1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. мs.3вє6α

мs.3вє6α *:Y7lhaa Rbk

مو الكل طبعااا

وماا أقول

الا الله يهديهم
    آخر تعديل: ‏26 أغسطس 2010
  2. om lolo

om lolo سيدة جديدة

اشكر مروركم و كلامكم درر
  3. دلال 2008

دلال 2008 سيدة جديدة

بعضهم كأنهم مهرجين

الله لا يبلانا ....​

4. APRIL

APRIL سيدة جديدة

مصاخه وقله ادب
    لوعوا جبدنا ماقمنا نشوووف البرامج بسبتهم

5. قلبي كلة لعزوز

قلبي كلة لعزوز سيدة جديدة

الله يهديهم بس هم يمثلون انفسهم مايمثلونا والحمدللة بناتنا ملتزمات بلبس الشرعي والاحتشام

6. مريـq8ـومة

مريـq8ـومة سيدة جديدة

آلله يهديهم ان شاءالله ..
  7. ليلى الأنصاري

ليلى الأنصاري سيدة جديدة

مو الكل عزيزتي مو محترم ولا الكل يلطخ ويهه بالمكياج
    في ناس الظروف فرضت عليهم شغلهم بهالمكان
    والاعلام فيه الشين وفيه الزين .. مثل أي مكان.. فاللي بتحتشم ضروري تحتشم بالشارع وهو الأولى
    وماكو مكان الحين مافيه رياييل
    بس في السنعه وفي العكس
    ولا تاخذوووووووووووون الناس بالظاهر.. لا تحكمون عليهم من بعيد
    إلا بعد احتكاككم فيهم شخصيا
    ياما ناس تشتغل بأماكن حريم 100% وماتصلّي!! وياما إعلاميّات ما يطوفون ولا فرض!!
    شنو الأولى ؟؟ الصلاة؟؟ والا الشغل بغير الإعلام أو الأمور الثانويه؟؟
    مع احترامي لآراء الكل
  8. الله يهدي الكل

ثآآنكيو
  9. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

صح كلامكم والله عرض ازياء واستعراض مو اكثر حتى اسلوب المذيع الناجح والحوار مااكو الله بالخير !

مشكووره حبيبتي
  10. اڸرمڜ الخجۈڸ

اڸرمڜ الخجۈڸ سيدة جديدة

الله يهديييييييييييييهم
    آخر تعديل: ‏26 أغسطس 2010
  11. رعشة شفايف

رعشة شفايف سيدة جديدة

هاى ام لووول

موضوعج وايد حلو وفى محله

انا يعجبونى مذيعتين :-

1- غاده سراج

2- وداد رمضان

12. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

كلااامج عدل فشلونه بالتفصخ و حتى بالتمثل و جميع المجالات و انا شفت برنامج مستضيفين الهام الفضاله و قالت انها ما تأيد التفصخ عل تلفزيون و تقول كل وحده و كيفها ببيتها و لمه تطلع بس بالتلفزون اهي تمثل ديرتها و بنات ديرتها فلازم تحترم نفسها و اكبرت بعيني وايد و كلامها صحيح خل يخلون التفصخ مو كل شاشه و خل يحترمون المشاهدين و الديره الي يمثلوونها
  13. تاتوو

تاتوو سيدة جديدة

بصراحة مو بس المذيعاات حتى الممثلات الكويتياات
    يعني انا بتكلم عن نفسي :
    للاسف لي فتره كنت مأخذه فكررة جداً سيئة عن الكويت بشكل ماتتخيلونه وكنت اكره احد يجيب لي سيرة الكويت وكنت اتنرفز بس لما اسمع ان هذي كويتيه كنت اظن ان كلهم قليلات ادب وصايعات وغيرهـ..
    للاسف ان المسلسلات الكويتية تنقل فكره مو زينة حتى كمان السعودية ما اقول ان احسن منكم وربي مسلسلاتهم وقااحه
    وللاسف انها تنقل فكره عن مجتمع مو مسلسل وبس للدول التانية بنت تخرج مع سايق واغتصااب و و و ومو بس بقصصهم حتى بلبسهم واشياء كثيرة خربوا سمعتنا بمسلسلاتهم
    وللاسف انو اللحين اغلب المسلسلات نفس الشيء ما سلم منها الا القليل ....
    بس غيرت نظرتي فيكم
    لما صارت لي صداقات بالكويت ولاحظت ان حتى هم متفشلين من اللي قاعد يسونه عشان كذا غيرت نظرتي وعرفت ان في كل مكان في زين وفي شين ...
    وصرت وربي اللحين من حب للكويت <<سبحان مقلب الأحوال ..:teeth_smile:
    اتكلم زيكم واهلي دائماً يهاوشوني على كلامي بس خلاص تعودة هههههه
    وبالنهاية ما نقول الا ان شاء الله ربي يهديهم ويصلحهم ..
    .​

14. ♥ ρяiŋcεssα

♥ ρяiŋcεssα سيدة جديدة

أن شاء الله ( الله يستر على الكل ) .. ؟
  15. سمو الشموخ

سمو الشموخ سيدة جديدة

بس المذيعات اللي إستخفوا والممثلات والمطربات ليش ماتكون عندنا شجاعة أكثر ونعترف أكثر أغلبكم متزوجات وازواجكم أغلب أوقاتهم فدواماتهم وأنتن أكثركن موظفات ماشفتوا العجب من الموظفات في جميع الوزارات كاسيات عاريات حتى المحجبات والمنقبات عبايات مخصرة على الآخر وشفافة وما فيه تحتها اللي يستر غير البكيني ومرات من غير بكيني بعد وكل شيء صناعي رموش وأظافر وصدر وخلفية كلها تركيب في تركيب ومحجبات اللهم عافنا وربي السفور محتشمة أكثر من المحجة مجبة ولابسة ثري كوارتر والا تنوره قصيرة وشفافة ويعني مسوية نيو لك الله يحزكم لابسة بوت وسيقانها طالعة والا لبس هالايام حجاب وبدي فوق السره وجينز شلون بالله عليكم هذا ماهو منظر مقزز والا على هالصبح هاللمعة والزري يبرق بالوزارات كأنهن رايحات لعرس والعن شيء المدرسات عرض مو أزياء الا قمصان نوم داخل المدارس على أساس كلهن حريم يعني ما فيه أولياء أمور يدشون المدارس والروضات والأدهى والأمر مربيات فاضلات لبناتنا وعيالنا لا بعد صاروا يدرسون الأولاد فالإبتدائية لاتلومون هل الجيل الجديد صار نصة بويات ونصة الثاني جنوس والأزواج خلاص عليهم السلام لاتقولون المذيعات هذا أساس متطلبات قبولهن شروط المهنة من قدم التاريخ ومعروفة وهذي علامات يوم القيامة وماراح أقول شيء عن المجمعات التجارية وما أدراكم ماذا تعني كلمة مجمعات تجارية ولقد نهى الرسول صلى الله عليه وسلم من الذهاب للأسواق وصدها من غير ضرورة وياليتنا نصحى ونتعض ونتعلم قبل فوات الأوان هذا زمن الغفلة وموعود من رب العالمين في يوم لاريب فيه ماقول غير عسر ربي لايؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.
  16. نونو12345

نونو12345 سيدة جديدة

اوافقج الراي 100%
    وهناك الكثير من الامور السلبية وإلي تفشل بصراحة والوحدة تستحي تشوف مثل هالمشاهد خاصة بالمجمعات....!!
    وعندي وايد كلام عن هالموضوع .. بس مو وقته الحين....

ولكن المشكلة بالمذيعات والفنانات إلي يمثلون واجهة البلد وسفراء البلد الى كافة دول العالم...
    يعني في مذيعة كانت متحجبة... وبعد فترة شفناها حذفت الحجاب وقامت تلبس لبس مو طبيعي!! وللاسف مذيعة وجدام الناس!!

كيفها وانا معاكم انها حرية شخصية بس مو انها تطلع للمشاهدين بصورة مبتذلة وبصورة تقزز المشاهدين .. حتى اليهال يضحكون لما يشوفونها ويشوفون غيرها من المذيعات....

شكرا وتقبلوا مروري......

17. مريم حرم محمد

مريم حرم محمد سيدة جديدة

عد\ل كلامج

مشكوووووره
  18. قمرين ولا أحلى

قمرين ولا أحلى سيدة جديدة

يالله الستر والعافيه بس انا بسأل سؤال زوج المذيعه شنو رايه بالموضوع لا يقول تحرر وفري وما ادري شنو لا هذي اسمحولي على الكلمه ديوثيه لما الرجل زوجته تكونه موظفه بوظيفة مذيعه يعني لازم تكون محترمه انا اللي شايفته بعض المذيعات صايرين مثل الرقاصات صوره على المحلات اعلانات عدسات لبس فاضح مكياج هوايل شالسالفه تنافس هو البقاء لل......... شنو موقف الزوج عشتو لما يشوف زوجته صورها بالمنتديات والانترنت وموبايلات الشباب لا والطامه الكبرى اللي تقول مذكراتها بصوتها استغفر الله واللي يطلع ببرنامج مفتخر ببطولات زوجته المذيعه يارب عافينا ...
  19. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

أضم صوتي لاختي سمو الشموخ>>>>>صاجة وربي المفروض التغير هذا يبدأ برجوع تدريس المرحلة الابتدائيةبنين للرجال لان بعض المعلمات الفاضلات لبسهن فضيحة نست نفسها انها مربية أجيال
    وبالنسبة للمذيعات >>>>>بس السخيفات صاحبات الاعلانات "عدسات/أسنان>>>>شدعوة عاد طبيعي
    وأسخف مذيعة اللي زي الغراب اللي مضيع مشيته>>>اقصد كلامها مدبلج كويتي مع لبناني ومصري واللي قاهرني انهبلت عقب الحج>>>>اللهم لاشماتة"
  20. شيخة البنات جوري

شيخة البنات جوري سيدة جديدة

اي والله ماجذبتي صح كلامج.
    وبعد مذيعات تلفزيون الوطن يهبلون ماشالله .ثقل وادب واخلاق.
    مثل ليلى بارون مذيعة الاخبار- وافتخار مذيعة الاحوال الجويه.
    وفي بع جم وحده بس ناسيه اسمائهم

مشاركة هذه الصفحة