1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. محتاره

محتاره سيدة جديدة

انا فهمت السالفه غلط لان تهاوشت معاه وتميت حاقرته واهو حاقرني اسبوعين
    ولازال الهواش مستمر :emoticon_U:

والله اهو قالي لو اهلج يسألون عني ماراح يلقون الا كل شي يسرهم بس انا مشكلتي شقول لاهلي ؟؟؟

حبيبتي انتي والله سامحيني انا ماعرفت اوصل المعلومه عدل كلنا اخوان وكلنا مسلمين بس شتقولين بتفكير الناااااااااااس وانا اهلي للاسف تفكيرهم جذي هالشي كاسر ضهري وعشان جذي انا كتبت المشكله

بالعكس ترى انا عايشه في مجتمع بدوي بس انا حضريه وحابه طريقه البدو والله العظيم
    بس ماجربت اني اتاقلم مع بدو مع العلم رفيجاتي والله كلهم بدويات وبنات قبايل كبيره وينحطون عالجرح يبراااااا

والله كلامج عين العقل وان شاءالله هذا اللي بيصير
    بس اهلي شنو بيقولهم اذا اتصل على ابوي ؟؟ واذا قاله شدراك انه بنتي فيها كل هذا شنو راح يقوله ؟؟ وشلون اقنع اهلي اني موافقه وراضيه
    للعلم اختي العوده عارفه الموضوع وقالتلي هذي حياتج وانتي حره بس فكري عدل ماراح تتأقلمين وكلامها خوفني
  2. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

موفقه حبيبة قلبي ,,

3. منورة الفراولة

منورة الفراولة سيدة جديدة

الله يوفقج وصلي الاستخارة بس تاكدي اكثر منه بيتقدم او لأ؟ وبعدين اذا ياج صلي وادعي واهلج بيسألون اكيد وبيشفون لج الأصلح بس
    إذا زين ومافي عيب الحين بهالوقت مافي بدو وحضر وماتفرقين فيهم ويكفي انه كويتي ومن ديرتج الحمدلله طمنيني عنج وحطي في بالج المرض موعيب وقولي الحمدلله
  4. ام يوسف الكويت

ام يوسف الكويت تـــاجـــرة

5. السيدة الاميرة

السيدة الاميرة سيدة جديدة

انا برد عليج رد وانتي افهمي لوتجري جري الوحوش غير رزقكك ماتحوش
  6. كم أعاني

كم أعاني سيدة جديدة

حبيبتي البنات ماقصرو وانا بزيد عليهم قبل كل شي استخيري واطلبي ربج ان يكتب اللي فيه الخير لج والولد اللي يبيج اذا فيه خير لج الله يجمع بينكم بالحلال

اما سالفة المرض ياقلبي واجد مريضات ومتزوجات انا مرت ولد خالي فيها كلى ومشاكل بالجهاز التنفسي ومتزوجه من كم سنه وعندها بنت وحامل وعايشين سمن على عسل الله يهنيهم

اما مشكلة شكل البطن واثار العمليات فاكثر الحريم يعانون منها عندج الحريم اللي يولدون بعمليات تبقى آثار العمليه بالبطن وماتروح وهالشي ما اثر على حياتهم الزوجيه

يعني بالله كل المتزوجات مواصفات اجسامهم خارقه والا مانيكانات ؟؟؟

فيه اللي متان وفيه اللي عندهم خطوط بيضا وفيه اللي عندهم سواد بمناطق معينه وغيره وغيره وغيره

شيلي هالافكار من راس وتعوذي من ابليس واطلبي الله بهالشهر الفضيل وادعي ربج بصلاتج وبسجودج وقبل تفطرين ان الله يزرقج ولد الحلال اللي يسعدج ويهنيج

اما شلون تقولين لهلج قبل مايجي يخطبج قولي لهم انه عن طريق وحده تعرفينها او انه اخو رفيتقج او من اهلها وسال عنج

والله يكتب اللي فيه الخير

7. رنة خلخال

رنة خلخال سيدة جديدة

الله يوفقج حبوبه ماراح ازيد على كلام البنات كفوو ووفوو.. بس صلي صلاة الاستخارة..
  8. أميرة بقلب أمها

أميرة بقلب أمها سيدة جديدة

الله يكتبلج الي فيه الخير
  9. د-ش-ر-غ

د-ش-ر-غ سيدة جديدة

عطيه رقم امج وخلي امه تكلمها والله والله يجيب اللى فيه الخيرررر
  10. بطووطه

بطووطه سيدة جديدة

سمعي حبيبتي اذا كان يبيج وشاريج وعارف عنج كل شي عادي ارضي فيه
    وبعدين واذا مريضه ومشققه غيرج مو احسسن منج ياقلبي
    واذا على سالفه الحضر والبدو هذي ثنتين من خالااتي والحمدلله عاايششين احلا عيششه ومرتااحين لا تشيلين هم ياقلبي والله يووفقج
  11. pinkoosha

pinkoosha سيدة جديدة

حاسه بشعورج والله
    توكلي على الله وخل يتقدم لج ..هذا نصيب يا يصيب يا يخيب
    وحتى لو ماتم الزواج لا سمح الله لا تضايقين لانه نصيب وقدر ومكتوب
    ربي يوفقج ويسهل امورج ويبعد عنج عيال الحرام
    تحياتي :smile:

12. عربجيه غير

عربجيه غير موقوف

بصراحه انتو ماعندكم سالفه اهو كويتي وانتي كويتيه ولالا ابدوي احضري كلنا بشر وشفيهم البدو مافيهم شي مزاييييييييييييييين وبصراحه انا اقول اسألي عنه واذا أهو مافي شي وكل الليييييي سألتيهم قالو انه رجااااااال ونعم الرياجييييييييييل خلاص واحلاشي ان الرجال شاريج يبيج بالحلااال مومثل غييييييييييره بس يبي يسلي نفسه بالأنترنت وانا اقول عسا الله يكتب اللي فيه الخيييييييييييير
  13. نواظر

نواظر سيدة جديدة

الله يوفقج اختي الغاليه
    بس شوفي اذا انتي حاسه انه يبيج
    خل يخطب وبشرينا عاد :)
    والمرض موعيب والله يشفيج يارب,,
  14. اللهم ارحمني

اللهم ارحمني سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اختي احنا بزمن تطور ماعاد في حضر وبدو نفس قبل ولله الحمد الواحد ما يدور الا الي في الخير

انا شمريه وخواتي ماخذين حضر والحياه ماشيه واذا كان الله كاتب لج نصيب صدقيني بتاخذينه وتبين نصيحتي اقري سورة البقره _ الحشر

وصلي لج ركعتين قبل اذان الفير ودعي ربج انتي ساجده صدقيني فكري انج تستشيرين ربج صدقيني يستجيب لج اسأل الله العلي العظيم يرزقج الزوج الصالح عاجل غير اجل ويكون في خير ويعرف قدرج اللهم امين

15. الروح الكويتيه

الروح الكويتيه سيدة جديدة

.... يا قلبي لا تزعلين مني بس انتي مسويه من الحبه قبه ليش جذي مسويه بحالج اللي يسمعج يقول هذي ريولها فوق و راسها تحت شدعوه هذا انتي تقولين انج حلوة ماشاء الله تبارك الرحمن و تقولين انج دلوعة أهلج هم بعد ماشاء الله تبارك الله أول شي يالغاليه عززي ثقتج بنفسج و حطي ببالج ان أهلج ما يبون الا مصلحتج و أي كلمه تصدر منهم إلا لمصلحتج و أهم أكبر و أفهم منج عدل كلامي وإلا لأ ؟ و على سالفة شلون تقوليلهم انه يعرف عن حالتج فيه ألف طريقه وطريقه مثلا قولي انج تعرفتي على أمه أو أخته بصالون أو بجمعة حريم يعني مثل ما يقولون كذبه بيضه علشان تمشي الأمور وانهم قالوله عن حالتج و راضي فيج بس قولي لأهلج ان ما يفتحون سالفة مرضج معاهم مره ثانيه علشان مثل ما تقولين ما تبين أحد من أهله يدري و ينظرلج نظرة شفقه على فكره انتي حساسه حييل زيادة عن اللزوم لاتزعلين بس هالكلام لمصلحتج .... أكرر ثقي بنفسج و راح تشوفين نفسج ملكة زمانج وترى مافيه أحد كامل الكامل الله سبحانه و تعالى و أعيد ترى أهلج ما يبون لج إلا كل خير و صدقيني ترى اهلج خايفين عليج من انج تتزوجين واحد ما يستاهلج هذا كل اللي بالموضوع .... أول شي اقري سورة البقرة 40 يوم و بعدها استخيري وان شاء الله باذن الله راح ترتاحين وتفكرين صح .... الله يكتبلج اللي فيه الخير .... تقبلي مروري ....
  16. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

نصيحه اخت انج اتصلين صلاه استخاره وبنيه صافيه وصدقيني راح تختارين الطريج الصح والستر بهل زمن حلو وحلو انج فكرتي فيه بهل طريقه زواج مو مثل بنات هل يومين الله يستر عليهم واهم شي يصارحج وتصارحينه بكل شي عشان لا تنصدمون بشي بعد الزواج باذن الله
  17. عالي مستواها

عالي مستواها سيدة جديدة

الله يوفقج ويكتب لج الي فيه الخير
  18. al7elwa

al7elwa سيدة جديدة

امممم انا برايي طبعا أولا وأخيرا لازم تستخيرين قبل أي قرار تتخذينه

وثانيا دام هو يحبج ويبيج وما تجرأ يطلب منج شي غلط معناته هو صج يبيج فأتوقع ان المفروض البنت ما تضيع شخص ميت عليها

اما من ناحية بدو وحضر اسمحيلي هالنقطة لازم تغرزين عندها شوي
    الرجال اهوا مامنه شر دام يبيج بياخذج غصبا عن الكل بس اذا اهله مو راضين شنو بتستفيدين لأن بيطلعولج مشاكل من تحت الأرض لأن مو كل بدو يعطون حضر طبعا هم مع احترامي للكل بس في بدو عادي ياخذون حضر وفي بدو لا انتي لازم تجسين نبضه اذا حسيتي ان اهله عادي انا اقول توكلي على الله دامه يبيج وزين واذا اهله ما يرضون فكري بالموضوع عدل لأنها سالفة صعبة هذي حياة وزواج مو يوم أو يومين وانتي بتزوجين عشان تكونين سعيدة وتريححين بالج مو عشان تغثين عمرج بالمشاكل
    وهم ارد واقولج استخيري هذا اهم شي لأن بالاستخارة بيصير الشي اللي فيه خيرة لج
    الله يوفقج وكثري دعاء واستغفار سوري عالإطالة

اييي وبضيف شغلة بعد قريت بوحدة من المشاركات وحدة من الأخوات تقول اقري سورة البققرة 40 يوم حبيبتي ترا مايصير جذي هذي تدخل من باب البدع يعني تعتبر بدعة
    انا قريت فتوى قالوا ان المفروض تقرين سورة البقرة عادي كل يوم لأنها تحصنج بس مااااايصيييير تحددين ايام معينة او اوقات معينة يعني اقريها وبس بدون تحديد
    آخر تعديل: ‏31 أكتوبر 2009
  19. al3jme1

al3jme1 سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي العزيزة بااختصار بدون اي تعقيدات

اذا هذا الشخص فعلا مناسب لج وانتي راضيه في واهو راضي فيج يتوكل على الله ويدخل البيت من الباب ويطلبج بالحلال

اما اذا العلاقه راح تتطور الى تلفونات ومقابلات انصحج بالابتعاد عنه

والانسان الجاد اذا فعلا كان جاد راح يتقدم لج رسمي مهما كانت العادات الاجتماعيه

او حضري او بدوي

اما اذا حسيتي انه في مماطلات واعذار انصحج انج تبتعدين عنه
    آخر تعديل: ‏31 أكتوبر 2009
  20. صغيروووون

صغيروووون سيدة جديدة

الله يكتب لك الي فيه الخير

مشاركة هذه الصفحة