة

ما ادري بصراحه من قصدكم بكل من هب ودب
    وما ادري ليش حارين روحكم
    يعني شدعوه في أحد من الوزرا راح يسمع؟؟!

انا بكل فخـــــــــــــــر أقول اي انا كويتيه
    بس أمي لأ .. أمــــــي إماراتيـــــــــــّه ,, وفخري واعتزازي فيها ما يقل عن أبوي الله يرحمه

واذا بتتكلمون عن الجناسي والتأسيس.. ف انا اعرف بعد كويتيين وجناسي أولى وعندهم جنسية ثانيه بدولة خليجيه ثانيه!! هذيل شنو يعني؟؟
    هذا غير البدون اللي ما ادري من وين يايين .. عطوهم جناسي واهم لا متزوجين كويتيين ولا قاله الله
    الحين منو الأولى المتزوجه كويتي؟؟ وأم الكويتيين؟؟ والا اللي ايون ويتلصقون .. قاعدين ماكلين شاربين واخرتها يسبّونا؟؟

ما ادري بصراحه منو قصدكم .. بس ماكــــــــــــــــــــو عايله بالكويت مافيها وحده أو 2 على الأقل من جنسيات أخري
    أتحــــــــــــــــــــدى .. حتى شيوخنا خذوا جنسيات أخرى
    وللعلم بعد في من اللي ردوا مو كويتيات ومتزوجين كويتيين .. بس اذا اهما قالوا غير كلامي وما عندهم جرأه.. انا الحق ما اخاف منه

وشكرا على الموضوع
  6. الطيب والكادي

الطيب والكادي تـاجـرة

اللهم امينننن ويكفينا من شر الحاسدين وانا مع اختي عجوز نشيطه اللي مو واثق يجي من اقصاه يقول انا كويتي بس للهياط والصج هو الولاء لذي الديره وحبك لها وياك جنسيه او لااااااااااااءءءء ومعرفة عطائها لك والطيب بالطيب موخساره ولا الردي الله يعين خساره بس انشاء الله تكون بميزان اعمال الكويت واسرتها الحاكمه
    تقبلوووووووووووووا مروري
  7. غــرور

غــرور مشرفة منتدى الأناقة والجمال

ثااااااااااانكس ع الموووضوووع الناايس

اي والله كل من هب ودب قال انا كويتيه

بس صدقيني الي ماله اول ماله تالي

الكويتيه الاصيله معروفه والتقليد هم معرووفه

الله يحميج يالكويت ويحمي بناتها وشبابها من كل الحاقدين

وتوصل اعلي المراتب ياارب
  8. سموره الأموره

سموره الأموره سيدة جديدة

أساسا ليش يعطونهم الجنسية الكويتية ليش ما يضلون على جناسيهم شنو مفتشلين من جناسيهم ! والله لو انا من الحكومة ما اغير جنسيتها تظل على جنسيتها الأصلية خلاص سواء آسيوية أو عربية أو حتى خليجية ما لا داعي تتغير جنسيتها (على فكره الخليجية عليها بألف عافية لأن خليجنا واحد وتقاليدنا وحده و أصولنا وحده واهما بنات عمنا وعلى العين والراس )
    وبعدين نائباتنا الأربعة تعالو وينكم وين كلامكم بتنصرون المرأة الكويتية جنه طلع بس حجي !
    انا اطالب من قبة هذا البرلمان: بس لا تعطون جناسي حق أحد والجنسية لازم تورث ابا عن جد
    كل من هب و دب دش الديرة بكرت زيارة آخر شي يطلع منها بجنسية وبيت وخير من الله
    والكويتية الأصلية تطالع بعيونها شلون حقها يضيع منها آآآآآآآه يا القهر
  9. قمرين ولا أحلى

قمرين ولا أحلى سيدة جديدة

صج لسانج عفيه عليج .... والله نصهم ياخذون عيال ديرتنا بالسحوره يكافيكم الشر ويكافينا صار حتى المتزوج ما يفتك من شرهم تنيشن الوحده منهم على واحد متزوج خبل وتسحره وتاخذه من زوجته وعياله والله وايد اعراف بنات مثل الورد يهبلون اول سنوات الزواج سافروا ازواجهم للدراسه وردوا معاهم حريم من جنسيات ثانيه ولا الزوجه الكويتيه حتى لو سكتت تطلق تتطلق ....
  10. Galaxy

Galaxy * مـراقـبـة عــامــة *

أشهد بالله انج صاااااااااااااااااااااااااجه 1000000% فديييييتج على هالموضووووع الروووووووووووعه ......

الله يحفظ ديرتناااااا من هالأشكاااال حسبي الله ونعم الوكيل فيهم عساااهم مااا يتهنووون ..

أم علي الرفاااعي ياا سلااامي عليييج والله ياااحلوج ويااحلووو كلاامج ... أنااا معااااج بكل اللي قلتيه فدييييتج ....
  11. قلبي كلة لعزوز

قلبي كلة لعزوز سيدة جديدة

اتقولين لنا روحي قولي لعضاء مجلس الامة الي يتوسطون للعرقرق ويعطونهم جناسي
    احنا فينا غصة مثلج ولا الي تو متزوج مادري منين جايبها وعلي طول ماتكمل سنة ولا اخت كويتية وقامت ادخل من اهلها بكروت زيارة وتزوجهم من شياب الكويت
    الله يعز الكويت المفروض الجنسية الواحد يموت علشان ياخذها او يصيرون مثل السعودية العسكري مايتزوج الي كويتية واذا تطلقت تنسحب الجنسية

آخر تعديل: ‏26 فبراير 2010
  12. @غرور أنثى@

@غرور أنثى@ سيدة جديدة

صاجه حبيبتي بكل كلمهــ كتبتيهااا !!
    , ذكرتيني بموقف!! في وحده الوالده ربي يرحمها ويغفرلها كانت تعرفها تصوري تعرفنا عليها بالمستشفى! يعني قبل وفاة الغاليه ! المُهم: ان المرآه كانت من لهجتها عربيه مو خليجيه ولا كويتيه بالاسااااس! وبطاقتها كويتيه ! فجاني تطفل وسالتها والوالده كانت جمبي! المُهم: قلت لها ليش تكلمين .. مو كويتي وانتي بطاقتج كويتيه! والله ياخوات قالت لي هالكلمتين وبصوت عالي ولا هابتنا ولا هابت الديره اللي اهي قاعده فيها ! قالت لي: طيب وفيها ايه! منا كويتيه! قلت لها شلون وانتي تكلمين جذي , واذا انتي متجنسه على زوجك, احترمي زوجك والديره وتكلمي كويتي, والله قالت لي طوووز في الجنسيه الكويتيه , وفيها ايه وانا افتخر بكلامي وباصلي,!!
    يؤيؤيؤيؤ .. قسماَ بالله ان هذا اللي صار , واحتراماً للمرضى والله ولتربية اهلي ماعطيتها طراااااق وعلمتها منو الكويت, بس رديت عليها وقلت لها تخسين لا انتي ولا اللي جابج ولا اللي جاب هلااشكال بديرتي تقول طز على الكويت,اذا مو عاجبتج لا تقعدين براضيها ترى غيرج وايد يستحقونها ويتمنون اترابها !
    ., تصدقون ماردت علي!!
    انا قلت لكمــ موقفي والله لان لي هاليوم ماانساااه! والله يخليلنا الكويت عامره والله لا يحرمنا منها , ويحفظ ربي لنا ياااارب., مشكوووره حبيبة قلبي , واسفه على الاطااااله :smile:

13. عالم العجائب

عالم العجائب سيدة جديدة

14. drabeel

drabeel سيدة جديدة

حبيبتي كلامج عدل مدل والكويتية أنفع
  15. اغلا غلا

اغلا غلا سيدة جديدة

هذي الكويت صل على النبي

كلنا لها

16. الجادل777

الجادل777 سيدة جديدة

اي والللللللللللللللللللللللله صاجه وفوق هذا يسبون موعاجبتهم الكويت ياكلون من خيرها ويجحدونها جعل ربي يجحدهم والقهر تجيج اسيويه خايسه تحط راسها براس الكويتيه والله قهر والمشكله الكويتي شوووووووووف عيني والله يابنات اذا خذا كويتيه يلعن خيرها تصير ام وسايق وخدامه طبعا البعض واذا خذا اجنبيه او اسيويه يووووووووووووه يحطها على راسه ويمشي وهو فاتح كشرته يدلع الغريبه وبنت الديره مسكينه والله شوف عيني بالافنيوز واحد ماخذ فلبينيه يدز الدراجه وشايل ولده والثالث ماسك دشداشته اخطبوط مو رجال والله قهر جبتوها عالجرح الديره ديرتنا ومحد شبعان منها ومن خيرها الا هالاجانب الله يقلعهم
  17. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

الحمدلله ياعلها دفعت بلا عنا وعن ديرتنا شوفي البلاوي الي تصير حولنا واحنا الله حافضنا ماننكر انا ساعدنا احنا اهل الطيب لو ديرة غيرنا شنت الحرب على العراق من عقب صدام بس من طيبنا فتحنالهم بيتنا وحدودنا ولا ينكرون لي يومج انا احنا الي غزيناهم وانا الكويت لهم ماقصرنا على فلسطين اول سيارات من الهلال الاحمر منا مانمن عليكم عليكم بالعافية تطلع فرح بسيسو بالتلفزيون وتقول شوفي الكويت وحاطين علينا الصورة جاين يستهزؤن عليا الرجال يعطي الولد حلاو تخيلو وومن طيبنا دخلناج يافرح ومثلتي بالديرة الي تحلمين فيها وصراحة ياليت دول يثمر معاها الطيب للاسف حتى خوانا بالسعودية على راسي بس لي يومج يعايرونا محد شالكم بالغزو غيرنا والله معاير معاير شرايج مع حبي لهم احبهم حتى لندن وشعبها حاقدين علينا الله لايوريج بسفرتي كويتية عبالهم بنك يمشي وهم مايدرون ان خيرنا لغيرنا وحنا الفقرانين محد غناكم غير الكويت ودورولي ديرة امانة نفسها والله والله ماتلاقين افقر واحد اغنى واحد فيهم الحمدللة مستورين وكافي اني كويتية لاجنسية ولاغيرة الله يجعل كيدهم في نحور الحاقدين والحين العراق بتغزو الكويت لعنبو داركم عاملناكم عبالنا اوادم طلعتو انجس ماخلق ربي كلكم حاقدين علينا ليش والحمدلله احسن من غيرنا
    آخر تعديل: ‏21 يوليو 2010
  18. دلوعه حبيبي

دلوعه حبيبي سيدة جديدة

اي والله صاجه والله يحفظ الكويت لنا
  19. لوجستيه

لوجستيه سيدة جديدة

كنت اتمنى أقرى و اطلع على كافة الردود و لكن لي عودة لقراءه ماتبقى ...

بما أنه يحق للرجل الزواج مما تشتهي نفسه و تسعد برؤيته عينه و كأن الجنسية ملك له وحده يهبها لمن يشاء

فالأولـى أن يضاف للقانون هذا الحق للمرأه .. المجتمع الكويتي يعاني نسبة كبيرة من حالات الانفصال و الطلاق

و الهجر نتمنى أن يسمح للمرأه مايسمح للرجل...

لكني بملاحظتي الدقيقه في حالات كثيرة واجهتها بحياتي أجد أن الرجل الكويتي لا يمانع أبدا أن يسافر لأغلى

دول العالم و لا يمانع أن يملك سيارة فارهه رغم أن الجو و الغبار لايشجع على امتلاكها.. و كما انه لا يمانع

بشراء فحل و ناقه و جت و ش*** و يعمل مخيم كل سنه و يملك شاليه مطل عالبحر و كل هذا و أكثر و لا احد

يعلم من اين له هذا !!!! إلا حين اكتمال نصف الدين و الاقتران بالمرأة بالحلال هنا تُدار اسطوانة الحزن على

موال ان بنات الكويت (( مدلعات و شروطهم تقصف أرض الزواج بصواريخ أرض جو ))!!!!

لا عذر غالبا لمن أراد الزواج من غير بنات بلده و انا برأيي لا أمانع من باب الحلال و الحرية و لكن لابد و لو لمره

أن يكون الخير يعم والشر يخص...

كما أقترح للحكومة أن تحدد للرجل المزواج (( كثير الزواج )) عدد الابناء فهذه ايضا مشكله لا احد سيعاني منها

الا المنشآت الحكومية و دور الاحداث حين ينجب رجل بالخمسين من أمرأه آسيوية هو يتركه عاله عالمجتمع

و هي تستثمره للبقاء أكثر ... و لكن بكل واقعيه أعتقد أن لا صوت سيُسمع لنا مدام الرجل هو سيد القرار!!!

عذرا للإطاله و لكن مجتمعنا بحاجة للدخول سريعاً إلى غرفة الإفاااقه !!!

تحياااتي

20. دلالي

دلالي سيدة جديدة

حسبيا الله عليهم .....كانهم المرض الشين ينتشرون بالمجتمع بسرعة

انا عندي حل يا بنات .....شرايكم نسوي حملة للحفاظ على حقوق الكويتية بينا على الأقل وكل وحده تسوي الى تقدر علية ونحط حلول

مشاركة هذه الصفحة