1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دلوعة 2009

دلوعة 2009 سيدة جديدة

أختي هاذي رساله يتني وحبيت أحطها لج وأنشاء الله ربي يرزقج ويحقق لج اللي تتمنينه
    علاج طبيعي يخلي الوحدة تحمل بنفس
    الشهر...باذن الله

يابنات جايبة علاج خطير ومجرب قريتو في احدى المنتديات.....وهو التبخر بالشاي....لا تستغربوا....صاحبة الموضوع تقول جات مقابلة في احدى القنوات مع معالج بالطب الشعبي....وسألوه عن علاج للعقم فقال التبخر بالشاي ..يقصد(الشاي الاخضررر) والطازج بيكون احسن

تقول...جلست عدة سنوات وانا ما خليت علاج بالكلوميد وبالابر ...وآشعة مالها اول ولا آخر ....وبعدين سبت العلاجات كلها لانو الدكتورة تقول الابر ما صارت تسوي معاكي شي كأني بأضرب الابر بالطوفة....

المهم انا عندي ولدين قلت احمد ربي عليهم وخلاص ..لما شفت المقابلة قلت اجرب مني خسرانة وما قلت لاحد خفت اقولهم اتبخر بالشاي يقوموا يضحكون علي....جات الدورة واتبخرت بالشاي...ونزلت مني اشياء فظيعة....واللهم لك الحمد حملت في نفس الشهر....وبعدها صرت احمل من غير علاج واكرمني الله بتوأم....

وبرضوا شفت الردود على العلاج ..ومن ضمن المشاركات وحده جربت مرتين وفي كل مرة تتبخر بنفس الشهر تحمل.

الطريقة
    ..

جيبي اوراق الشاي وتحطيها على الفحم وتتبخري بيها.....يعني توقفي فوق البخور الين ما بنحرق كل ورق الشاي

تستخدمية من خامس يوم بالدورة 3ايام وتتبخري في نفس الوقت من كل يوم

وبعدعا تجلسي 3ايام من غير جماع لانو حتخرج منك بلاوي بعد التبخير

بعدين عاد يبدأ الجماع.....

يلبنات الي جربت ده العلاج تكتب للفائدة والي ما جربت خلونا نجرب

امنتكم اي واحدة تقرا الموضوع تدعيلي احمل ويرزقني ربي بالذرية الصالحة المعافاة..ولولدي يحفظوا ليه..

ويارب ترزق كل محرومة .....يارب العالمين

وهذي تجربة وحدة نقلتها لكم

السلام عليكم أختي طمني بس وأخواتي الكرام ,,

,, أخواتـي جربوها والله ما تخسرو شي , بصراحة أنا قبل ما أحمل جربتها ,
    سبحان الله فضلت حامل بنفس الشهر والله ,, استغربت كثير
    بصراحة , استخدمتها من 4 يوم الدورة ما صبرت قبل ما تخلص الدورة من كثر الإستعجال
    وحب الإنجاب ,. للأطفال .,

سويتها الطريقة لمدة 3 ايام متواصلين كل يوم أتبخر عن الشاي العادي
    لمدة ربع ساعة ,,
    وحتي اخفف ملابسي يكون ك قميص وشي خفيف جداً لكي التبخير يوصل لداخل
    ,, والحمد الله ربنا أنعم عليا فضل الحمل ,, بنفس الشهر , والله علي ما أقول شهيد ,
    والأن أنا في الشهر السادس وصورت وحكولي صبي ( ولد ) يارب يرزقني الولد السالم الغانم
    ويرزقكم أخواتـي , ويعوض صبرنا وصبركم خير ياربي ,,

بصراحة أنا قرأت الموضوع وحبيت أضيف تجربتي لإنه من أيامها حملت وتعبت في الحمل
    ما قدرت افوت نت , وهلأ عدتت تانـي بعد مازال الخطر بالحمل , الحمد الله
    شكراً أختي طمني بس ع التجربة وبارك الله فيك , , كم أسعدتي قلوب في هذه الطريقة
    والحمل سبحان الله ,

سلام حبيبتي
    (( ربــــي لا تــــذرنــــــــي فردا وأنت خيــــــر الوارثيــــــن ))

2. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

عسى الله يرزقج بالذريه اللي تعوضج على الثلاث سنين اللي طافت وخلج صبورة ولا يهزج تصرف احد يالغاليه والصير مفتاح الفرج وحده نعرفها صبرت 7 سنين بدون عيال والحمدالله حملت وجابت توم وحملت مرة ثانيه وجابت توم والثالثه حامل الحين وهم فيها توم وتاكدي مافي ضيقه الا وتفرج ان شاء الله ..
  3. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

وانصحج بكتاب اسرار الحريم فيه طرق الحمل ان شاء الله يفيدج يالغلا ..
  4. دمع الروح

دمع الروح سيدة جديدة

حبيبتي ليش ماتشيلين الأكياس ترى العمليه بسييييييطه أختي سوتها
  5. حبيبه حبيبها

حبيبه حبيبها سيدة جديدة

وجهه نظر

اختى التكيسات مومشكله كبيره وحلها مايمنع الحمل عندج ترا بس حبوب وبعدها يطيح التكيس واسأل الله ان يرزقج الذريه الصالحه
  6. خوالي العمر

خوالي العمر سيدة جديدة

الغاليه الاستغفار الاستغفار الاستعفار
    انتي وريلج كثرو من الاستغفار
    واكتبي في قوقل قصص الاستغفار
    اهم شي اخلصووو النيه لرب العالمين انه برزقكم بذريه الصالحه
    الاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
  7. الله يرزقج ويرزقني ويرزق كل محرومه يارب فديتج لا تزعلين كل شي بيد الله
  8. عاشقة الخيل

عاشقة الخيل سيدة جديدة

الله يرزقج يارب ... انا بنت اختي نفس مشكلتج بس مو منها من ريلها ... وسووو اطفال انابيب والحين عندها توم ... بس نصيحه لا تييبين توم مرة وحدة راح تتعبين وايد وتتعذبين ... وطبعا اهما راح يخشون لكم بالثلاج بويضات يعني حق السنين اليايه اذا تبين تردين تحملين يردون يحطونها فيج هههه مادري شلون افهمج لاني اصلا مو متزوجه بس نصيحه روحي وسئلي بنفسج
  9. ع نار

ع نار سيدة جديدة

فديتج هوينها وتهون والله يرزقج عن قريب وما ازيد ع كلام البنات كثري استغفار واقري سورة البقره بنية الحمل والصبر وانا اختج ان الله مع الصابرين
  10. عبقرية زمانها

عبقرية زمانها سيدة جديدة

حبيبتي 3 سنوات شوية في حريم ما حملن اكثر من عشرسنوات واصبرن والله رزقهن الذرية بس لازم تصبرين يكون ايمانك بالله قوووي .
  11. كويتية ورديه

كويتية ورديه سيدة جديدة

حبيتي الرزق هذا بيد الله ومكتوب وماتدرين متى ربج يكتب لج .. والله يرزقج حبيبتي ترى انا 4سنين وتو الله رزقني ونفس مشكلتج بالضبط ومانفعني نهائيا العلاج كلوميد وابر وخرابيط وتلقيح كل شي سويت ماحملت الا لمن سويت منظار التكيسات لأن انا ادوره ماتييني الا بحبوب واتوقع نفس مشكلتي توكلي على الله وسويها والله انصحج توسيينها منظار التكيسات والله يرزقج يارب عاجل غير اجل يارب ... ماعلى الله شي بعيد وكل يوم قبل لاتنامين صلي ركعتين وادعي الله ... ورددي ياحي ياقيوم الا اله الا انت برحمتك استغيث ..
  12. كويتية ورديه

كويتية ورديه سيدة جديدة

ياحي ياقيوم لا اله الا انت برحمتك استغيث ( تعديل ))
  13. درة أهل الطولات

درة أهل الطولات سيدة جديدة

تدرين لانج محرومه من اليهال تحسين الكل يحاول يحرج

مع انه الحركه طبيعية

اللي ساها ريل اختج

تدرين ليش اقول جذي

لان انا نفس حالتج

بس قاعدة احاول اعيش حياتي طبيعية

والله ما ينسااانااا
  14. تنحط على الجرح

تنحط على الجرح سيدة جديدة

حياتي لا تضايقين هذي سوالف اليهال يمكن زوج اختج مو قصد لاتظلمين انصحج اول شي تصلين القيام الليل واكثري من الاستغفار لن ربج بساعة هذي يستجيب لعبد الدعاء سبحان اللة _بعدين يمكن الحمال عن خيرة لج يمكن اختبار من رب العالمين حطي كل ثقتج برب العالمين لا تفكرين بسوالف زوجج اختج _انصحج روحي عند الدكتور احمد الشاذلي ماشاء اللة علية خواتي كل مراجعة عندة اذا تبين شي الخاص كلميني _عسى اللة يرزقج بالذرية الصالحة يارب يفرج همج
  15. لبى قلبك

لبى قلبك سيدة جديدة

لاتيأسين ان اللــه مع الصابرين

وربي يرزقج عاجلا غير اجلا يارب العالمين

بهالسنه ماتم الا وانتي حامل باذن الله

اقري سورة البقره كامله كل يؤم

واذا تقدرين تسوين طفل انابيب سووي
    العلم تطور وشكثر اعرف ناس سوو اطفال انابيب ورزقهم الله

قلبي معاج يالغاليه والله حاسه فيج
  16. نواره 22

نواره 22 سيدة جديدة

الله يرزقج يارب باقرب وقت ولاتفكرين وايد بالعيال حاولي تلهين نفسج
    وريل اختج قوليله اول مره تشوف ولدك عن غشمره فشليه سوالف حريم استغفرالله يارب
  17. تايم

تايم سيدة جديدة

حبيبتي مساء الخير
    انا جلست 3سنوات ونص ماحملت ماخليت شي ماسويته
    كان عني اكياس على المبايض صغيره والحمدلله عالجتها وراحت

وبعدين كملت اعلاج حتى عندكم بالكويت جيت وسويت تحاليل انا وزوجي لاني انا سعوديه وزوجي كويتي
    وسويت تلقيح صناعي مرتين ومالله كتب شي وعالت عند حريم وكنت ماجله فكرة الانابيب اخر شي سوينا

طلب امر للقسم الامير سلطان للانابيب مسويه مجاني للجميع والحمدلله وافق وبديت معاهم وكان خدماتهم حلووه مره وسويت الانابيب وبهذا القسم نسبه النجاح العمليه 75بالميه من اي مصتوصف خاص والحمدلله حملت وعندي بنوته عمرها سنه والمستشفى اسمه المستشفى العسكري وااي استفسار انا حاضره لك والاي عضوه
  18. لولـو

لولـو سيدة جديدة

الله يفرح قلبك بالذريه الصالحه عاجلاً غير آجل يارب
  19. غزل الديره

غزل الديره سيدة جديدة

حبيتي الله يزقج كل من يبي بس في وحده انا ماجربتها بس رفجيتي احملتمن فضل الله ثم منها اسمها ام انور دشي علي النت وكتبي ام النور تدواوي بالاعشاب
  20. حبيبي امير

حبيبي امير سيدة جديدة

حبيبتي انتي والله وبدون جذب والله شاهد علي بكل كلمه اقولها
    حماتي نفسج بالضبط 3 سنين ونفس حالتج تكيس راحت دكتور منصور العرف اللي بالجهرا وشرحت له حالتها و سوالها جوي بالمبايض ونفس اليوم اطلعت ومافي اي خطوره ماطولت شهرين وهي حامل وحماتي الثانيه 5 سنين ماجاها عيال وسوت تلقيح عند الدكتور نفسه وحملت دكتووووووووووور ونعم الدكتور

مشاركة هذه الصفحة