1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. تاج الكويت

تاج الكويت سيدة جديدة

صراحه بلشه الحين الاردنيه والكاوليه والمصريه ياخذون الكويتي بس تجنس طرته وشاتته بالشارع والبيت والسكن كله تحت رجلها
    والكوتيه مسكينه بس تاخذ خليجي لاحول ولاقوه
    انا انصح كل وحده عندها اخو او ابو او عم او ولد ماياخذ غير من بنت ديرته مو تقول بنت خالته ولا خالها ولا جارته
    بتلشنا باللي بالصليبيه كل يوم ساحبين واحد من الشباب الكويت وتخبز له وتشويله بس تسحره هدته علي اهله الا تاخذه
    كاوليات الله يقطع جنسكم النجس
  2. نيني حياتي

نيني حياتي سيدة جديدة

مفروض اللي ياخذ غير كويتية ما يجنسونها ولا تدخل معاه في البيت وتستملك اهي اشتبي بالجنسيه عيالها كويتيين كافي هذا الحجي يشمل الجميع اجنبية وخليجية اما اللي تاخذ خليجي احسن لها ولعيالها تعيش بديرته والخليج نفس الكويت وما في بعد بدال ماينطر الوظيفة اهني ويزاحم عيال البلد الا اذا كان دكتور اومهندس اوتخصص نادر اكيد شهادته اهي اللي اتشغله وهذا رايي ويمكن ما يعجبكم
  3. روايع

روايع سيدة جديدة

لاحول ولاقوة الا بالله عورتي قلبي الله يفرجها عليها والله مااعرفها ولا اعرفج

بس من جد تأثرت بالقصه

4. شهوده العسوله

شهوده العسوله سيدة جديدة

حبيت اشاركم بالموضوع والاخت الي تقول زوجات الكوييتين ماخذييين حقهم انااقولك لاوالله موصحيح انا اعرف وحده ماخذه كويتي وصارلها ثلاث سنين والله للحين ماخذت لاجنسيه ولاوظيفه ولابطيخ وكل ماراحت مكان قالوا موذنبنا انتي سعوديه انطري خمس سنين وبعدين تاخذينهاياحبيبي العمر يمشي وانت تقول خمس سنين
  5. عديلة روح

عديلة روح سيدة جديدة

اعتقد قرار مجلس الوزره الاخير انصف الكويتيه بس ان شاء الله يقرونه مجلس الامه
  6. سمو الشموخ

سمو الشموخ سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرج أختي الكريمة على طرح هذا الموضوع وفتح الباب للمناقشة بأمر جدي وموضوعي وإنساني بالدرجة الأولى وفعلا يستحق الإتفات له والإهتمام له وأشكر كل الأخوات اللي شاركوا في إبداء أرآؤهن وطرح وجة نظرهن في الموضوع وإذا إسترسلنا بطرح المزيد من التساؤلات عن أسباب الزواج بنات الديرة من غير الكوتيين سواء من خليجيين أو من فئة البدون سوف نحتاج إلى مجلدات لملؤها بالإيجابات المتضاربة وليست هذه هي القضية ولا هذا هو الهدف من طرح المشكلة لابد من إيجاد حل لحفظ حقوق المرأة الكويتية المتزوجة من غير كويتي بشكل عام مع وضع شروط على من يتزوج كويتية من الجنسيات الأخرى والزام هذا الزوج فيها مع عدم الإخلال بأي شرط من الشروط وبهذه الطريقة يكفل ويحفظ للكويتية حقها وتصان كرامتها ولا يستطيع أو يجرء زوجها الغير كويتي على التلاعب بها وبحقوقها إذا كان هدفة من زواجة من كويتية هو الطمع والصعود على أكاتفها مثلا هناك بعض نقاط تحضرني مثلا أن لايسمح له بأخذ توكيلا رسميا من زوجته الكويتية ولا يحق لزوجة الكويتية من زوج غير كوتي هبة عقارا مثلا أو بيعه له أو تسجيل أي ممتلكات بإسمه أو كفالته بشراء سيارة أو قرض ومن هذا القيبل أو إعطاؤه أي مستند يكفل حق التلاعب بزوجته ولايسمح له السفر إلا بمافقة زوجته مع تحديد مدة السفر والعودة هناك شروط عديدة وكثيرة تحفظ للكويتية حقوقها وطبعا سوف يخاف الغير جدي في الزواج من الكويتية تحت شروط صارمة وبهذه الطريقة لن تكثر نسبةالمتملحين والنصابين اللذين يستغلون زوجاتهم الكويتيات والبقاء للأفضل وأرجو السماح لي على هذه الإطالة مع خاااااااااااااالص الشكر .
  7. الزوجه المطيعه

الزوجه المطيعه سيدة جديدة

هلا حبيبتي
    والله انا نفس الحاله ولحد الحين وليدي ماعنده حتى شهادة ميلاد و عمره خمس سنوات
    بس الحمدلله ندري الكويت ماراح تخليني وفي قوانين يديده و الله كريم
  8. الأبله السنعه

الأبله السنعه سيدة جديدة

بس عندنا الحجي

ماكو فايده لحل هالموضوع

وحسبي الله ونعم الوكيل

يخلون الكويتيه تحس بنقص انها تزوجت

سعودي ..
    اصلا في ناس يعيبونها انها خذت سعودي

لانها طاحت بجبد اهلها

شي يضايق عن جد

والله
  9. بونبونه

بونبونه سيدة جديدة

سلام عليكم ورحمت الله وبركاته انا اعرف كويتيات متزوجات سعودي وراحوا مع ازواجهم السعوديه وعايشين احلى عيشه السؤال ليش ماتروح مع زوجها الديرته مو الاولاد يتبعون ابوهم حتى في الاسماء والجنسيه وهذاحتى في الدين والله ايسر ويستر على بنات الاسلام
  10. goldenrose

goldenrose سيدة جديدة

انزين اشرايكم بالمطلقة من خليجي وعندها اولاد وين تروح اولادها اغراب في الديرة اللي انولدوا وتربوا فيها ولا لهم سكن ولا علاوة اجتماعية لبببببش وين تروح فيهم وهي مطلقة وعايشة بديرتها الكويت ؟؟؟؟؟
  11. ليلى الأنصاري

ليلى الأنصاري سيدة جديدة

الدين والعرف يقول ان المره تتبع زوجها مو العكس .. الكويت مو سبيل تفتح بابها لزوج الكويتية وزوجة الكويتي ..

طبعا ما اتكلم عن الخليجيين .. بس ما يصير زوج الكويتية يتعامل نفس زوجة الكويتي

وللعلم عشان ما تحطون ببالكم اني مو حاسة بالشي واني اتفلسف .. اختي متزوجة خليجي .. بس دامكم مقتنعين انه نصيب .. اقتنعوا بعد ان الارزاق بيد الله سواء بالكويت أو بره

والمره اللي تتزوج من الأول غير كويتي تتحمل تبعد عن اهلها لان كان اختيارها ولو ان ماكو شي بعيد الحين بالطياره

وعروض الطيران رخيصة بالنسبة لقبل 10 سنين..

واذا يبون يعيشون هني مو لازم يشتغل مهندس والا مدرس ترى .. خل يشتغل اي شي .. نفس ما يشتغل بديرته ولا تقولون مو محصل .. الوظايف العادية واااايد و\بس ربعنا يتفققون يبون وظيفة تطلع ذهب واهم حاطين ريل على ريل .. والا الجرايد متروسه طلبات شغل ..

هذا رايي والحق ما اعرف اسكت عنه .. وان شاء الله تحاولون تتقبلون الواقع
  12. بونبونه

بونبونه سيدة جديدة

الكويتيه معها جنسيتها ومعاشها من ديرتها واولادها جنسية ابوهم ومصروفهم من ابوهم اذا فيه خير واذا مافيه خير الله اعينها
  13. محروق صبعه

محروق صبعه سيدة جديدة

العرف يقول الحرمه تتبع زوجها وين ما يروح اهى وراه وانا اختكم كويتيه وزوجى من اهل الامارات عايشه انا وزوجى واعيالى فى دبى وعندنا فيلا واعيالى يدرسون فى دبى وولدى مهندس يشتغل فى فى ديرته يعنى دبى والحمد لله ما علينا قاصر .....يعنى الحرمه اللى تتزوج غير كويتى لازم تحسب كل هالامور مو تنطر ديرتها تكفل فى زوجها واعيالها والسموحه
  14. التسامح شعارى

التسامح شعارى سيدة جديدة

حبيبتى انزين ليش الكويتى اذا اخذ غير الكويتيه يرزونها جنسيه وحقوق ويعاملونها معاملة الكويتيه

شمعنى الكويتيه مو بنت الديره ولهاا حقووووووق
  15. التسامح شعارى

التسامح شعارى سيدة جديدة

والكويتيه مو طماعه

مثلا الى مسافره مع زوجها ديرتها الله يهنيها معاه يااااارب \

بس احنا قصدنا ع اللى موجوده بالديره وموظفه او ربة بيت وكافى انها ماتبى تروح مع زوجها من حبها ولاءها لديرتها

ع الاقل لاتجنسونهم

دخلوا رياجيلهم الجيش او الشررررطه او اى وظيفه حكوميه
  16. ملاك1

ملاك1 سيدة جديدة

اشكركم على الموضوع انا كويتيه مزوجه سعودي انا كل يلي ابيه بيت اسكن فيها بروحي يلي تعرف احد يبي يتنزل عن بيته في الصليبه تقولي
  17. بشوووره

بشوووره مشرفة قسم السوالف والفرفشة

مشكووووووووووووورين عالموضوع الرائع
  18. خلف السراب

خلف السراب سيدة جديدة

وهي الكويتيه ماليقت غير السعودي تاخذه؟؟؟؟
    اقول خلنا ساكتين بس
  19. ملاك1

ملاك1 سيدة جديدة

لبش منو قالك لاتسكتين انا بلا نسبه لي عندي السعودي احسن من الكويتي فديتك ياسعودي
  20. سيدتهم واتحداهم

سيدتهم واتحداهم سيدة جديدة

بنتنا شتسوي تضل عانس يعني ولا تتزوج حتى لو كان سعودي

ياختي عيب عليج تحتقرين السعودي يوم انه بنظرج جذا ليه توافقين عليه

بنات ديرته اولى فيه

بس انتي قلتيها يتركون بنات ديرتهم وياخذون من براء

الشكوى لله

مشاركة هذه الصفحة